عامل هندي يتبرّع بـ500 درهم إلى أصدقائه لشراء تذاكر مباراة النمور
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عامل هندي يتبرّع بـ500 درهم إلى أصدقائه لشراء تذاكر مباراة "النمور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عامل هندي يتبرّع بـ500 درهم إلى أصدقائه لشراء تذاكر مباراة "النمور"

عامل هندي يدعى "فروزان سادي
دبي - محمود عيسى

تبرّع عامل هندي يدعى "فروزان سادي" بمبلغ 500 درهم إلى أصدقائه حتى يتمكنوا من حضور مباراة منتخب بلاده مع الأبيض الإماراتي التي أقيمت الجمعة، في ملعب مدينة زايد الرياضية، لأنهم لا يمتلكون ثمن التذاكر أو مصروفات الانتقال من دبي إلى أبوظبي.

وقال سادي لـ"الإمارات اليوم": "كان من الصعب أن انتقل بمفردي دون أن يكون أصدقائي معي، لأنني شعرت في الأيام التي سبقت المواجهة حجم شغفهم بمؤازرة المنتخب الهندي، لكن لا تتوافر لديهم القدرة المالية على شراء تذاكر المباراة".

وأضاف فروزان سادي: "اقترحتُ عليهم أن يرافقوني، وأتحمّل قيمة تذاكر المباراة، وأيضا الانتقالات من دبي إلى العاصمة، إذ توافر من راتبي 500 درهم، وقد شعرت بقيمة ما فعلته، وبخاصة أنها المرة الأولى التي ندخل فيها إلى ملعب كرة قدم هنا في الإمارات، فقد بهرنا التنظيم والحضور الكثيف من جماهير المنتخبين، والتشجيع المثالي الذي حدث في المدرجات".

وتابع سادي: "بعد هذه الروعة في التنظيم تمنيتُ لو أن أكون موجودا في كل المباريات، وليس منتخب الهند فقط الذي أتمنى أن يلعب في أيام العطلات الأسبوعية، لنكون خلفه، كما حدث في مباراة الخميس الماضي"، وعن تقييمه لمستوى منتخب بلاده، وهل يعشق مشاهدة مباريات كرة القدم، قال فروزان سادي: "حقيقة أنا لستُ مهتما كثيرا بمباريات كرة القدم، أفضل بالتأكيد مشاهدة مباريات الكريكت، وبخاصة أن غالبية البطولات أصبحت مشفرة ويصعب مشاهدتها في المنزل، الأمر الذي يتوجب أن أشاهدها في المدرجات أو في المقاهي، لهذا لا يميل غالبية الموجودين في الإمارات الى مشاهدة كرة القدم لهذا السبب، لكن أتصور أن المنتخب الهندي بدّد المواقف وخلق الشغف داخل كل مواطن هندي أن يتابع كرة القدم مستقبلا في ظل المستويات التي قدمها ضد تايلاند، والتي فزنا فيها 4-1".

وختم سادي: "مع تقدم الفريق الهندي في بطولة آسيا سيتواصل الاهتمام بالبطولة عموما وبفريقنا على وجه الخصوص، ونتمنى أن يحقق له الفوز أمام البحرين، ليبقى في الإمارات لأطول فترة ممكنة".

قد يهمك أيضا : 
الوحدة يستهل مشواره في الدوري بمواجهة الطموح المبكر مع كلباء

فريق الوحدة الإماراتي يقسو على ذوب آهن ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عامل هندي يتبرّع بـ500 درهم إلى أصدقائه لشراء تذاكر مباراة النمور عامل هندي يتبرّع بـ500 درهم إلى أصدقائه لشراء تذاكر مباراة النمور



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates