برشلونة ينفي تلقيه عروضًا من أندية أوروبية حول التعاقد مع بيدرو
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على الرغم من تقارير اهتمام "مانشستر يونايتد" باللاعب الأسباني

"برشلونة" ينفي تلقيه عروضًا من أندية أوروبية حول التعاقد مع بيدرو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برشلونة" ينفي تلقيه عروضًا من أندية أوروبية حول التعاقد مع بيدرو

بيدرو رودريغيز
مدريد - لينا العاصي

نفى رئيس نادي "برشلونة" جوسيب ماريا بارتوميو، وصول عروض رسمية من أي أندية أوروبية لبحث التعاقد مع الدولي الأسباني بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى بيدرو صاحب الـ27 عامًا، خلال الموسم المنصرم من الجلوس على قائمة بدلاء "برشلونة" في أغلب فترات الموسم الماضي وقلة المشاركة في المباريات، بعد تعاقد الفريق الكتالوني مع الأورغوياني لويس سواريز قادمًا من "ليفربول".

وأوضح مدرب "برشلونة" لويس انريكي، أنَّ ناديه يشترط 30 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد بيدرو نظير الاستغناء عنه، لاسيما وأنه جدد قبل شهرين عقده مع "برشلونة" لينتهي في صيف 2019.

وكان لاعب خط وسط "برشلونة" سيرجيو بوسكيتس، اعترف بأنّ "لديه شكوك" حول بقاء بيدرو مع بطل أوروبا في الموسم المقبل، ما زاد التكهنات حول قرب رحيل اللاعب عن ملعب "كامب نو".

وقال بارتوميو في تصريحات صحافية: "لم نتلق أي عروض لأي لاعب، وأود أن أشير إلى ما قاله المدرب لويس إنريكي، إذا كان شخص ما يريد التعاقد مع لاعبين لدينا، فيجب دفع الشرط الجزائي الخاص به، ومن ثم نحن في حالة هدوء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة ينفي تلقيه عروضًا من أندية أوروبية حول التعاقد مع بيدرو برشلونة ينفي تلقيه عروضًا من أندية أوروبية حول التعاقد مع بيدرو



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates