مدير يوفنتوس يؤكد استحالة التعاقد مع اللاعبين إيسكو وأوسكار
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على الرغم من إعجاب أليجرى بقدرات اللاعبين

مدير "يوفنتوس" يؤكد استحالة التعاقد مع اللاعبين إيسكو وأوسكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير "يوفنتوس" يؤكد استحالة التعاقد مع اللاعبين إيسكو وأوسكار

الدولي الأسباني لاعب "ريال مدريد" إيسكو
لندن - سليم كرم

أكد المدير الرياضي لنادي "يوفنتوس" جوزيبي ماروتا استحالة التعاقد في الوقت الجاري مع الثنائي الدولي الأسباني لاعب "ريال مدريد"  إيسكو، والدولي البرازيلي أوسكار نجم "تشيلسي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وأعرب المدير الفني لنادي "يوفنتوس" ماسيمليانو أليجري، في أكثر من مناسبة، عن إعجابه بالثنائي إيسكو واوسكار، حيث أنه يرى أنهم قادرين على تعويض رحيل كلاً من المخضرم أندريا بيرلو صوب "نيويورك سيتي" الأميركي والدولي التشيلي أرتورو فيدال المنتقل إلى "بايرن ميونيخ".

 وأضاف ماروتا، في تصريحات صحافية: "لدينا مجموعة منتقاة من أفضل لاعبي خط الوسط والتي تشمل بول بوجبا، كلاوديو ماركيزيو، سامي خضيرة وروبرتو بيريرا، فضلاً عن أن باولو ديبالا يمكن أن يلعب بشكل رائع في مركز خط الوسط المهاجم".
 وتابع: "إيسكو وأوسكار يعدان من اللاعبين النجوم، ولكن في حالة يوفنتوس.. للأسف، حتى الآن.. نحن لن نكون قادرين على التوقيع معهم".

 وجدد ماروتا التأكيد على أن مستقبل الدولي الفرنسى بول بوجبا يعتمد بشكل كامل على اللاعب نفسه.
 
وأضاف: "في كرة القدم الحديثة، فإن قرار اللاعب هو الأمر الرئيسي، انظروا إلى تيفيز، على سبيل المثال"، في إشارة إلى قرار النجم الأرجنتينى بالرحيل هذا الصيف صوب "بوكا جونيورز".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير يوفنتوس يؤكد استحالة التعاقد مع اللاعبين إيسكو وأوسكار مدير يوفنتوس يؤكد استحالة التعاقد مع اللاعبين إيسكو وأوسكار



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates