برشلونة يفتتح مشواره في الموسم الجديد في الدوري الإسباني بمواجهة فياريال
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أتلتيكو مدريد يستضيف غرناطة وبلد الوليد أمام سيلتا فيغو الأحد

برشلونة يفتتح مشواره في الموسم الجديد في الدوري الإسباني بمواجهة فياريال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برشلونة يفتتح مشواره في الموسم الجديد في الدوري الإسباني بمواجهة فياريال

نادي برشلونة الإسباني
لندن- صوت الإمارات

تستكمل اليوم  الأحد، منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني الممتاز “الليغا” بـ6 مواجهات قوية، يبدأها أوساسونا في مواجهة ليفانتي في الثانية عشرة ظهرًا، فيما يلتقي إيبار مع أتلتيك بيلباو في الثانية عصرًا، ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق غرناطة في الرابعة عصرًا، وتقام مباراتين في السادسة والنصف، حيث يلتقي بلد الوليد مع سيلتا فيجو، وقاديش مع إشبيلية، وتختتم مباريات اليوم بأقوى مواجهة والتي تجمع برشلونة، بثوبه الجديد، مع فياريال، على ملعب كامب نو في التاسعة مساءً.

ويستهل الهولندي رونالد كومان مسيرته كمدير فني لبرشلونة اليوم، عندما يحل فريقه ضيفا على فياريال في الدوري الإسباني، وسيكون بإمكانه الاستعانة بخدمات نجم الفريقليونيل ميسي.

وتولى كومان تدريب برشلونة خلفا لكيكي سيتين عقب الخسارة التاريخية للفريق 2 / 8 أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، ولطالما أراد المدرب الهولندي تولي زمام الأمور في الفريق.

ولن تكون هذه عودة جميلة لمدافع الفريق السابق، حيث أن المدرجات ستكون خالية بسبب وباء فيروس كورونا، كما أن فريقه سيكون متأخرا مباراتين عن أغلب الفرق في المسابقة بعد بدأ حملته متأخرا.

وبدأ فريق فياريال، بقيادة أوناي إيمري، الموسم بشكل بطيء حيث تعادل مع هويسكا قبل أن يتغلب على إيبار في الجولة الماضي، حيث وجد الفريق طريق الانتصارات.

وربما كان يتخيل فياريال المواجهة مختلفة، حيث لن يواجهوا خلالها ميسي.

وحاول صانع الألعاب الأرجنتيني أن يشق طريقه خارج النادي هذا الصيف ولكنه تراجع في النهاية، ومع رفض برشلونة الموافقة على رحيله، سيلعب اللاعب عامه الأخيرة المتبقي في عقده مع برشلونة.

ورغم ذلك بدأت رياح التغيير تظهر في برشلونة، حيث يرحل أرتورو فيدال ولويس سواريز، بينما تم تصعيد اللاعب الناشئ أنسوماني فاتي بشكل رسمي للفريق الأول.

ويعد فاتي هو الأمل الضخم الجديد للفريق في الموسم المقبل، بعدما قدم أداء مذهلا مع لويس إنريكي في المنتخب الإسباني.

وبما أنه تم تصعيده للفريق الأول سيحصل فاتي على الرقم 22 الذي كان يرتديه أرتورو فيدال، كما قفز الشرط الجزائي في عقده إلى 400 مليون يورو.

قد يهمك أيضًا:

راموس يعتذر لمحمد صلاح بعد إصابته في نهائي دوري الأبطال

ريال بيتيس يضمّ الحارس كلاوديو برافو في صفقة انتقال حر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يفتتح مشواره في الموسم الجديد في الدوري الإسباني بمواجهة فياريال برشلونة يفتتح مشواره في الموسم الجديد في الدوري الإسباني بمواجهة فياريال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates