الظهير الأيسر ليفربول يُوضِّح أنّ ماني يكرهه بسبب فيرمينو وصلاح
آخر تحديث 20:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن أنّه يركض ويبحث عن الفجوة بين المدافعين والحارس

الظهير الأيسر ليفربول يُوضِّح أنّ ماني يكرهه بسبب فيرمينو وصلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظهير الأيسر ليفربول يُوضِّح أنّ ماني يكرهه بسبب فيرمينو وصلاح

ساديو ماني
لندن - صوت الإمارات

كشف أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سر تميزه في الكرات العرضية، مشيرًا إلى أنه دائمًا يبحث عن زميليه في الفريق محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.وقال روبرتسون خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "عندما أركض، أبحث عن الفجوة بين المدافعين وحارس المرمى، أعرف كمدافع أن هذه هي المساحة التي لا يمكن الدفاع عنها من قبل الفريق المنافس"، وأضاف: "عندما أجري بكامل سرعتي، أحاول أن أتراجع قليلا قبل إرسال العرضية لأنني قد تجاوزت الكرة وأميل إلى الوراء فقط، هذا يساعدني بعض الشيء"، وتابع: "واحدة من تلك الكرات كانت أمام توتنهام في أنفيلد الموسم الماضي، أرسلت كرة عرضية بشكل متقن ولحسن الحظ كان فيرمينو قادرًا على الحصول عليها في النهاية وسجل منها هدفًا".
وردا على سؤال من يبحث عنه أكثر في إرسال العرضيات، أجاب: "بالنسبة إليّ، دائما فيرمينو أو محمد صلاح، وأنا أعلم أن ساديو ماني ربما يكرهني لذلك، ولكن إذا تمكنت من تخطي المدافع الأول، فأنا أعلم أن لدى شخص في فريقي فرصته جيدة للوصول إلى المرمى، لذلك أبحث دائمًا عن منتصف الجهة الخلفية للهدف"، وواصل: "إنه لأمر مدهش أن يكون هناك مهاجمون رائعون في الفريق، وتعلم جيدًا أنهم ينتظرون منك العرضيات لاستغلالها".
وكشف روبرتسون أنه يمكن أن يتحسن، مصرا على أنه لم يتقن بعد كيفية التواصل مع جوردان هندرسون في الخلف، بعد منافسة ودية حول من يمكنه تقديم أكثر تمريراته في الفترة الأخيرة، أصبح ألكساندر أرنولد وروبرتسون من بين المبدعين البارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ويحل ليفربول ضيفًا على توتنهام السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك أيضا :  

محمد صلاح يؤكّد أنّه يطمع في حصد بطولتي "البريميرليغ" ودوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يؤكد أنه يطمع في الفوز بلقبي "البريمييرليغ" ودوري الأبطال هدفه في 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظهير الأيسر ليفربول يُوضِّح أنّ ماني يكرهه بسبب فيرمينو وصلاح الظهير الأيسر ليفربول يُوضِّح أنّ ماني يكرهه بسبب فيرمينو وصلاح



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates