الأهلي يعتمد عسيري وغريب في القائمة الأساسية لنصف نهائي كأس الملك
آخر تحديث 00:03:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف مجابهة خط وسط فريق النصر القوي فى المبارة

الأهلي يعتمد عسيري وغريب في القائمة الأساسية لنصف نهائي كأس الملك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يعتمد عسيري وغريب في القائمة الأساسية لنصف نهائي كأس الملك

الأهلي
الرياض - صوت الامارات

قرر الصربي فلادان ميلوفيتش، مدرب الأهلي، إعادة اللاعب عبد الفتاح عسيري إلى القائمة الأساسية، وذلك بعد أن غاب عن المشاركة في المباراتين الأخيرتين بجانب الاستعانة باللاعب الشاب عبد الرحمن غريب، لاعب خط الوسط، مبكراً في المباراة التي ستجمعه بالنصر الأحد في نصف نهائي كأس الملك.

وكان فلادان يعتمد على غريب ضمن قائمة البدلاء كورقة رابحة حسب مجريات وظروف المواجهات، لكنه اتخذ قراراً باعتماده أساسياً غداً بهدف مجابهة خط وسط فريق النصر القوي، والذي يعتبره مساعد مدرب الأهلي مصدر خطورة النصر ومفتاح انتصاراته.

وفرض الجهاز الفني السرية على تحضيراته لمواجهة النصر.

وطالب الجهاز الفني بإغلاق التدريبات اليومية أمام وسائل الإعلام والجماهير، والتشديد على رجال الأمن الخاص بالنادي بعدم دخول أي شخص خلاف إدارة النادي ومنسوبي الفريق الأول لكرة القدم من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين؛ بهدف التركيز على العمل الفني وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهرية التي تطالبهم بتحقيق لقب كأس الملك بعد ضياع فرصة المنافسة على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الصربي فلادان من درجة إعداده للمواجهة المرتقبة أمام النصر من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس (الجمعة) على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، والتي استهلها باجتماع مع اللاعبين وسط الملعب، طالبهم بأهمية التركيز وتنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة بدقة كبيرة، مؤكداً ثقته التامة في الجميع، ومقدرتهم على تحقيق تطلعات مسؤولي النادي وجماهيره، أتبعه بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال التدريب، تحضيراً للمواجهة قبل أن يؤدي اللاعبون عدداً من التدريبات اللياقية، وتطبيق الكثير من الجمل الفنية، اختتمها بإجراء مناورة فنية على كامل الملعب لتطبيق العمل الفني والوقوف على القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها في اللقاء.

قد يهمك ايضا 

صدارة دوري الخليج العربي تحت 21 عامًا تضع جيرارد في قيادة شباب الأهلي الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يعتمد عسيري وغريب في القائمة الأساسية لنصف نهائي كأس الملك الأهلي يعتمد عسيري وغريب في القائمة الأساسية لنصف نهائي كأس الملك



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates