يوفنتوس وميلان وفيورنتينا يعبرون إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا
آخر تحديث 01:17:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجح "السيدة العجوز" في الفوز الكاسح بأربعة أهداف

يوفنتوس وميلان وفيورنتينا يعبرون إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوفنتوس وميلان وفيورنتينا يعبرون إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا

باتريك كوتروني
روما ـ صوت الامارات

تأهل يوفنتوس لدور الثمانية في بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم إثر فوزه الكاسح 4 / صفر على ضيفه أودينيزي امس الأربعاء في دور الستة عشر للمسابقة.وأحرز الأرجنتيني جونزالو هيجوين الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 16، فيما أضاف مواطنه باولو ديبالا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 26 من ركلة جزاء و58، قبل أن يحرزدوجلاس كوستا الهدف الرابع في الدقيقة 61 من ركلة جزاء أيضا.

ويعد هذا هو الفوز الثاني ليوفنتوس على أودينيزي في الموسم الحالي، بعدما سبق لفريق (السيدة العجوز) الفوز على منافسه 3 / 1 ببطولة الدوري الإيطالي الشهر الماضي، ضرب يوفنتوس موعدا في الدور القادم مع الفائز من مباراة روما وبارما.

وتحدى فيورنتينا النقص العددي الذي عانى منها وصعد لدور الثمانية للمسابقة عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه أتالانتا في وقت سابق اليوم.

وتقدم فيورنتنيا مبكرا بهدف حمل توقيع باتريك كوتروني في الدقيقة 11، لكن جوسيب إيليشيتش أدرك التعادل لأتالانتا في الدقيقة 67.

وازدادت مهمة فيورنتينا صعوبة في اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الأرجنتيني جيرمان بيزيلا في الدقيقة 70 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي، أحرز بول لبرولا هدف الفوز الثمين لفيورنتينا في الدقيقة 84، ليقود الفريق البنفسجي لاقتناص بطاقة التأهل لدور الثمانية الذي يلاقي خلاله إنتر، الذي صعد للدور ذاته بفوزه 4 / 1 على كالياري أمس الثلاثاء.

ولحق ميلان بركب المتأهلين لدور الثمانية بفوزه الكبير والسهل 3 / صفر على ضيفه سبال، ليضرب موعدا مع تورينو في الدور المقبل.

وافتتح البولندي كريستوف بيونتيك التسجيل لميلان في الدقيقة 20، فيما أضاف زميلاه الإسباني صامويل كاستييخو والفرنسي ثيو هيرنانديز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 44 و66

قد يهمك ايضا :
أزمة جديدة فى المنتخب السعودي بسبب غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري

المنتخب السعودي لكرة السلة يهزم الكويت ويتوج بالبطولة الخليجية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس وميلان وفيورنتينا يعبرون إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا يوفنتوس وميلان وفيورنتينا يعبرون إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates