سواريز يؤكد أن سقوط منتخب أوروغواي أمام نظيره الياباني لم يكن متوقعًا
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الظهور القوي للفريق في المباراة الأولى أمام الإكوادور

سواريز يؤكد أن سقوط منتخب أوروغواي أمام نظيره الياباني لم يكن متوقعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سواريز يؤكد أن سقوط منتخب أوروغواي أمام نظيره الياباني لم يكن متوقعًا

لويس سواريز مهاجم منتخب أوروغواي
واشنطن - صوت الامارات

أكد لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروغواي، أن سقوط فريقه في فخ التعادل (2 - 2) أمام نظيره الياباني في ثاني مواجهاته في المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أميركا 2019، لم يكن متوقعاً بعد الظهور القوي للفريق في المباراة الأولى أمام الإكوادور.

وفوتت أوروغواي فرصة بلوغ الدور ربع النهائي بسقوطها الخميس في فخ التعادل 2 - 2؛ لكنها رفعت رصيدها إلى 4 نقاط بعد فوزها الساحق على الإكوادور برباعية نظيفة في الجولة الأولى، في حين كسب المنتخب الياباني نقطته الأولى في المسابقة، وحافظ على آماله في تخطي الدور الأول؛ حيث تنتظره مباراة ضد الإكوادور في الجولة الثالثة الختامية، علماً بأنه تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى ضد تشيلي بأربعة أهداف نظيفة.

وقال سواريز عقب انتهاء المباراة: «سنرحل ونحن نشعر ببعض المرارة، أدينا مباراة جيدة بشكل عام وخلقنا فرصاً أكبر».

وأضاف سواريز قائلاً: «كنا نعرف أن نتيجة مباراة اليابان وتشيلي كانت خادعة، إنهم يتمتعون بالسرعة والمهارة، لقد قاموا بالضغط علينا ولم يتركونا نلعب بشكل جيد».

ورغم استيائه من تعادل فريقه، جدد المدير الفني لمنتخب أوروغواي، أوسكار تاباريز، ثقته في لاعبي منتخب بلاده؛ مشيراً إلى أهمية الخروج من اللقاء من دون هزيمة.

وقال تاباريز في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «أس» الإسبانية: «في الدقائق الـ15 الأولى كنا الأكثر حركة، وبعيداً عن الأخطاء التي وقعنا فيها سنحت لنا فرص أكبر، في الشوط الثاني سيطرنا على اللقاء، ولكننا تلقينا هدفين كنا قادرين على تفاديهما».

وأضاف قائلاً: «دييغو لاكسالت شعر بآلام عضلية، بالطبع الأمر يثير القلق؛ لأنها إصابات لا تشفى سريعاً، ولكن ليس لدي تفاصيل حتى الآن».

وأوضح تاباريز أن المنتخب الياباني تمتع بفاعلية كبيرة، وأرهق فريقه طوال المباراة. واستطرد قائلاً: «بعد المباراة الثانية في المجموعة لا يمكننا تقييم الأمور، النتيجة شيء والأداء شيء آخر، اليابان تمتعت بفاعلية كبيرة».

يذكر أن المنتخب الياباني تقدم في النتيجة في الدقيقة 25 من الشوط الأول، بأقدام اللاعب كيوجي مييوشي، ثم تعادل منتخب أوروغواي في الدقيقة 32 عن طريق نجمه لويس سواريز.

وعاد مييوشي في الدقيقة 59 من المباراة ليضع منتخب الساموراي في المقدمة مرة أخرى، قبل أن يعادل خوسيه خيمنيز النتيجة لصالح أوروغواي في الدقيقة 66.

وأكمل المدرب الأوروغوياني المخضرم قائلاً: «أشعر بالرضا حيال كفاح الفريق لكي لا يخسر. ليس من السهل أن تعود في النتيجة مرتين. أرى كثيراً من الأمور الإيجابية».

ومن جهته امتدح فيليب تروسيه مدرب اليابان السابق أداء الفريق في كأس كوبا أميركا، بعد أن حرمه حكم الفيديو من انتصار تاريخي على أوروغواي بطريقة مثيرة للجدل الليلة الماضية.

وأشاد الفرنسي تروسيه، الذي كان مدرباً لليابان في آخر مشاركة لها في كوبا أميركا ببطاقة دعوة في 1999، بفريق المدرب هاجيمي مورياسو، وقال تروسيه: «مباراة جيدة لليابان. فريق جديد ولكنه متحد وشرس».

وحصلت أوروغواي على ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد الاستعانة بالفيديو؛ حيث احتسبت مخالفة ضد المدافع ناوميتشي أويدا، رغم ما بدا من أنه تعرض لخطأ من إدينسون كافاني في صراعهما على الكرة، وسجل لويس سواريز منها هدف التعادل 1 - 1.

وأضاف تروسيه: «ركلة جزاء ظالمة. كافاني هو من ركل قدم أويدا، وليس العكس».

وتابع: «لا تنسوا أن اليابان تشارك بمنتخبها الأولمبي ولم تستعن باللاعبين أصحاب الخبرات. لعبت بسلاسة وسعت للفوز».

وقال المدرب: «إذا فزنا في اللقاء القادم فستكون فرصتنا جيدة في التأهل».

وأضاف: «اجتهد اللاعبون لمواجهة التحديات، وأرادوا إظهار قدراتهم؛ لكن للأسف جاء الهدفان من سوء توفيق. وبشكل عام ظهرنا بأداء رائع»

قد يهمك ايضا

باريس سان جيرمان يدخل بقوة في سباق الظفر بخدمات قائد دفاع أياكس

جرايم سونيس قلق بشأن بقاء محمد صلاح وساديو ماني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سواريز يؤكد أن سقوط منتخب أوروغواي أمام نظيره الياباني لم يكن متوقعًا سواريز يؤكد أن سقوط منتخب أوروغواي أمام نظيره الياباني لم يكن متوقعًا



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates