نجم اليابان يؤكّد أنّ زيدان نصحه بالبقاء في الريال ولكنّه فضّل الرحيل
آخر تحديث 21:29:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّ أسلوبه يدور حول استقبال الكرات وتجاوز الخصوم

نجم اليابان يؤكّد أنّ زيدان نصحه بالبقاء في "الريال" ولكنّه فضّل الرحيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجم اليابان يؤكّد أنّ زيدان نصحه بالبقاء في "الريال" ولكنّه فضّل الرحيل

الياباني تاكيفوسا كوبو
مدريد - صوت الإمارات

أشار الياباني تاكيفوسا كوبو في مقابلة صحافية إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أخبره بالبقاء في ريال مدريد هذا الموسم، ولكنه فضّل الرحيل للحصول على فرصة المشاركة أكثر في المباريات، وذكر أنه وجد بنفسه وجهة له، معارضا رغبة مدرب ريال مدريد، الذي كان يود الاحتفاظ بخدماته.

وقال كوبو: "عندما أنهينا جولتنا في أميركا الشمالية قال لي زيدان بأن أظل في ريال مدريد هذا الموسم، ولكنني تحدثت معه وأخبرته أنه إذا كانت هناك فرصة للحصول على دقائق أكثر فأنا أفضل الرحيل معارا".

وانضم كوبو لصفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وبعد أسابيع قليلة ومشاركة اللاعب في الفترة التحضيرية، قرر الرحيل إلى ريال مايوركا الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وبالنسبة لشعوره عندما وقع مع ريال مدريد، قال كوبو: "كنت متوترا للغاية في اليوم السابق على تدريبي الأول مع ريال مدريد، كنت أخشى فقدان ثقتي بنفسي، ولكنني شرعت في التدريب مع زملائي كل يوم وتأقلمت مع الفريق شيئا فشيئا".

وفيما يتعلق بإمكانياته كلاعب كرة قدم، أوضح كوبو: "أسلوبي يدور حول استقبال الكرات بين المدافعين وتجاوز الخصوم عن طريق مراوغتهم والحصول على مهارة قراءة المواقف، أنا أتأقلم على الأسلوب، أنا كالحرباء، وفي كل مرة أكون أكثر سرعة، كما أنني يمكنني التقدم للأمام في الهجمات المرتدة، يروق لي الحصول على الكرة وأن أكون لاعب كرة قادم قادر على اللعب في أي أسلوب لعب".

قد يهمك ايضا 

بيراميدز يتعادل مع طلائع الجيش في الأسبوع لثالث بالدوري المصري

مدرب الأهلي يؤكد أن مشوار الدوري ما زال طويلً

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم اليابان يؤكّد أنّ زيدان نصحه بالبقاء في الريال ولكنّه فضّل الرحيل نجم اليابان يؤكّد أنّ زيدان نصحه بالبقاء في الريال ولكنّه فضّل الرحيل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates