نابي كيتا يؤكد أن ليفربول جاء للدوحة للفوز بلقب كأس العالم للأندية
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب الفوز على مونتيري المكسيكي بثنائية

نابي كيتا يؤكد أن ليفربول جاء للدوحة للفوز بلقب كأس العالم للأندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نابي كيتا يؤكد أن ليفربول جاء للدوحة للفوز بلقب كأس العالم للأندية

الغيني نابي كيتا
لندن - صوت الإمارات

كشف الغيني نابي كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي عن الصعوبات الكثيرة التي واجهها بطل أوروبا في مواجهة مونتيري المكسيكي في قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي 2-1 .وتأهل ليفربول إلى المباراة النهائية من المسابقة، والتي تقام يوم 21 من ديسمبر الجاري، أمام فريق فلامينجو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية والفائز بدوره على الهلال السعودي 3 - 1 في قبل النهائي.

وقال نجم المنتخب الغيني في تصريحات بعد المباراة :"المباراة مع مونتيري كانت صعبة للغاية ،ولحسن الحظ أننا تمكنا من تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل للنهائي أمام فريق صعب المراس ،ويضم لاعبين على مستوى عالي جدا".

وأضاف كيتا:" توقعنا أن المواجهة لن تكون سهلة على الاطلاق ،لكننا لعبنا بتركيز شديد ،وحاولنا حسم النتيجة لصالحنا وصحيح أن الفوز تأخر ،لكن المهم أننا نجحنا في تحقيق الانتصار في نهاية اللقاء وعبرنا للنهائي" .

وتابع قائلا : أغلقنا الآن ملف مباراة مونتيري وكل تركيزنا علي مواجهة فلامنجو في النهائي ،وسنخوضه بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى هدفنا الذي جئنا من أجله إلى قطر، وهو الفوز بلقب البطولة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق"

قد يهمك ايضا

محمد صلاح على بُعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد مع "ليفربول"

ماني يؤكّد جاهزية "ليفربول" لمواجهة "مانشستر يونايتد"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابي كيتا يؤكد أن ليفربول جاء للدوحة للفوز بلقب كأس العالم للأندية نابي كيتا يؤكد أن ليفربول جاء للدوحة للفوز بلقب كأس العالم للأندية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates