البرازيلي كايو يؤكّد أن خدمة المنتخب الإماراتي مسئولية كبيرة
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب قيده في سجلات اتحاد الكرة لاعباً مواطنًا

البرازيلي كايو يؤكّد أن خدمة المنتخب الإماراتي مسئولية كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرازيلي كايو يؤكّد أن خدمة المنتخب الإماراتي مسئولية كبيرة

كايو كانيدو لاعب العين
دبي - صوت الامارات

«أشعر بقمة السعادة والفخر لتمثيل منتخب الإمارات لكرة القدم»، بهذه الكلمات جاءت ردة الفعل الأولى، من كايو كانيدو لاعب العين، وذلك عقب قيده في سجلات اتحاد الكرة لاعباً مواطناً، بعد أكثر من 5 سنوات، تواجد فيها بملاعبنا، ظهر خلالها ومنذ اليوم الأول، كأنه واحد منا، وهو يمتاز دائماً باجتهاده وقتاليته داخل «المستطيل الأخضر»، والتزامه خارجه، وعلاقته الوطيدة مع جميع اللاعبين من مختلف الأندية، حتى جاءت اللحظة الفارقة في مسيرته، ليكون أحدث التعزيزات المرتقبة على قائمة «الأبيض» الذي تنتظره مباريات مصيرية، في التصفيات القارية المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023. وأكد كايو في حديثه إلى «الاتحاد»، أن تمثيله المرتقب لمنتخبنا الوطني، يعتبر مسؤولية، يجب أن يقدم الكثير من أجلها، وليست مكافأة، وقال: «أنا في غاية الفخر بتمثيل هذه الدولة العظيمة والرائعة، لطالما شعرت بالمحبة والاحترام والتقدير هنا، الكل يتطلع إلى أن يعود المنتخب إلى درب النتائج الإيجابية، وهو ما يجب أن أبذل من أجله قصارى جهدي، وليس الانضمام دون القيام بأي دور إضافي».

وأشار كايو إلى أنه لطالما تمنى اللعب على المستوى الدولي مع المنتخبات، وقال: حلمت بأن ألعب مع المنتخب وأمثله في هذا النوع من المباريات، التواجد في اللقاءات الدولية «لحظة فارقة» في مسيرتي، وأن تتاح لي الفرصة لمحاولة المشاركة في كأس العالم أمر لا يصدق. ويرى كايو أن بلوغه هذه المرحلة لم يكن ليتحقق لولا الدعم الذي حظي به، خصوصاً على أرض الدولة في جميع محطاته، حيث بدأ هنا مع الوصل ثم العين، وقال: أشكر كل من ساعدني، وأسهم في إنجاح فرصتي لتمثيل المنتخب، في البداية سمعت عن الأمر، وحينما تم الاستفسار عن ذلك معي، وافقت على ذلك، وسعيد أن أكون جزءاً من الكرة الإماراتية.

وأضاف: لطالما شعرت بالسعادة بالعيش هنا على أرض الدولة، منذ اللحظة الأولى وجدت الأمن والتسامح والحياة، التي تجعل من الصعب أن ترفض البقاء والاستقرار هنا، وهذا جعلني استقر مع عائلتي، وسعيد للغاية بأن ابنتي ولدت في الدولة أيضاً، منذ قدومها حياتنا اختلفت، ومع انضمامي المرتقب للمنتخب، فإن الأمور تسير دائماً نحو الأفضل والطموحات الأكبر.

وشدد كايو على أن وجود الصربي إيفان يوفانوفيتش، على رأس الجهاز الفني للمنتخب، شيء إيجابي للغاية، وإنه مدرب صاحب شخصية وقدرة على تنفيذ أسلوب متميز في كرة القدم، من خلال التحكم في إيقاع اللعب والسيطرة على المنافس، وقال: يجب أن استحق الاستدعاء للمنتخب من صاحب القرار يوفانوفيتش، وبعد إثبات وجودي في المنتخب عبر الأداء المطلوب، أدرك جيداً مدى تعطش الجماهير الإماراتية لتحقيق نتائج إيجابية، ومن حسن الحظ أن أغلب المباريات المتبقية في التصفيات تقام هنا على أرض الدولة، وهو ما يجعلنا نتمنى حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير على المدرجات لمساندة «الأبيض» في «المحطات المفصلية».

«البريق» مع بيدرو

يتطلع كايو كانيدو إلى استعادة بريقه، تحت قيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين، والذي يسعى لإعادة اللاعب إلى مركزه الأصلي مهاجماً ثانياً، فور الانتهاء من سد احتياجات الفريق، حيث اضطر كايو في بداية الموسم إلى اللعب جناحاً على الجهة اليسرى، وسط حالة من عدم الاستقرار، رافقت أداء «الزعيم» عموماً، بقيادة الكرواتي إيفان ليكو، إلا أن كايو نجح في مواصلة اللعب بقتالية ورغبة واضحة، من أجل العودة بقوة في النصف الثاني من الموسم

قد يهمك ايضا :


أزمة جديدة فى المنتخب السعودي بسبب غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري

المنتخب السعودي لكرة السلة يهزم الكويت ويتوج بالبطولة الخليجية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي كايو يؤكّد أن خدمة المنتخب الإماراتي مسئولية كبيرة البرازيلي كايو يؤكّد أن خدمة المنتخب الإماراتي مسئولية كبيرة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates