العين الإماراتي يُعلن تعرض كايو كانيدو لإصابة في العضلة الخلفية
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحتاج للعلاج لمدة أسبوعين قبل المشاركة في التدريبات

العين الإماراتي يُعلن تعرض كايو كانيدو لإصابة في العضلة الخلفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين الإماراتي يُعلن تعرض كايو كانيدو لإصابة في العضلة الخلفية

البرازيلي كايو كانيدو
دبي - صوت الإمارات

أعلن نادي العين لكرة القدم عن أن لاعبه البرازيلي كايو كانيدو الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية قبل مواجهة اتحاد كلباء أول يحتاج للعلاج لمدة أسبوعين قبل المشاركة في التدريبات الجماعية وهو ما يعني رسمياً غيابه عن لقاء فريقه السابق "الوصل" يوم الخميس القادم ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال مشرف الفريق الأول لفريق العين، محمد عبيد حماد في حديثه للموقع الرسمي اليوم السبت: "كايو تعرض إلى إصابة في العضلة الخلفية، خلال الجزء الأخير من التدريب الختامي ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة اتحاد كلباء، ما أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق".
وخطف فريق العين أول ثلاث نقاط في مشوار منافسته على لقب دوري الخليج العربي بعد أن حقق فوزاً صعباً بنتيجة 3-2 على حساب ضيفه فريق اتحاد كلباء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس أمام 5285 متفرج.
وتابع: "التقارير الأولية أن اللاعب في حاجة إلى أسبوعين، قبل الدخول مع الفريق في التدريبات الجماعية والعوامل التي تحدد عودة اللاعب ترتبط بوضع إصابته وقرار الطبيب ورؤية المدرب ".

واستغرب محمد عبيد حماد من الانباء التي أشارت إلى أن السبب وراء غياب كايو كانيدو عن لقاء "النمور" بسبب خلاف مفاجئ بينه وبين المدرب الكرواتي إيفان ليكو.

وقال حماد: "مروجي الشائعات دائماً ما يحتاجون إلى ربطها بأمر يستحق التقدير ويحظى بالاهتمام والمتابعة من الجميع، لذلك ليس غريباً على من يعتمدون مبدأ الإثارة والشائعة في التسويق لأخبارهم أن يقرنوها بالعين".

وأضاف: "لا يوجد أي خلاف بين المدرب وأي لاعب في قائمة الفريق، بل الاحترام المتبادل والتقدير العالي وروح العائلة الواحدة من أبرز مبادئ تعامل الجميع داخل وخارج غرفة تبديل ملابس العين التزاماً برؤية النادي وقيمه المؤسسية".

وانتقل كايو كانيدو لصفوف فريق العين في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من "الإمبراطور" في صفقة كلفة خزينة "الزعيم" 6 ملايين دولار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين الإماراتي يُعلن تعرض كايو كانيدو لإصابة في العضلة الخلفية العين الإماراتي يُعلن تعرض كايو كانيدو لإصابة في العضلة الخلفية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates