روني يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف مسابقات الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 18:41:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن التدريبات الجماعية لا يمكن بسبب التباعد الاجتماعي

روني يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف مسابقات الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روني يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف مسابقات الدوري الإنجليزي

واين روني
لندن - صوت الإمارات

يعتقد واين روني، لاعب مانشستر يونايتد السابق واللاعب الحالي لديربي كاونتي، أن كرة القدم الإنجليزية تتجه للعودة لاستئناف منافساتها بشكل مبكر للغاية، وسط أزمة فيروس كورنا المستجد، وأن آراء اللاعبين لا يتم الاعتداد بها إلا قليلًا جدًا.

ويأمل مسئولو الدوري الإنجليزي في استئناف الموسم إما في 12 أو 19 يونيو المقبل، في إطار خطط إعادة التشغيل، في حين أن دوري الدرجة الثانية الإنجليزية من المقرر عودته في 25 مايو، وفقًا لما أوردته التقارير الصحفية العالمية.

وقال روني في تصريحاته لصحيفة «صنداي تايمز» :"إن التدريبات الجماعية لا يمكن أن تتم حتى تخفف الحكومة من القواعد المتعلقة بمسافة التباعد الاجتماعي".

وأضاف:" لم أتلق اتصالا هاتفيًا واحدًا سواء من الاتحاد الإنجليزي، أو اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين، لمعرفة شعور فريق ديربي كونتي بالعودة للتدريبات، نحن في حاجة ماسة للتدريب، واللعب مرة أخرى، ولكني أشعر أن كرة القدم في إنجلترا يتم دفعها للعودة سريعًا جدًا".

وأشار:"تقول الحكومة أن الناس يمكنهم العودة للعمل، ولكن من خلال المحافظة على التباعد الإجتماعي في مكان العمل، وهذا لا يجوز في كرة القدم، لذلك لا أفهم ذلك أنه حتى تعطي الحكومة الضوء الأخضر للتواصل الجسدي، لا يمكننا التدريب والاستعداد بشكل صحيح".

وأوضح روني :"القلق لا يتعلق بانفسنا كثيرًا، مثل عندما تتعرض للإصابة، ولكن حمل فيروس كورونا إلى المنزل وأن نصيب المحيطين بنا، حياة الناس في خطر حقيقي".

وأكد:" الشئ الذي أصابني بالمفاجئة، هو إلى أى حد بسيط يتم الإعتداد بآرائنا، فمسئولي الدوري الإنجليزي يتواصلون مع اللاعبين من خلال المديرين وقائدي الفريق".

وأتم:"بصفتي قائدًا لديربي كاونتي، لم أتلق الكثير من الاتصالات من الاتحاد الإنجليزي، أو اتحاد رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، للسؤال عما يشعر به لاعبي ديربي كاونتي بشأن العودة".

وقــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

جدول مواعيد أهم مباريات الأحد في الدوريات الكبرى

انتقال حارس الشارقة ومهاجم كلباء إلى نادي ديبورتيفو ليغانيس الإسباني

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روني يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف مسابقات الدوري الإنجليزي روني يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف مسابقات الدوري الإنجليزي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates