تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات
آخر تحديث 11:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات

مباريات دوري البيسبول
مدريد - صوت الامارات

منذ تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم، حظرت الدول الأحداث الرياضية وأغلقت النوادي والملاعب، تخوفا من انتشار الفيروس، إلا أن تايوان قررت إعادة الروح للملاعب ومتابعة إطلاق مباريات دوري البيسبول في البلاد؛ لتصبح الدولة الأولى في العالم التي تقرر عودة الأحداث الرياضية في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم.

وأصبحت تايوان نموذجا يحتذى به في التعامل مع الفيروس، لكن خطوتها لإعادة النشاط الرياضي مع اتخاذ إجراءات وقائية، تعد مفاجئة ونادرة في الوقت الحالي مع استمرار تعليق الأنشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، ووسط محاولات المسؤولون لإيجاد طرق تضمن استئناف الأنشطة مع أفضل ضمانات الحماية الممكنة.

ومع ذلك، فقد بدأ المسؤولون الرياضيون في تايوان في التكيف مع العصر الجديد للفيروس خلال إقامة مبارياتهم، حيث ملأوا المدرجات بمشاهدين مزيفين من الكرتون بدلا من المتفرجين الحقيقيين، وزودوا غرف تبديل ملابس اللاعبين بالمعقمات وزجاجات المطهر، وحثوا اللاعبين والمدربين على الابتعاد عن بعضهم البعض، وفقا لصحيفة "إنديا توداي" الهندية.

ولخلق جو في اللعبة الرياضية، تعاقد المنظمون الرياضيون في تايوان مع شركة روبوت محلية لوضع الروبوتات واللافتات في الاستاد لمحاكاة هتافات المشجعين، لتخفيف شعور اللاعبين بالوحدة في الملعب، فكتب على اللافتات الكرتونية رسائل مبتهجة، مثل: "سنكون معكم دائمًا"، فيما عزفت فرقة الروبوتات المكونة من خمسة أعضاء الطبول من المدرجات كبديل للنغمة المعتادة للموسيقى الحية.

وقال أحد المذيعين، الذي يشارك في بث المباراة ونقلها للجمهور على التلفاز، خلال افتتاح المباراة: "مرحبًا بكم في اللعبة الرياضية الوحيدة المنطلقة على سطح الكوكب".

فيما قال تشو يو هسين، لاعب البيسبول التايواني، عن قطع الورق المقوى واللافتات الموضوعة في الملعب: "في البداية، شعر جميعا أنها غريبة بعض الشيء، ولكن مع زيادة عددهم يومًا بعد يوم، بدأنا نراهم كأنهم جمهور حقيقي، يساندنا ويشجعنا".

وفي تايوان، البلد التي اعتبرها العالم دليل حي للنجاح في السيطرة على انتشار فيروس كورونا، بالرغم من أنها ليست عضوًا في منظمة الصحة العالمية، نصحت السلطات الصحية في البلاد بمنع التجمعات لأكثر من 100 مواطن، بالرغم من عدم وجود حالات مصابة بالفيروس في البلاد تقريبا.

قد يهمك ايضا 

إصابات جديدة بكورونا في نادي كولن تصعب عودة الدوري الألماني

البوندسليجا ينتظر قرار «عودة الحياة» وكلوب يشعر بالغيرة في إنجلترا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات تايوان تعيد مباريات دوري البيسبول بمشجعين كرتون وهتافات الروبوتات



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates