أوزبكستان وطاجيكستان يكملان عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي لبطولة آسيا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوزبكستان وطاجيكستان يكملان عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي لبطولة آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوزبكستان وطاجيكستان يكملان عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي لبطولة آسيا

أوزبكستان وطاجيكستان يكملان عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي لبطولة آسيا
المنامة - صوت الإمارات

تعادل منتخبا أوزبكستان والصين سلبيا دون أهداف، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على استاد مدينة خليفة لرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب، والتي تستضيفها مملكة البحرين حتى 30 أكتوبر الجاري.

ولم ينجح كلا الطرفين في هز الشباك؛ لينتهي اللقاء سلبيا.

وإثر هذه النتيجة، فإن منتخب أوزبكستان تأهلا متصدرا عن المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد فوزين وتعادل، وخلفه منتخب طاجيكستان صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم أستراليا بذات النقاط، وأخيرا الصين بنقطة وحيدة.

وبناء على نتائج أمس، فإن منتخب أوزبكستان سيواجه إيران في الدور الثاني، ومنتخب طاجيكستان سيواجه اليابان، وذلك يوم الإثنين المقبل.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين، وغلب فيه اللعب في منطقة الوسط دون خطورة حقيقية وواضحة لأحد الطرفين على الآخر.

ودخل منتخب أوزبكستان اللقاء بتشكيلة غلب عليها اللاعبون الاحتياطيون، إذ فضل المدرب الحفاظ على لاعبيه وإراحتهم، خصوصا بعد ضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، بالإضافة إلى صدارة المجموعة.

في المقابل، فإن المنتخب الصيني لعب بأريحية، خصوصا بعد فقدانه لفرصة التأهل، وكان مبادرا لتهديد مرمى منافسه في عدد من الفرص أبرزها جاء في الدقيقة (40)، وذلك عبر اللاعب يانق، الذي سدد كرة قوية بيمينه، لكن كرته جاورت القائم الأيمن لمرمى حارس المنتخب الأوزبكي أوميدجون.

وفي الشوط الثاني، تقدم منتخب الصين إلى الأمام بحثا عن التسجيل في ظل تراجع أوزبكي وعدم وجود رغبة للتقدم نحو الأمام.

وتلقى لاعب منتخب الصين هو كرة عرضية وصار في وضعية مناسبة للتسديد، لكن يقظة الدفاع الأوزبكي حالت دون تسجيل الهدف الأول للمنتخب الصيني (71).

في المقابل، المنتخب الأوزبكي ظهر عليه الرغبة في إنهاء اللقاء بأقل مجهود، خصوصا وأن سيلعب بعد يومين في الدور ربع النهائي.

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد يذكر؛ لتنتهي المواجهة دون أهداف.

أدار اللقاء الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة الياباني جومبي، وعاونه مواطنه أوشي، والماليزي محمد شاهرين، بالإضافة إلى الحكم الرابع الإماراتي عمار علي.

وفي اللقاء الثاني أمس، تأهل منتخب طاجيكستان إلى دور ربع النهائي لبطولة آسيا للشباب بعد تعادله السلبي مع منتخب استراليا يوم أمس على استاد البحرين الوطني ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

واحتل منتخب طاجيكستان المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساوياً مع استراليا لكن طاجيكستان يتفوق بفارق الأهداف حيث سجل 3 أهداف وعليه هدفين، والمنتخب الاسترالي لديه 3 أهداف وعليه مثلها.

وجاءت المباراة سريعة في بدايتها بعد أن حصل المنتخب الاسترالي على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، وتقدم لها كاليك انتوني لكن حارس طاجيكستان تألق وتصدى للركلة التي سددها اللاعب الاسترالي على يمين الحارس كايريف.

وهدأ اللعب وانحصر في وسط الملعب مع محاولات الفريقين والاعتماد على الجهتين اليمنى واليسرى عبر الانطلاقات والكرات العرضية التي كان لها الدفاع في المرصاد.

وطغى الحذر على مجريات الشوط الأول الذي شهد محاولات بسيطة من الجانبين كان أبرزها تسديدة الاسترالي جاكي ويليام التي تصدى لها الحارس الطاجيكستاني وأبعدها إلى ركنية، ورد منتخب طاجيكستان بتسديدة هوائية من اللاعب زوير جورابيف مرت بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل المنتخب الاسترالي بقوة في الشوط الثاني بحثاً عن هدف التقدم.

وألغى حكم المباراة هدف استرالي سجله اللاعب سكوت بداعي التسلل في الدقيقة 51.

وأجرى مدرب منتخب استراليا تغييرات لتعزيز الناحية الهجومية، وكاد أن يسجل البديل بلاك وود هدف التقدم بعد أن تهيأت له كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة مرت بجوار المرمى في الدقيقة 72.

وواصل المنتخب الاسترالي افضليته وخطورته على المرمى الطاجيكستاني، وسط دفاع قوي من طاجيكستان واعتماده على الهجمات المرتدة السريعة.

وحصل لاعب استراليا كاليك انتوني على البطاقة الحمراء بعد دخوله القوي على لاعب طاجيكستان في الدقيقة 81.

وعلى الرغم من النقص الا أن المنتخب الاسترالي واصل هجومه على المرمى بحثاً عن هدف التقدم لكن لم يتمكن من هز الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوزبكستان وطاجيكستان يكملان عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي لبطولة آسيا أوزبكستان وطاجيكستان يكملان عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي لبطولة آسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates