زوجة نجم اليونايتد السابق تصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم راشفورد
آخر تحديث 21:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زوجة نجم اليونايتد السابق تصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم راشفورد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجة نجم اليونايتد السابق تصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم راشفورد

مانشستر يونايتد
لندن - صوت الامارات

تدخلت زوجة الأيرلندي الشمالي نورمان وايتسايد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، لتصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الحالي، حيث كان راشفورد، تم تصنيفه على أنه ثالث أصغر لاعب سنا يصل إلى 200 مباراة مع مانشستر يونايتد، حينما شارك في لقاء فريقه أمام نوريتش سيتي يوم السبت الماضي، والذي انتهي بفوز "الشياطين الحمر" 4 / صفر.

لكن دي زوجة وايتسايد، أكدت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن زوجها وصل إلى الرقم الذي حققه راشفورد في سن أصغر منه، ووصل وايتسايد إلى 200 مباراة مع مانشستر يونايتد في السادس من سبتمبر من عام 1986، حيث شارك في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي بعمر 21 عاما و أربعة أشهر.

على الجانب الأخر، فقد شارك راشفورد في مباراة نوريتش ، وهي المباراة رقم 200 له مع النادي، بعمر 22 عاما، لكن الإحصائية التي وضعتها زوجة لاعب مانشستر يونايتد السابق، ربما تضع زوجها في مركز أعلى من جورج بيست وريان جيجز الذين يحتلان المركز الأول والثاني على الترتيب.وذكر راشفورد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أنه فخور بالوصول إلى هذا الرقم القياسي مع مانشستر يونايتد، قبل أن ترد عليه زوجة وايتسايد قائلة: "اعتقد أن نورمان وايتسايد كان أصغر من الثلاث لاعبين بشكل فعلي".وعقب ذلك قام راشفورد بعمل تغريدة أخرى عبر "تويتر" يشيد فيها بوايتسايد ، وسط تجاهل من مانشستر يونايتد الذي أكتفى بتعديل الإحصائية المنشورة فقط،كما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

يوفنتوس يطرح صفقة تبادلية لإعادة بوغبا مِن مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد السابق يتولّى مهمة تدريب وست هام بدلا من التشيلي مانويل بيليغريني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة نجم اليونايتد السابق تصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم راشفورد زوجة نجم اليونايتد السابق تصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم راشفورد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates