حارس ريال مدريد يرفض الاعتراف بطفل أنجبه من علاقة عاطفية مع عارضة أزياء
آخر تحديث 20:50:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حارس ريال مدريد يرفض الاعتراف بطفل أنجبه من علاقة عاطفية مع عارضة أزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حارس ريال مدريد يرفض الاعتراف بطفل أنجبه من علاقة عاطفية مع عارضة أزياء

البلجيكي تيبو كورتوا
مدريد - صوت الامارات

كشفت تقارير صحفية عن تورط البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، في فضيحة أخلاقية، رفض كورتوا الاعتراف بطفل أنجبه من علاقة عاطفية عابرة مع جارته حينما كان يقيم في العاصمة البريطانية لندن، فوفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عارضة الأزياء، إلزا إيزاك، دخلت في علاقة مع صاحب الـ27 عاما الذي كان يسكن في الشقة التي أمامها.

وكانت العارضة تتسلم الطرود والرسائل التي تأتي للحارس، وكان يتسلمهم منها عند عودته ليلا، ووفقا لأقارب العارضة، لاحظت العارضة أن كورتوا ينظر لها بشكل "شهواني" وهو ما لم تقبله في البداية خاصة وأن صديقته مارتا دومينجيز كانت حاملا في ذلك الوقت، إلا أن مقاومتها لم تستمر طويلا، وعقب فترة، اعتاد الثنائي على قضاء الليالي سويا في إحدى غرف فندق إقامة لاعبي تشيلسي.

وأسفرت إحدى المرات عن حمل العارضة من الحارس البلجيكي الذي طلب منها فور علمه بالأمر الخضوع لعملية إجهاض، لكنها رفضت خوفا على حياتها مفضلة الاحتفاظ بالجنين، لتضحي بعلاقتها مع زوجها الذي انفصل عنها فور علمه بالأمر.

ومع ولادة الطفل في سبتمبر عام 2017، انقطعت علاقة كورتوا بالعارضة، بعد أن انتقل لمحل إقامة جديد ثم السفر إلى إسبانيا، ورفض كورتوا الاعتراف بأبوته للطفل بشكل علني، قائلا إن ذلك يمكن أن يهدد مسيرته الكروية والعديد من المشاكل حين يعرف الناس بأنه أنجب من علاقة مع سيدة متزوجة وأم.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

تشيلسي يفكر في حارس برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل للبلجيكي كورتوا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس ريال مدريد يرفض الاعتراف بطفل أنجبه من علاقة عاطفية مع عارضة أزياء حارس ريال مدريد يرفض الاعتراف بطفل أنجبه من علاقة عاطفية مع عارضة أزياء



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates