تقرير إنجليزي يسلط الضوء على غرفة الصلاة لصلاح وماني في ليفربول
آخر تحديث 21:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقرير إنجليزي يسلط الضوء على غرفة الصلاة لصلاح وماني في ليفربول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير إنجليزي يسلط الضوء على غرفة الصلاة لصلاح وماني في ليفربول

محمد صلاح
لندن - صوت الامارات

اهتم موقع ليفربول إيكو الإنجليزي بسرد تفاصيل احترام إدارة نادي ليفربول بأديان لاعبيه المختلفة، وذلك على هامش اليوم العالم للأديان والذي يأتي مع نهاية شهر كانون الثاني/ يناير من كل عام.

وذكر التقرير :"نادي ليفربول لكرة القدم هو منظمة لا تصدق عندما يتعلق الأمر باحترام وتكريم الأديان على كافة المستويات، ففي ملعب أنفيلد على سبيل المثال، توجد غرفة صلاة متعددة الأديان، يمكن الوصول إليها قبل بدء أي مباراة".

وأكد التقرير البريطانية أنه يوجد في ميلوود –مقر تدريبات ليفربول- أيضًا غرفة للصلاة ويستخدمها كلًا من النجمين المسلمين محمد صلاح وساديو ماني، كما يتردد عليها جورجينيو فينالدوم من أجل القراءة والتأمل".

ومن المُقرر أن ينقل نادي ليفربول تدريباته خلال الأعوام القليلة المقبلة إلى مجمع جديد يُدعى "كيركبي"، وهو الذي سيحرص خلاله مسئولي ليفربول على تكرار تجربة "غرفة الأديان" به أيضًا، من أجل تسهيل ممارسة الأديان لجميع موظفي النادي.

وأشار موقع ليفربول إيكو إلى أن كلًا من محمد صلاح وساديو ماني لا يحتاجان الوصول مبكرًا لملعب أنفيلد قبل المباريات من أجل أداء الصلاة في أحد الأروقة، حيث تخصص إدارة النادي غرفة لأداء أي نشاط ديني، وهو ما يجعل من السهل على نجمي الريدز المسلمين أداء الصلاح قبل المباريات بشكل طبيعي ودون عناء.

وأتم التقرير مؤكدًا أنه من الصعب إيجاد أندية أخرى تجمع لاعبين ومديرين وموظفين يتبعون عددًا من الديانات المختلفة ويقومون بنفس الشيء الذي يقدمه ليفربول لتلك العناصر، كما استشهد بقدرة يورجن كلوب، المدير الفني للفريق على إدارة مجموعة مكونة من المسيحين البروتستانت والكاثوليك وكذلك المسلمين وبانسجام شديد في غرفة خلع الملابس، وهو ما يعد أحد أهم عوامل النجاح في ليفربول

قد يهمك ايضا

تأهل مانشستر يونايتد وكارديف سيتي للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي

برشلونة يتصدر أغنى أندية العالم واليونايتد مهدد بفقدان الصدارة الإنجليزية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير إنجليزي يسلط الضوء على غرفة الصلاة لصلاح وماني في ليفربول تقرير إنجليزي يسلط الضوء على غرفة الصلاة لصلاح وماني في ليفربول



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates