صلاح يبيّن تفاصيل مثيرة بشأن أسباب تألقه بقميص الريدز
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبر أن مانشستر يونايتد يلعب ضده بطريقة مختلفة

صلاح يبيّن تفاصيل مثيرة بشأن أسباب تألقه بقميص الريدز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صلاح يبيّن تفاصيل مثيرة بشأن أسباب تألقه بقميص الريدز

النجم المصري محمد صلاح
لندن - صوت الامارات

 كشف النجم المصري محمد صلاح عن تفاصيل مثيرة بشأن أسباب تألقه بقميص ليفربول، خلال الفترة الأخيرة.

ويحافظ صلاح على تألقه برفقة "الريدز"، الذين باتوا على طريق ممهدة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، للمرة الأولى منذ 30 عاما، ويتقدم لاعبو المدرب يورغن كلوب بفارق 14 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي، الثاني، فضلا عن خوض الفريق لمباراة أقل.

ومنذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017 أحرز النجم المصري 85 هدفا في 132 مباراة بقميص ليفربول، وتوج هدافًا للفريق في موسمين متتاليين، وقاده للقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد غياب 14 عاما.

موقع "سكاي نيوز" البريطاني نشر، الجمعة، حوارا مطولا مع محمد صلاح، قبل لقاء ليفربول أمام مانشستر يونايتد، الأحد، كشف خلاله النجم المصري عن أسرار جديدة يرويها لأول مرة.

وأفقد يونايتد ليفربول نقطتين لم يخسر سواهما هذا الموسم حتى الآن، لكن لقاء الأحد قد يأتي بحسابات مختلفة لليفربول، ولصلاح أيضا، الذي لم يسبق له التسجيل أبدا في مرمى "الشياطين الحمر".

واعتبر صلاح أن "مانشستر يونايتد يلعب ضده بطريقة مختلفة عما يفعله مع اللاعبين الآخرين، يدافعون أمامي بطريقة مختلفة. إنه تحد، لكنني سعيد بذلك. طالما أن الفريق يفوز ، فأنا دائمًا سعيد".

صلاح كشف أيضا عن تحديات شخصية باتت تواجهه في الملاعب الإنجليزية، "في موسمي الأول هنا، كنت ألعب في مركز الجناح (..) وبعد ذلك، خلال الموسم الثاني، كان مثيرا أن اكتشف ما يمكنني فعله حين ينتظرني (مدافعو) الفرق الأخرى في مركز الجناح.. كنت أعرف أنه سيكون هناك دائمًا لاعبان ينتظرانني هناك".

وتابع النجم المصري: "اضطررت إلى تغيير مكاني. أحيانًا أتجه أكثر إلى داخل الملعب، وأحيانًا ألعب في مركز اللاعب رقم 9 (قلب الهجوم)، كان ذلك تحديًا، هذا التغيير، لكنني أعتقد أنني بحالة جيدة. توجت مرة أخرى هدافا للفريق الموسم الماضي، وهذا شيء رائع".

وكشف صلاح عن خطة بسيطة يتبعها قبل المباريات قائلا: "في كل مباراة، أحاول أن أدرس المنافس قبل أن نلعب. وأحاول أن أتوصل في ذهني إلى الطريقة التي سأحرز بها أهدافا ضده. أعتقد أن ذلك الأمر يعمل بشكل جيد لأنني سجلت العديد من الأهداف للفريق. أعتقد أنني أتحسن كثيرا، وهناك فرصة دائما للمزيد من التحسن".

صلاح اعترف أيضا أن هناك دائمًا الكثير من الضغط عند اللعب في المستويات رفيعة المستوى مثل الدوري الإنجليزي "عندما تريد التتويج بالبطولات والحصول على الكثير من الجوائز الفردية أيضًا"، وقال: "بالطبع هناك توقعات كبيرة، لكن أفضل طريقة للتعامل مع ذلك هي فقط التركيز على عملك والقيام به بالطريقة الصحيحة في كل مباراة"

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين

التغيّب عن حفل أفضل لاعب أفريقي يضع محمد صلاح في ورطة مع الجمهور

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يبيّن تفاصيل مثيرة بشأن أسباب تألقه بقميص الريدز صلاح يبيّن تفاصيل مثيرة بشأن أسباب تألقه بقميص الريدز



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates