النجمة لوبيز تظهر بإطلالتين شبابيتين أثناء جولة تسوق في فلوريدا
آخر تحديث 05:09:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفتا عن قدر كبير من الأنوثة وبدت أصغر من عمرها الحقيقي

النجمة لوبيز تظهر بإطلالتين شبابيتين أثناء جولة تسوق في فلوريدا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة لوبيز تظهر بإطلالتين شبابيتين أثناء جولة تسوق في فلوريدا

النجمة الأميركيةجنيفر لوبيز
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت النجمة الأميركية، جنيفر لوبيز، (45) عامًا في إطلالتين شبابيتين كشفتا عن قدر كبير من الأنوثة والإثارة، وبدت أصغر من عمرها الحقيقي، أثناء قيامها بجولة تسوق في حي "Design District" الفاخر في "ميامي" في فلوريدا.

وتباهت النجمة العالمية في إطلالتها الأولى ببطنها المشدودة، في "توب" أبيض قصير أثناء تسوقها مع صديقتها، وذلك قبل أن تنضم لحبيبها الشاب كاسبر سمارت، البالغ من العمر (28) عامًا، لاستكمال جولة تسوقها في محلات التجزئة.

 

وخطفت الأنظار في إطلالة رائعة كشفت عن قوامها الممشوق، في تنورة قصيرة زرقاء منقوشة، مع صندل أنيق باللون الكريمي بكعب عريض، أثناء تجولها في المحلات في وضح النهار.

وأضفت على مظهرها المزيد من الجاذبية والأنوثة بتصفيفة شعرها على شكل ذيل حصان بسيط، وزوج من النظارات الشمسية "الأفياتور"، مع مكياج بسيط، مكون من: أحمر شفاه بسيط، كما استمتعت بالتقاط أروع الصور مع مشجعيها.

وقضت النجمة العالمية نصف ساعة في متجر"كريستيان لوبوتان"، قبل أن تقضي 30 دقيقة أخرى في متجر "تريند". وتسببت جولة تسوقها الطويلة في إثارة شهيتها، إذ رصدتها عدسات المصورين وهي تستمتع بتناول طعام الغذاء في مطعم يطل على واجهة بحرية مع صديقتها.

 

وتألقت النجمة في إطلالة ثانية أثناء استكمال مهمة تسوقها، هذه المرة عندما انضمت في وقت لاحق إلى صديقها الشاب "كاسبر"، للتجول في مول "Bal Harbour Mall".
 
وكانت تبحث عن زوج جديد من الأحذية، ورصدتها عدسات المصورين وهي تقيس زوج أنيق من الأحذية السوداء، المزينة باللون الذهبي حول الكاحل.

وتميزت إطلالتها الثانية بفستان كريمي من الدانتيل، نسقته مع حزام عريض باللون البني أبرز خاصرتها، وأضفت المزيد من الارتفاع على مظهرها بارتداء أحذية كعب عريض باللون الأزرق الفيروزي.

ومثل الإطلالة الأولى فضلت المكياج البسيط، مع تصفيفة شعر على شكل ذيل حصان منخفض أنيق. وبدت الإطلالتان أكثر أنوثة وجاذبية أكثر من إطلالتها العملية يوم الجمعة، أثناء تصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد "Shades of Blue".

وتألقت النجمة التي تتمتع بجمال لاتيني ساحر، في زوج من السراويل السوداء واسعة الساق، وبلوزة بيضاء فضفاضة أثناء تصويرها مشاهد في موقف للسيارات في حي كوينز، نيويورك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة لوبيز تظهر بإطلالتين شبابيتين أثناء جولة تسوق في فلوريدا النجمة لوبيز تظهر بإطلالتين شبابيتين أثناء جولة تسوق في فلوريدا



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates