سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان كان
آخر تحديث 03:02:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت فستانًا ورديًا بياقة حمراء من بيت أزياء "غوتشي"

سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان "كان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان "كان"

النجمة البريطانية سينا ميلير
لندن ـ ماريا طبراني

اختارت النجمة البريطانية سينا ميلير، على عكس الفساتين العارية والمكشوفة التي شهدها مهرجان "كان" الدولي بنسخته الـ68 على مدى الأيام العشرة الماضية، التألق بإطلالة محتشمة أثناء حضورها العرض الأول من فيلمها "ماكبث" مساء السبت ضمن المسابقة الرسمية.

وأبهرت ميلير البالغة من العمر 33 عامًا، عشية اليوم الأخير للمهرجان، الجميع بفستان وردي داكن ماكسي مكون من طبقات من بيت أزياء "غوتشي"، ضيق عند الخصر، يتميز بياقة حمراء مربوط فيها عقدة شرطية باللونين الأسود والأحمر.

وكشفت إطلالتها المغرية والمحتشمة في الوقت ذاته، عن جسم رشيق ومتناسق، وتميز الفستان بتصميمه عند الكتف على شكل ثنيات، مثل تنورة الفستان الأنيق.

وصففت نجمة فيلم "القناص الأميركي"، وعضو لجنة التحكيم، شعرها الأشقر بطريقة بسيطة إلى الخلف، مع غرة جانبية طويلة انسابت على وجهها في شكل موجات.

وأضفت على مظهرها المثالي المزيد من الرونق، بماكياج أنيق تميز بظل عيون دخاني طفيف باللون البني، وأحمر شفاه وردي يناسب لون الفستان.

وأتمت خطيبة الممثل الشهير، توم ستوريدج، إطلالتها بحقيبة "كلاتش" فيروزية وأقراط حمراء متدلية وخاتم باللون الأخضر، لتعطي مظهرًا حيويًا مفعمًا بالألوان.

وانضم إليها أمام عدسات الكاميرات، الممثل والمخرج الفرنسي الكندي وزميلها في لجنة تحكيم، كزافييه دولان، الذي بدا متأنقًا في بدلة بيج مبهرة مزينة بعلامات "X".

ونشأت صداقة قوية بين النجمين خلال أيامهم في مهرجان "كان"، وحضرا سويا عددًا قليلًا من العروض الأولى والأحداث المهمة، وبدت ميلير في قمة سعادتها، وهي تنضم للممثل الوسيم على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لهما.

كما شهدت السجادة الحمراء للمهرجان حضور نجوم الفيلم " "Shakespeareanوهم ماريون كوتيار ومايكل فاسبندر، الذين يحظون على إعجاب وإشادة النقاد، كما انضم إليهما مخرج الفيلم جاستين كورزيل.

وتألقت الفرنسية ماريون البالغة من العمر 39 عامًا، في فستان قصير جدا وضيق أنيق من "ديور"، كشف عن منحنيات جسمها الصغيرة التي لا تشوبها شائبة، إلى جانب الممثل الألماني الايرلندي الوسيم فاسبندر البالغ من العمر 38 عامًا.

ويعتبر الفيلم هو النسخة السينمائية من المسرحية الاسكتلندية التي تحمل الاسم نفسه، وهو من أحد الأفلام المرشحة للفوز بأعلى جائزة تمنح في مهرجان كان "السعفة الذهبية"، وسيتم الكشف عن الفائز في اليوم الأخير من مهرجان كان السينمائي، الأحد.

وحرص نجوم العمل الرائع على حضور المؤتمر الصحافي للفيلم، والتألق في جلسات التصوير للدعاية للفيلم الجديد.

وتلعب ماريون، التي ذاع صيتها في لوس انجلوس عن دورها في فيلم La Vie en Rose""، دور زوجة رجل طموح إلى حد مهلك، ليدي ماكبث، في الفيلم المعروض في كان.

وتحدثت الممثلة سابقا عن التحديات التي واجهتها لأداء مثل هذا الدور المبدع، زاعمة أنها غير واثقة من أدائها في الفيلم، وقالت إنها واجهت صعوبة في أداء اللغة الإنجليزية في الفيلم، مضيفة أنه من الصعب الحديث عن الفيلم، لأنها ستشاهده للمرة الأولى في العرض الأولي أثناء المسابقة الرسمية للمهرجان.

د

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان كان سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان كان



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:45 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

GMT 11:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

آية عبد العاطي تقدم "فيلم السهرة" علي نجوم أف أم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates