كريس غينر تتألق مع ابنتها كايلي أثناء عرض فيلم المشنقة
آخر تحديث 05:09:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم الأنباء المتناثرة عن الخلافات الزوجية في أسرتها

كريس غينر تتألق مع ابنتها كايلي أثناء عرض فيلم "المشنقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريس غينر تتألق مع ابنتها كايلي أثناء عرض فيلم "المشنقة"

النجمة كريس غينز وابنتها كايلي
واشنطن ـ رولا عيسى

ظهرت النجمة كريس غينز (59 عامًا) وابنتها كايلي (17 عامًا) في ليلة من الترابط أثناء حضور العرض الأول لفيلم "المشنقة" في لوس أنجلوس الثلاثاء، وذلك على الرغم من الأنباء المتناثرة عن الخلافات الزوجية في الأسرة.

وتعد كايلي أصغر أطفال كريس الستة، وتبادلت العناق مع والدتها أثناء العرض الذي عقد في مدرسة هوليود الثانوية.

 

وكانت صديقة مغني "الراب" تايغا، كايلي تحتاج إلى هذه الليلة من الترابط مع والدتها كريس، حيث بدت الاثنتن سعيدتان، وظهرتا بمظهر يشبه النجمة كيم كراشديان، من حيث تنسيق ملابسهما لهذا الحدث الكبير، وارتدت كايلي سترة بيضاء طويلة تميزها بعض الشقوق السوداء مع بنطلون أسود اللون وحذاء ذي كعب عالي، بينما تدلت خصلات شعرها فوق كتفيها، وارتدت أيضًا نظارة شمسية سوداء، وظهرت بشكل طبيعي بدون مكياج مع قليل من أحمر الشفاه المشرق.

وارتدت كريس فستانًا أسود قصيرًا به خطوط أفقية شفافة، مع سترة سوداء طويلة وحذاء أسود ذي كعب عالٍ ملفوف حول كاحلها، وتزينت بمكياج مسائي للعين، وملمع شفاه وردي اللون.

ولم تظهر النجمة كثنائي وحيد بين الأم وابنتها، ولكنهما التقطا صورة مع مقدمة برنامج "العيش مع ريغيس" كاثي لي وابنتها كاسيبي غيفورد، حيث ظهرت "لي" مرتدية فستانًا أصفر قصيرًا أنيقًا مع حذاء فضي لامع ذي كعب عال، أما ابنتها فظهرت بفستان أبيض قطعتين مع حذاء عال مناسب، مع شعر أشقر مجعد وبمكياج طبيعي.

 

وكان من بين الحضور أيضا لورين سكراغيس، التي فقدت عينها اليسرى ويدها بعد أن أصابتها مروحية الطائرة في كانون الأول / ديسمبر عام 2011، مرتدية بدلة وردية وتتدلى خصلات شعرها الأصفر فوق كتفها وكانت برفقة زوجها جاسون كينيدي.

ويذكر أن كريس وابنتها كايلي شوهدتا في يوم مبكر من اليوم ذاته متجهتان لتناول الطعام معا قبل بدء عرض الفيلم في مطعم "كرايغ" غرب هوليود،

وتدور أحداث الفيلم بعد 20 عامًا من وقوع حادث مرعب داخل مدرسة في بلدة صغيرة، حيث يحاول الطلاب إحياء ذكرى تكريم هذا الحادث إلا أنهم يكتشفون أنها ليست فكرة جيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريس غينر تتألق مع ابنتها كايلي أثناء عرض فيلم المشنقة كريس غينر تتألق مع ابنتها كايلي أثناء عرض فيلم المشنقة



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates