لوبيز وجينر تذهلان الحضور على السجادة الحمراء في توني
آخر تحديث 04:59:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضر الحفل ألمع وأكبر نجوم "بودواي" و"وهوليوود"

لوبيز وجينر تذهلان الحضور على السجادة الحمراء في "توني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوبيز وجينر تذهلان الحضور على السجادة الحمراء في "توني"

جنيفر لوبيز
نيويورك ـ يوسف مكي

انطلقت مساء الأحد، فعاليات حفل توزيع جوائز "توني" المسرحية لعام 2015، لتكريم النجوم والأعمال المسرحية المتميزة في مسرح "برودواي" في قاعة "راديو سيتي ميوزيك" في نيويورك.

وحضر الحفل مجموعة من ألمع وأكبر الفنانين في عالم مسرح "برودواي" و"هوليوود"، وتنافست الفنانات على خطف الأضواء على السجادة الحمراء بإطلالات متميزة للغاية مكتملة الرونق، مثل إليزابيث موس، وليدي غاغا، وفانيسا وهيلين ميرين على سبيل المثال لا الحصر.

وتصدرت النجمتان العالميتان جنيفر لوبيز وعارضة الأزياء، كيندال جينر المشهد، فكانت لهما الصدارة في الإنفراد بأضواء السجادة الحمراء بإطلالات أنيقة محتشمة أبهرت الجميع، كما شهد هذا الحدث المرموق مشاركة مقدمة الحفل كريستين تشينوويث، البالغة من العمر 46 عامًا، والتي تألقت في فستان فضي من تصميم المصمم المتميز زاك بوسن.

وأطلت لوبيز بشكل مخالف لما عودتنا عليه، حيث قررت النجمة العالمية التألق في فستان بحرية مطرز أنيق أكثر احتشامًا بدت فيه كأميرة ساحر، من تصميم دار الأزياء الإيطالي، "فالنتينو"، والتي وصلت قبل لحظات فقط من بدء العرض وإغلاق السجادة الحمراء، في حين وأضافت عضو لجنة التحكيم السابقة في برنامج المواهب "أميركان أيدول"، على إطلالتها المزيد من الرونق بأحمر شفاه داكن.

ولفتت شقيقة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشان، كيندال البالغة من العمر 19 عامًا، الأنظار في فستان وردي مبهر قصير بأكمام طويلة من تصميم "كالفين كلاين"، وفي حين حرصت أن يغطي الفستان الجزء العلوي من الجسم، كشفت عن ساقيها الممشوقتين في صنادل "سترابي" باللون الفضي.

وشهد الحفل حضور نجمة مسرح "برودواي" المخضرمة، كريستين شينويث، المرشحة للفوز بالجائزة، والتي تألقت في ثوب طويل باللون الميتاليك يتميز بفتحة صدر كبيرة، ومغطي بالترتر من الرأس حتى أخمص القدمين، وكان يرافقها على السجادة الحمراء المقدم الذي يشاركها في تقديم الحفل، النجم آلان كومينغ، البالغ من العمر 50 عامًا، والذي تألق في سراويل، بحرية قصيرة كشفت عن ساقيه فضلاً عن جوارب سوداء، وسترة منقوشة.

وبينما كان النجوم يشقون طريقهم إلى داخل قاعة "راديو سيتي ميوزيك"، ظهر مستوى أخر من الإطلالات المبهرة، حيث تألقت النجمة العالمية ، هيلين ميرين، في ثوب أبيض لامع مع أكمام طويلة مغطاة بالدانتيل، ومليئة بالتفاصيل المصممة بشكل معقد.

ويقدم الفائزين بجوائز "توني"،  ألان وكريستين فعاليات الحفل الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة على شاشة تلفزيون "CBS"، بينما ستقدم لوبيز عرضًا موسيقيًا كبيرًا في هذه الليلة ويحمل اسم " Finding Neverland ".

 

ويحتدم التنافس على جائزة أفضل موسيقى مسرحية بين مسرحية " An American in Paris" ، التي حصلت على درجات أعضاء من لجنة التحكيم مثل جورج وإيرا غيرشوين، وبين مسرحية "Fun Home" التي تحتل الصدارة، وتنطوي قصتها على علاقة شاذة تربط فتاتان مثليتين.

وتفوقت المسرحية الأولى بشكل طفيف في استطلاعات الرأي التي استعانت بـ14 خبير مسرحي، في موقع "Goldderby.com" الذي يتابع حفل توزيع الجوائز، حيث يرى المدير الإبداعي للموقع، بول شيهان أن "مسرحية American in Paris تمكنت من التفوق بقوة على المسرحية النقدية  Fun Home من حيث الإيرادات التجارية".

ووصف المنتج ، ديبي بيسون، موسم 2014 -2015 المسرحي الذي تجاوز فيه الحضور 13.1 مليون شخص، وارتفعت الأرباح إلى 1.36 مليار دولار، بأنه موسم قوي وإبداعي بشكل لا يصدق.

ومن المتوقع أن تفوز مسرحية "The Curious Incident of the Dog in the Night-Time"، التي تتحدث روايتها عن طفل بالغ من العمر 15 عامًا يعاني من متلازمة التوحد "أسبرجر"، بجائزة "توني" لأفضل مسرحية.

ويراهن الجميع على أن نجم المسرحية الشاب المتخرج من مدرسة "جوليارد"، اليكس شارب، سيتغلب على المرشح لجائزة أوسكار عدة مرات، براجلي كوبر، الذي أدى دور رجل مشوه خلقياً في فيلم "الرجل الفيل"، وعلى الممثل الانجليزي بيل نايللفوز بجائزة أفضل ممثل مسرحي.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوبيز وجينر تذهلان الحضور على السجادة الحمراء في توني لوبيز وجينر تذهلان الحضور على السجادة الحمراء في توني



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates