ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا
آخر تحديث 10:41:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

الملكة ليتيزيا
مدريد - صوت الامارات

تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.

وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة.

وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أزواج من الأقراط الذهبية الفريدة.

ووضعت القليل من الماكياج مع لمسة بسيطة من الماسكارا وظلال العيون البنية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وناقشت ليتيزيا متلازمة الكحول الجنينية وانعكاساتها على حياة من يعانون منها، وتهدف الجمعية إلى رفع مستوى الوعي حول الحالة، وتحسين نوعية حياة أولئك الذين يعيشون مع المتلازمة وكذلك تسليط الضوء على "التنوع المعرفي" بين الأطفال، حيث يمكن أن يؤثر استهلاك الكحول أثناء الحمل بطريقة خطيرة على نمو الطفل، وخاصة العمود الفقري والدماغ.

ويعتقد أن الكحول ضار بشكل خاص بالأجنة في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، وفي بعض الحالات يمكن أن يؤدي إلى الإجهاض، سيظهر للطفل أثناء الحمل عدة أعراض، يمكن أن تشمل ضعف النمو والشلل الدماغي المحتمل - وهي مشكلة في أجزاء الدماغ المسؤولة عن التحكم في العضلات، والتي تؤثر على اضطرابات التعلم في الحركة والتنسيق.كما يمكن أن يسبب مشاكل في التفكير والكلام والمهارات الاجتماعية أو الذاكرة وكذلك الظروف السلوكية مثل مرض التوحد.

والملكة ليتيزيا، هي زوجة الملك الإسباني فيليبي السادس، وكانت تعمل صحفية قبل زواجها، بعد أن حصلت على شهادة البكالوريوس ودرجة الليسانس في الصحافة من "جامعة كومبلوتنس" في مدريد، وعملت في عدة صحف ثم في وكالة الأنباء الإسبانية "إفي" وصحيفة "سيغلو" بالمكسيك وقناة "بلومبيرغ" في نسختها الإسبانية، ثم انتقلت إلى قناة "سي إن إن بلس" الإسبانية.

وتزوجت مرتين، الأولى كانت عام 1998 بعد خطوبة استمرت عشر سنوات، وانفصلت عام 1999، وفي 1 نوفمبر 2003 أعلن عن خطوبتها من ملك إسبانيا وتم الزواج في 22 مايو 2004، وأنجبا بعد زواجهما ابنتين

قد يهمك أيضًا :

الملكة ليتيزيا تظهر بإطلالة تكلفتها 1،135 جنيهًا إسترلينيًا في مدريد

تعرّفي على حقائب ملكة اسبانيا لأحدث صيحات الموضة العالمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates