كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين
آخر تحديث 04:31:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل أوشنز إيت في مدينة نيويورك

كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين

كيم كارداشيان وشقيقتها كيندال
نيويورك - مادلين سعادة

على الرغم من أن فارق العمر بينهما 15 عامًا من العمر، إلا أن هذا لم يمنع كيم كارداشيان "36 عامًا" وشقيقتها كيندال جينر، 21 عامًا، من ارتداء نفس الملابس تقريبًا، بينما كن متجهتان إلى حفل أوشنز إيت في مدينة نيويورك مساء الإثنين، وقد ارتدت كيم وكيندال فساتين من الدانتيل المحض التي عرضت الكثير من أجسادهما.

نجمتي تلفزيون الواقع يروق لهما أن يظهرا في مشهد حفل الفيلم القادم للنجوم، وقد ظلت قصة الفيلم المرتقب طي الكتمان، إذ من المفترض أن يطلق في السينمات في صيف 2018.

كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين

 

اختارت كيم ارتداء الأبيض للأمسية، بينما اختارت كيندال فستان من الفضة بتصميم مماثل جدا، ومع ذلك، كان فستان كارداشيان شفافًا أكثر إذ لم يترك الكثير للخيال.

وأظهر الفستان ساقي كيم تحت النسيج من خلال القماش الذي يمكن النظر من خلاله، وشمل تطريز من الأزهار، وزاوجته مع معطف من الفرو الأبيض وكان مكياجها وشعرها أقرب إلى الكمال.

وكان لباس كيندال أكثر رزانة قليلا، مكونا من الدانتيل الفضي المطرز بالورود بشكل معقد من الرأس إلى أخمص القدمين، والذي كان شفافا من الأسفل ليكشف عن سيقانها الشهيرة على منصة عروض الأزياء، كما أنه شفافا من الكتفين والصدر.

وجاء النصف العلوي من التصميم الكامل مع كيب صغير، مع ما يشبه الحزام المغزول بدقة وعناية حول خصرها ، ذلك التطريز الذي ينتشر في التنورة الطويلة التي تمتد لذيل صغير خلفها، وقد صففت العارضة شعرها الداكن في أسلوب أنيق مما أظهر الأقراط الماسية الكبيرة، ووضعت ماكياج براق.

كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين

 

وانضمت كيم وكندال أيضا إلى أختهما الأصغر كايلي جينر، الذي ستظهر مع آل كارداشيان في أوشنز إيت، لكن أسلوبها كان بالتأكيد كاجوال أكثر من أخواتها الأكبر سنا، النجمة البالغة من العمر 19 عاما اختارت بذلة من المخمل الأسود تحت سترة تزلج مموهة.

وقد نشرت كيم صورة لها على سناب شات مع أتباعهاـ تظهر فيها في المقعد الخلفي للسيارة بينما كانت متوجهة للحفل، كما شاركت صورة أخرى تحيط بها إخوتها الأصغر سنا، وظهرن في حالة معنوية عالية.

في الوقت نفسه، عادت كيم لتوها من جولة مكوكية استغرقت ثلاثة أيام في دبي، والتي حرصت على أن تتجول فيها بملابس متحفظة بعض الشئ لتتناسب مع الدولة الشرق أوسطية، ولكنها عادت للزي المشكوف عندما عادت مرة أخرى للولايات المتحدة.

كيم بدت براقة في رحلة دبي، والتي تمثل عودة رسمية لها للعمل بعد أن أخذت بضعة أشهر كفترة نقاهة بعد السطو المرعب عليها في باريس في أكتوبر الماضي.

الأم لطفلين ارتدت الأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين في فصل الشتاء مع تي شيرت يكاد لا يخفي صدرها، مما يكشف عن طبقات من القلائد الذهبية مع تقويرة الفستان.

كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين

 

وتعاون المظهر الأنيق مع زوج من السراويل الأنيقة الرمادية الداكنة التي تم طيها لتكشف عن حذائها الرائع، وارتدت الشخصية التلفزيونية الملابس الفاخرة مع معطف الفرو الأبيض الفاخر لنزهتها في بيج آبل.

لذلك بعد وقت قصير من رحلتها، ظهرت كيم متوهجة في مكياج راقي بينما صففت شعرها الداكن الطويل بشكل حريري انسيابي، أوثناء وجودها في دبي التقت كيم مع الأطفال في مركز طب الأطفال.

استقبلها حشد من المراهقين الشباب المتحمسين، الذين ارتدوا قمصان مرسوم عليها وجهها، وانضمت كيم لهم في الرقص على خشبة المسرح، وخلال الزيارة التي قامت بها، ذهبت كيم من غرفة إلى غرفة لمقابلة الأطفال شخصيا واتخاذ سلسلة من السيلفي.

وكان هناك أيضا تبادل الهدايا مع المراهقين، الذين أهدوا لها مع عباءة سوداء مطرزة، وهي ثوب طويل الأكمام تقليدي ترتديه المرأة فوق الملابس عندما تكون خارج منزلها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت كيم ترتدي تي شيرت وجينز ممزق للنزهة، والذي غطته في وقت لاحق بالثوب المحافظ كما شكرت معجبيها، وليلة الأحد استقلت الطائرة إلى نيويورك فيما لا زالت ترتدي القميص، مع معطف فرو سميك فوقه.

كيم بدت منهكة بعد رحلتها المزدحمة، إذ خبأت لها وجهها الخالي من الماكياج وراء نظارات سوداء ضخمة، في حين شقت طريقها من المطار إلى المنزل في الولايات المتحدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 17:37 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

المغربي عبد الرزاق حمد الله يتربع على عرش هدافي العالم 2019

GMT 03:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الحتاوي يؤكد أن "ألتراس الوصل" سيعود إلى مكانه الطبيعي

GMT 09:45 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

منتخب قطر يختبر قوة الشباب في خليجي 23

GMT 10:54 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الأثرياء يبحثون عن منازل ضخمة لعرض سياراتهم الفارهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates