أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض
آخر تحديث 05:18:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي تصل إلى الركبة

أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض

أليساندرا أمبروسيو
نيويوك ـ مادلين سعادة

أثبتت أليساندرا أمبروسيو أنها جميلة خارج المنصة أيضا، حيث أظهرت سيقانها الطويلة في فستان قصير، فيما كانت تتسوق لعيد الميلاد في غرب هوليوود، السبت، بعد أن تألقت على منصة العارضات في عرض فيكتوريا سيكريت الأخير في باريس ليلة الأربعاء، وبدت العارضة البالغة من العمر 35 عامًا لا تصدّق في ثوب قصير باللونين الأسود والأبيض، نصفه العلوي نصف شفاف مع بعض التفاصيل من الدانتيل الأسود.

أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض

 

وتباهت أمبروسيو بسيقانها الطويلة والهزيلة، وارتدت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي تصل إلى الركبة، في حين شقت طريقها في الشارع تحمل حقيبة كبيرة الحجم في يدها، وصففت شعرها الكستنائي في موجات فضفاضة متتالية وتركته ينساب أسفل كتفيها، كما أظهرت جمالها الطبيعي واضعة الحد الأدنى من الماكياج، وقبل بضعة أيام فقط كانت تترنح في سيرها على المنصة في الملابس الداخلية أثناء تصوير عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، لكن أليساندرا شوهدت أيضا تقوم بدورها كأم يوم السبت عندما خرجت برفقة طفليها في لوس أنجلوس في وقت سابق من اليوم.

أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض

 

وشوهدت العارضة تأخذ ابنتها آنيا، 8 أعوام، وابنها نوح، 4 أعوام ، لمقابلة سانتا في "ذا غروف"، وكانت الأسرة مرتدية الملابس الشتوية أثناء سيرهم في مركز التسوق في الهواء الطلق، وبدت العارضة مرتاحة ولكن أنيقة في توب أرجواني بأكمام طويلة، جينز، وأحذية رمادية تصل حتى الكاحل مطابقة للوشاح الصوف، مع سترة مخططة متدلية حول كتفيها، وأكملت اليساندرا، التي صففت شعرها الكستنائي البني بشكل انسيابي، نظرتها بنظارات شمسية على وجهها، وفي الوقت نفسه أظهرت ابنتها التي قالت انها ورثت موهبة والدتها في الأزياء في ثوب أسود، جوارب وأحذية مع جيليه أبيض فروي. أما الابن نوح كان لديه شعور الروح الاحتفالية مع بلوفر عيد الميلاد، الجينز والسراويل المطبوعة.

أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض

 

وشاركت أمبروسيو التي عملت كعارضة منذ سن الـ 15، أطفالها مع خطيبها جيمي مازور، اللذان تواعدا منذ عام 2008، وعادت الجميلة البرازيلية مرة أخرى إلى لوس أنجلوس بعد عرض ملابسها الداخلية أثناء عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في باريس في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأقيم الحدث الأشهر في العام  في 30 نوفمبر وسوف يذاع يوم 5 ديسمبر، وسارت أمبروسيو لأول مرة في العرض السنوي في عام 2000، إلى جانب عارضات الأزياء تايرا بانكس، العارضة جيزيل بوندشين، هايدي كلوم وناعومي كامبل، أما هذا العام، فقد انضمّ كل من جيجي وبيلا حديد، كيندال جينر وإيرينا شايك إلى الملائكة على المدرج، في حين قدمت ليدي غاغا، برونو مارس وويكإند فقرات مذهلة خلال الحفل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض أليساندرا تتألّق في ثوب باللونين الأسود والأبيض



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates