إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة  وقميص أبيض
آخر تحديث 02:08:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا المندوب الفرنسي في مجلس الأمن يعلن أن البحرية التركية تنقل السلاح إلى طرابلس في انتهاك صارخ لمقررات مؤتمر برلين وقرارات مجلس الأمن
أخر الأخبار

سحبت شعرها الأسود على شكل "ذيل حصان تقليدي"

إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة وقميص أبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة  وقميص أبيض

إيفا لانغوريا
مدريد - لينا العاصي

تصدّرت الممثّلة إيفا لانغوريا، 42 عامًا، الحضور في حفل غلوبال غيفت الذي أقيم في مدريد، مساء الثلاثاء، باعتبارها مؤيدة منذ فترة طويلة، وبدت مذهلة بشكل طبيعي في حين كانت مستعدة للاضطلاع بواجباتها كمضيفة لحفل جمع التبرعات السنوي في رويال تيثر في العاصمة الإسبانية، واختارت إيفا لباس مسائي أزرق مسطح مع جبهة مكشوفة جريئة، حيث كشفت إيفا انشقاقها بينما تموضعت من أجل الصور جنبًا إلى جنب مع زميلاتها الضيوف ماريا برافو وكوكو تران.

إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة  وقميص أبيض

وأعطت البطانة المعدنية المطوية لزي لانغوريا، نظرة مميزة، في حين أن النقص الواضح في الاكسسوارات ضمِن أنها لن تطغ على جمال الفستان في حين اجتاحت طريقها إلى الداخل حاملة حقيبة جلدية بيضاء بسيطة، وسحبت شعرها الأسود في شكل ذيل حصان تقليدي، ليكشف عن وجه نجمة ربات بيوت بائسات، الذي أبرزته اللمسات الخفية من المكياج السموكي، وكانت إيفا في صحبة زوجها الداعم خوسيه باستون، الذي بدا مذهلا في بذلة سهرة ذكية من قطعتين وقميص أبيض هش.

إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة  وقميص أبيض

ودعمت إيفا المنظمة لسنوات، بحضور فعالياتها في بلدان مثل إسبانيا وفرنسا وبريطانيا والإمارات العربية المتحدة، وتستفيد مؤسسة غلوبال غيفت، من عائدات هذا الحدث وهي منظمة خيرية غير هادفة للربح تهدف إلى خلق تأثير إيجابي على حياة الأطفال والنساء والأسر الذين هم في حاجة إليها، ومن بين الضيوف الآخرين في الحدث مساء الثلاثاء الشيف الإسباني رامون فريكسا وجورجي وسيزار كادافال من الباند الموسيقى لوس مورانكوس، وزواج إيفا من خوسيه هو ثالث زواج للجميلة الأميركية، التي كانت متزوجة في السابق من الممثل الأميركي تايلر كريستوفر من 2002 إلى 2004 ونجم كرة السلة توني باركر من 2007 إلى 2011، ومع ذلك، اعترفت أخيرًا إلى راديو تايمز بأن طلبه الزواج منها في دبي ربما كان الأكثر رومانسية على الإطلاق، حيث قام بتصوير الحدث وقام بوضع موسيقى عليه إلى فنانها المفضل، إد شيران.

إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة  وقميص أبيض

وتحدثت إيفا عن حبها للمغني البريطاني، مشيرة إلى أنّها "مهووسة بإد شيران الآن. أعني، من لا يحبه؟ عندما تقدم لي زوجي، صور ذلك الفيديو مع أغنية إد شيران بصوت عال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة  وقميص أبيض إيفا لانغوريا تتأنّق في بذلة سهرة  وقميص أبيض



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates