سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في  lacma
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

ارتدت فستانًا مبهرًا بالورود لا يظهر الكثير من جسدها

سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في " LACMA"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في " LACMA"

سلمى حايك
لوس أنجلوس مادلين سعادة

 على الرغم من أن عمرها 50 عامًا، إلا أنها لا تزال الأجمل بين النجمات الأصغر منها بعشر سنوات على السجادة الحمراء. ففي حفل متحف الفن (LACMA) في لوس أنجلوس يوم السبت أثبتت سلمى حايك تلك النظرية عندما وقفت للتصوير بجوار زوجها على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا أسود طويلًا لا يظهر الكثير من جسدها، ويجعلها الأجمل على الإطلاق.

سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في  lacma

وقد حضرت بصحبة زوجها منذ 7 سنوات، عملاق صناعة الأزياء فرانسوا هنري بينو، و لديهما ابنة معا تدعى فالنتينا بالوما بينو.

كان فستان سلمى مبهرًا بالورود التي تزين الجبهة بالترتر، مع حزام مزين في منتصفه بفيونكة بالترتر أيضا. وكانت الأقراط الطويلة والحقيبة الساتان السوداء فقط هي الاكسسوارات التي لجأت اليها. وصففت النجمة المكسيكية شعرها الأسود الفاحم في كعكة متدلية فيما فرقت شعرها من المنتصف.

سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في  lacma

ووقفت نجمة فيلم "بانديداس" أيضا إلى جانب ديمي مور، التي بدت ساحرة باللون الأبيض والأحمر والأسود. وحضرت أيضا غوينيث بالترو الحفل، إذ بدت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا أصغر بعشر سنوات من عمرها الحقيقي.

سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في  lacma

يوم السبت أظهرت النجمة الحائزة على جائزة "الأوسكار" جسدها الرشيق في ثوب أسود قصير. وارتدت نجمة "آيرون مان" الرجل الحديدي، فستانًا مطرزًا من منطقة الرقبة بترتر على شكل أشعة الشمس باللون الأخضر، البني والأحمر.

وارتدت في قدميها صندلًا ذهبيًا رقيقًا، وأمسكت في يدها حقيبة مصغرة باللون الأسود. وصففت شعرها الأشقر بشكل انسيابي، مفترقا من المنتصف، ووضعت كحلًا أسود مع أحمر خدود وردي.

وحضرت بالترو وحدها، إذ غاب عن الحفل حبيبها منذ فترة طويلة، منتج AHS براد فالشاك.

سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في  lacma

وحضر هذا الحدث الفني أيضا روزي هنتنغتون وايتلي في ثوب وردي، التي بدت فيه أنثوية للغاية، وكورتني لوف التي جاءت في ثوب أظهر جسدها النحيل مع خط عنق مزخرف، واضعة حزامًا أسود جميلا، كما ارتدت حذاء من الساتان الأرجواني وقلادة من الأحجار الكريمة.

أما عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو البالغة من العمر 35 عامًا، فقد حضرت بفستان مزين بالزهور على الأشرطة وأسفل الجبهة، وانتعلت حذاءً بكعب عال من الفضة ملائما لسوار الماس في يدها.

وارتدت زوي سالدانا فستان وردي مزين بثعبان أسفل الجبهة مع الخنافس والفراشات. وكانت نجمة "ستار تريك" بصحبة زوجها الفرنسي ماركو بيريجو، واللذين لديهما طفلان توأم.

وارتدت الممثلة فستانًا بري لارسون خفيف باللون الأزرق الفيروزي، وكان الثوب خفيفا كريشة وبدا أنه مستوحى من الستينات. وقد انضمت الجميلة الشقراء الى حبيبها أليكس غرينوالد في الحفل.

أما ديمي مور، فقد ارتدت ثوبًا باللونين الأبيض والأحمر من "ميلاني غريفيث"، مع كعب عال مفتوح عند إصبع القدم مطرز بالخرز الذي جلعها تبدو كما لو أنها في العشرينات من عمرها.

الممثلة الصينية تشو، التي بدت لافتة للنظر في سن 42، ارتدت ما يشبه قطعة من الأزرق الملكي، وكعبًا أسود وحقيبة تشبهه، فيما ارتدت قرطًا واحدًا فقط.

وبدا سيلفستر ستالون ساحرا في بذلة "توكس" سوداء مع ربطة عنق وقميص أبيض. وكانت لحيته رمادية بالكامل بفعل الشيب. وقد حضر مع زوجته الرائعة جنيفر فلافين التي بدت رشيقة في ثوب من الرسن الأسود وحقيبة ذهبية.

الممثلة كيلي لينش أيضا كانت من ضمن الحضور، وجاءت في فستان زهري مع كعب وردي مطرز بالماس بصحبة زوجها المنتج ميتش غليزر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في  lacma سلمى حايك تبدو أصغر من سنواتها الخمسين في  lacma



GMT 14:10 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

سلمى حايك تخطف الأنظار بإطلالة من اللون الأخضر

GMT 15:06 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

سلمى تتأنّق في فستان أسود مع حذاء بكعب عال

GMT 10:36 2017 الإثنين ,06 آذار/ مارس

سلمى حايك تلفت الأنظار إلى فستانها الوردي

GMT 16:25 2016 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

سلمي حايك تُتوّج بجائزة نسوية في فستان أسود أنيق

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates