هايلي بيبر تتربّع على قمّة الموضة بأحدث تصميمات المعاطف
آخر تحديث 13:44:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقت بـ"الفضفاض" الذي يعتبر من أكثر الصيحات رواجًا هذا العام

هايلي بيبر تتربّع على قمّة الموضة بأحدث تصميمات المعاطف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هايلي بيبر تتربّع على قمّة الموضة بأحدث تصميمات المعاطف

هايلي بيبرHailey Bieber
واشنطن ـ رولا عيسى

المعطف قطعة أساسية في فصل الشتاء بكل أشكالها وتصاميمها، ولا غنى عنها لإكمال اللوك وحمايتنا من البرد القارس، ولكي نلهمك بأجمل الأفكار لإختيار المعطف المناسب، تابعي معنا صور هايلي بيبرHailey Bieber التي أثبتت في العام 2019 أنها أيقونة للموضة وخصوصًا لمحبي الستايل الشبابي والعصري، فنراها مثلًا متألقة بالمعطف الفضفاض oversized الذي يُعتبر من أكثر الصيحات رواجًا هذا العام.

ورغم عشقها للإطلالات الشبابية، إلا ان هايلي بيبر تحرص على إختيار معاطف أنيقة وواسعة باللونين الأسود أو البيج، وتنسّق معهما ملابس رياضية وعملية لتكسر كلاسيكية المعطف وتحصل على لوك عصري، كما تعشق اعتماد الإطلالات المونوكروم، ففي إحدى الصور نراها متألقة باللون البيج مع معطف يربط بحزام حول الخصر ليُظهر قوامها الممشوق، وانهت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة باللون الاسود.

ومن أجمل الإطلالات التي يمكن ان نستوحي منها أيضًا، اللوك بالجاكيت السوداء المزدوجة الأزرار والتي تميّزت بالأكتاف العريضة، ونسّقتها مع سروال اسود من قماش الفينيل وحقيبة من ماركة Prada. وكذلك حوّلت البلايزر الكلاسيكية الطويلة السوداء الى معطف عصريّ مع السروال الدينيم.

ورغم برودة الطقس، إلا ان هايلي تتجرأ على تنسيق المعطف الطويل الأنيق مع كروب توب وسروال جينز، والنتيجة إطلالة بسيطة لكن مفعمة بالأناقة والعصرية.

وبعيدًا عن المعاطف بالألوان الموحّدة، نجد أيضًا ان في خزنة هايلي مكانة مميّزة للمعاطف المزيّنة بالنقشات وبألوان زاهية كالأحمر والأخضر.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة

الفنانة إليسا تخطف الأنظار بفستان براق جرئ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هايلي بيبر تتربّع على قمّة الموضة بأحدث تصميمات المعاطف هايلي بيبر تتربّع على قمّة الموضة بأحدث تصميمات المعاطف



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates