صور لسيرينا ويليامز تظهر تطورات حملها
آخر تحديث 09:16:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

تبني منزلًا في فلوريدا وتخطط للانتقال إلى سان فرانسيسكو

صور لسيرينا ويليامز تظهر تطورات حملها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صور لسيرينا ويليامز تظهر تطورات حملها

سيرينا ويليامز
سان فرانسيسكو ـ رولا عيسى

نشرت صحيفة بريطانية، صورًا فوتوغرافية مُذهلة للاعبة التنس الأميركية الشهيرة "سيرينا ويليامز"، والتي تظهر تطورات حملها الأول بعد بضعة أيام فقط من إعلانها انتظار طفل جديد.
وأشارت لاعبة التنس ويليامز، التي فازت بـ23 بطولة من بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، إلى حملها الأول في عدد سبتمبر/أيلول من مجلة "فوج" للأزياء، حيث ظهرت لأول مرة قبل أسابيع قليلة من الموعد المحدد لها، بحسب صحيفة "دايلي ميل".

وظهرت ويليامز مرتدية فستانًا أنيقًا من اللون الأبيض بتوقيع علامة "أتيلير فيرساتشي"، وهو مفتوح من أحد الجوانب ليكشف عن ساقها، بالاضافة إلى ذيله الطويل الذي بدى متطايرًا خلال جلسة التصوير التي يقودها المصور الشهير "ماريو تيستينو"، وتظهر الأم حافية القدمين وتضع يدها اليسرى حول بطنها لتضم طفلها وهو ما يظهر شيئًا من الأمومة.

وتبادلت سيرينا صورها الجديدة مع أكثر من 6 ملايين متابع لها على إنستغرام، يوم الأربعاء، موضحة أنها تشعر بمزيج من الطاقة والإرهاق، وكتبت: "بعد بضعة أيام فقط من إعلان حملي، قمت بجلسة تصوير خاصة في عدد سبتمبر/أيلول لمجلة فوج"، وأضافت: "كنت نشطة جدًا في ذلك اليوم، ولكن بعد ذلك أتذكر أنني شعرت بالإرهاق وأخذت استراحة لمدة ساعة.. لا أزال أحاول أفهم هذا الوضع برمته (الحمل)".

صور لسيرينا ويليامز تظهر تطورات حملها

على الرغم من إرهاقها، فإن سيرينا لازالت تظهر تطل بحيويتها ونضارتها، والذي يميز صورتها في ثوب مزين بطبعة ذهبية من مجموعة "رالف لورين"، والتي أضافت أقراط الذهب من تصميم زوي تشيكو، ونرى الرياضية المتألقة تتخلل يدها اليمنى شعرها في حين تضع يدها اليسرى على ساقها، كما يظهر خاتم خطبة سيرينا من الماس في الصورة.

بدأت سيرينا علاقتها بخطيبها أليكسيس أوهانيان(34 عامًا)، المؤسس المشارك لشركة ريديت، ديسمبر/كانون الأول العام الماضي، وفي حديثها مع مجلة فوج قالت إن حملها من المحتمل أن يهدد حياتها، موضحة أنها كانت تخشى من الحمل بعد أن تم نقلها إلى المستشفى بعد إصابتها بالانسداد الرئوي الثنائي بعد جراحة القدم في عام 2011".

وكانت سيرينا، التي اعترفت بحملها غير المخطط، أنها تأخذ حقن مضادات التجلط يوميًا لأن حملها يزيد من خطر حدوث جلطات دموية، على الرغم من أنها كانت في البداية خائفة من الحمل، قالت سيرينا إنها تفاجأت بنفسها عندما أصبحت "هادئة وسعيدة" بمجرد أن اكتشفت أنها حامل.

سيرينا وألكسيس ينتظران معرفة جنس طفلهم، ويعتقد خطيبها بأنها تحمل صبيًا، بينما هي مقتنعة بأن جنينها فتاة. ودخلت لاعبة التنس الأميركية التاريخ بإحراز لقبها الـ 23 في بطولة أستراليا المفتوحة "غراند سلام" بينما كانت حاملًا، لكنها توقفت الآن مؤقتا عن المنافسة للتركيز على حملها. على الرغم من أنها تقوم حاليا ببناء منزل لنفسها في ولاية فلوريدا، لكنها قالت إنها تخطط للانتقال إلى سان فرانسيسكو لتكون مع زوجها بعد زفافهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور لسيرينا ويليامز تظهر تطورات حملها صور لسيرينا ويليامز تظهر تطورات حملها



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates