8 اتجاهات ربيعية مميَّزة وأنيقة تعتمدها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
آخر تحديث 00:57:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مِن طبعة "البولكا دوت" إلى الأحذية ذات الكعب العالي

8 اتجاهات ربيعية مميَّزة وأنيقة تعتمدها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 اتجاهات ربيعية مميَّزة وأنيقة تعتمدها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
لندن - صوت الإمارات

تتبادر "الأناقة المصقولة" إلى الذهن على الفور عندما نتأمل أسلوب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وفي حين أن خزانة ملابسها يطغى عليها الجانب الكلاسيكي، فليس هناك شك في أن كيت تحب تجربة بعض القطع المواكبة للموضة.

الآن وبحلول الربيع، هناك العديد من الاتجاهات الشائعة التي نتوقع أن ترتديها الدوقة من طبعة البولكا دوت إلى الأحذية ذات الكعب العالي وقطع الخياطة الراقية.
ومع ميلها لدمج قطع المصممين مع اختيارات بأسعار معقولة، يمكنك بسهولة تسوق هذه الاتجاهات المعتمدة من كيت ميدلتون بغض النظر عن ميزانيتك، فيما يلي أبرز الاتجاهات الأنيقة من مدرجات ربيع وصيف 2020 والتي نتوقع أن ترتديها كيت هذا الموسم.

تتمتع البدلات الأنيقة والقطع المنفصلة ذات الخياطة الراقية بشعبية واسعة على مدرجات ربيع 2020 لأشهر المصممين من فيكتوريا بيكهام إلى ماكس مارا، حيث حصلت هذه القطع الكلاسيكية الأنيقة على تحديث عصري، وقد رأينا بالفعل كيت تحتضن بناطيل بخياطة راقية وسترات بلايزر منحوتة بشكل جميل في الماضي، لذلك نحن على يقين من أنها ستسرع في اعتماد بعض الخيارات الدارجة التي رأيناها على المدرجات.

طبعة البولكا دوت
أصبحت طبعة البولكا دوت جزءا من أسلوب كيت ميدلتون، ونحن متأكدون من احتضانها للكثيرمن القطع المطبعة بهذه الطبعة هذا الموسم، وقد شوهدت الطبعة الكلاسيكية على كل مدرج رئيس بجميع الألوان والأحجام والأنماط، ويمكننا أن نرى كيت ترتدي هذا الفستان المذهل من اليساندرا ريتش، والذي يبدو وكأنه مصنوع من أجلها خصيصا.

أحذية اللوفر بالكعب المكتنز
لطالما كانت أحذية اللوفر ذات الكعب المكتنز شائعة بين أفراد العائلة المالكة، وبينما تميل كيت إلى تفضيل الكعوب المدببة البسيطة، نتوقع أن تجرب هذا الأسلوب من أحذية اللوفر والمتاح في خيارات واسعة وأنيقة.

الأكمام المنتفخة
برزت الكثير من الأكمام المنتفخة على المدرجات هذا الموسم، وذلك في عدد كبير من الأنماط الناعمة التي تناسب كل مناسبة من اجتماعات العمل إلى الحفلات، ودوقة كامبريدج هي بالفعل من المعجبين بهذا الاتجاه من الأكمام المرحة والمصقولة، ونتوقع أن نراها في الكثير من البلوزات والفساتين ذات الأكمام المنتفخة بجميع الألوان والأقمشة.

المعطف المربوط
تبدو السترات والمعاطف والبلايزر المربوطة بالحزام لموسم الربيع وكأنها مصنوعة عمليا من أجل كيت ميدلتون، وليس هناك شك في أن كيت من المعجبين بالقطع المربوطة، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتها وهي ترتدي بعض الصور الظلية الأكثر أناقة لهذا الموسم.

الياقات الفينتاج
من المحتمل أن تقع كيت في حب الياقات الجميلة المستوحاة من طراز الفينتاج والتي ظهرت على مختلف مردجات ربيع 2020 من غاني وشانيل إلى توري بوش وغيرها، و لقد رأينا بالفعل الدوقة وهي ترتدي قطعا بالياقات المكشكشة وخطوط العنق المستوحاة من العصر الفيكتوري.

الأحمر الجريء
سبق أن تألقت كيت بأزياء كاملة في ظل الأحمر المشرق والجريء، لذلك الآن بعد أن أصبح اللون النابض بالحياة من أبرز اتجاهات الألوان لموسم الربيع/ الصيف ، نتوقع أن ترتديه الدوقة في العديد من المناسبات.

حقائب الرافية
في حين أن حقائب الراقية قد لا تكون الاتجاه الأول للحقائب الذي نتوقع رؤيته على الدوقة، فإن الحقائب الطبيعية لهذا الموسم تأتي في صورة ظلية متطورة بتفاصيل دقيقة، وهو أمر قد تختار كيت ارتداءه في الأحداث التي تتطلب إطلالات كاجوال مريحة مثل بطولة بطولة ويمبلدون للتنس.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في العاصمة الفرنسية باريس

أنجلينا جولي تكشّف عن وشمها في فستان مكشوف الظهر

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 اتجاهات ربيعية مميَّزة وأنيقة تعتمدها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون 8 اتجاهات ربيعية مميَّزة وأنيقة تعتمدها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 06:06 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ابنة هند رستم تُشير إلى مجموعة جديدة من أسرار والدتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates