نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها

نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها
بيروت - صوت الإمارات

أناقة خاصة مميزة تتوج إطلالات المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حيث يثير ظهورها الاهتمام في كل مرة تطل فيها على الجمهور، كما تحظى أناقتها باهتمام عشاق ومتابعي الموضة، ومع اقتراب نهاية عام 2022، وهي مناسبة تتميز بالتجمعات العائلية، نقدم فيما يلي أفكار إطلالات عائلية مناسبة لسهرات نهاية العام مستوحاة من أناقة نانسي عجرم مع بناتها.

بإطلالة ناعمة يمكن اعتمادها مع العائلة في نهاية العام، تألقت نانسي عجرم بفستان ناعم باللون الأوف وايت بتصميم مكشوف عند الجزء العلوي مع أكتاف منسدلة على الذراعين، بالإضافة إلى تنورة طويلة واسعة بأطراف غير متوازية من أسفل، وهي إطلالة جاءت متناسقة مع ستايل ابنتها الصغيرة بفستان بنفس اللون مزين بنقط ملونة، وبتصميم مكشوف من أعلى مع تنورة ميدي واسعة، وحذاء باللون الوردي.

أطلت نانسي عجرم مع إحدى بناتها بستايل سهرة مميز بفستان باللون الأسود بقصة أوف شولدر من أعلى، وتنورة طويلة منسدلة بشكل ناعم، كما يزين الإطلالة حزام رفيع بنفس اللون من الوسط، أما ابنتها، فظهرت بجانبها بفستان باللون الذهبي من أعلى، وجاء الجزء السفلي على شكل تنورة قصيرة بطبقات متعددة من الشيفون باللون البيج، وتميزت الإطلالة أيضًا بوجود كاب منسدل من أعلى، وجاءت الطلة منسقة مع حذاء بنفس اللون.

نانسي عجرم تألقت مع إحدى بناتها بإطلالة مختلفة، والتي جاءت عبارة عن فستان ناعم طويل بنقشة بدرجات مختلفة من اللون البني، بستايل تنورة طويلة وأكمام قصيرة مع قصة شكل V-Neck من أعلى، وجاءت الطلة متناسقة بشكل لافت مع إطلالة ابنتها بفستان ناعم طويل مرصع لامع باللون البيج.

لإطلالة عائلية مناسبة لسهرات نهاية العام، يمكن اختيار إطلالة نانسي عجرم مع عائلتها بستايل بليزر بنقشة كاروهات ملونة، والتي جاءت متناسقة أيضًا مع إطلالة ابنتيها بستايل تنورة قصيرة بنفس نقشة بليزر نانسي، وجاءت منسقة على الأطفال مع توب باللون الأبيض وبليزر باللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء طويل باللون الأسود أيضًا.

ظهور لافت لـ نانسي عجرم خطفت الأنظار به بستايل متطابق مع ابنتيها، والذي تألقن جميعهن من خلاله ببنطلون طويل باللون الأسود، وسترة بنقشة الكاروهات باللونين الأسود والأحمر، وهو اللون المناسب لإطلالات احتفالات نهاية العام، حيث جذبت تلك الإطلالة لـ نانسي عجرم الاهتمام بشكل كبير، كما أن تطابق الإطلالات أضفى مزيدا من البهجة والتألق على الأجواء الاحتفالية.

لإطلالات عائلية لسهرات نهاية العام تتميز بالبساطة والنعومة، يمكن التألق بهذا الستايل لـ نانسي عجرم مع بناتها، والذي أطلت من خلاله بفستان ناعم بسيط باللون الأبيض، بتصميم متناسق مغلق عند الجزء العلوي مع أكمام قصيرة واسعة وشفافة، وجاءت الإطلالة أيضًا متناسقة ومتناغمة مع إطلالة ابنتيها بنفس اللون الأبيض المشرق.

لإطلالة سهرة مميزة في احتفالات نهاية العام، تالقي بأسلوب نانسي عجرم بستايل فستان ناعم بتصميم باللون الأبيض عند الجزء العلوي، وتنورة طويلة باللون الأسود منسدلة بأسلوب ناعم، في حين أطلت ابنتها بجانبها بفستان بسيط طويل باللون الأسود، نسقته مع جاكيت جينز وصندل باللون الأسود أيضًا.

لإطلالة مبهجة خاطفة، أطلت نانسي عجرم مع إحدى بناتها بلفتة أنيقة مشرقة مميزة من خلال بدلة ناعمة باللون الأبيض بستايل بنطلون ميدي وسترة مغلقة متطابقة وحذاء بنفس اللون، وخطفت إطلالة ابنتها الأنظار بفستان بتنورة منفوشة من الشيفون الأزرق السماوي، مع توب باللون الأبيض، بالإضافة إلى كاب منسدل على الأكتاف من الخلف بنفس لون التنورة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار لتنسيق اللون الأبيض من وحي نانسي عجرم

نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates