نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها

نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها
بيروت - صوت الإمارات

أناقة خاصة مميزة تتوج إطلالات المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حيث يثير ظهورها الاهتمام في كل مرة تطل فيها على الجمهور، كما تحظى أناقتها باهتمام عشاق ومتابعي الموضة، ومع اقتراب نهاية عام 2022، وهي مناسبة تتميز بالتجمعات العائلية، نقدم فيما يلي أفكار إطلالات عائلية مناسبة لسهرات نهاية العام مستوحاة من أناقة نانسي عجرم مع بناتها.

بإطلالة ناعمة يمكن اعتمادها مع العائلة في نهاية العام، تألقت نانسي عجرم بفستان ناعم باللون الأوف وايت بتصميم مكشوف عند الجزء العلوي مع أكتاف منسدلة على الذراعين، بالإضافة إلى تنورة طويلة واسعة بأطراف غير متوازية من أسفل، وهي إطلالة جاءت متناسقة مع ستايل ابنتها الصغيرة بفستان بنفس اللون مزين بنقط ملونة، وبتصميم مكشوف من أعلى مع تنورة ميدي واسعة، وحذاء باللون الوردي.

أطلت نانسي عجرم مع إحدى بناتها بستايل سهرة مميز بفستان باللون الأسود بقصة أوف شولدر من أعلى، وتنورة طويلة منسدلة بشكل ناعم، كما يزين الإطلالة حزام رفيع بنفس اللون من الوسط، أما ابنتها، فظهرت بجانبها بفستان باللون الذهبي من أعلى، وجاء الجزء السفلي على شكل تنورة قصيرة بطبقات متعددة من الشيفون باللون البيج، وتميزت الإطلالة أيضًا بوجود كاب منسدل من أعلى، وجاءت الطلة منسقة مع حذاء بنفس اللون.

نانسي عجرم تألقت مع إحدى بناتها بإطلالة مختلفة، والتي جاءت عبارة عن فستان ناعم طويل بنقشة بدرجات مختلفة من اللون البني، بستايل تنورة طويلة وأكمام قصيرة مع قصة شكل V-Neck من أعلى، وجاءت الطلة متناسقة بشكل لافت مع إطلالة ابنتها بفستان ناعم طويل مرصع لامع باللون البيج.

لإطلالة عائلية مناسبة لسهرات نهاية العام، يمكن اختيار إطلالة نانسي عجرم مع عائلتها بستايل بليزر بنقشة كاروهات ملونة، والتي جاءت متناسقة أيضًا مع إطلالة ابنتيها بستايل تنورة قصيرة بنفس نقشة بليزر نانسي، وجاءت منسقة على الأطفال مع توب باللون الأبيض وبليزر باللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء طويل باللون الأسود أيضًا.

ظهور لافت لـ نانسي عجرم خطفت الأنظار به بستايل متطابق مع ابنتيها، والذي تألقن جميعهن من خلاله ببنطلون طويل باللون الأسود، وسترة بنقشة الكاروهات باللونين الأسود والأحمر، وهو اللون المناسب لإطلالات احتفالات نهاية العام، حيث جذبت تلك الإطلالة لـ نانسي عجرم الاهتمام بشكل كبير، كما أن تطابق الإطلالات أضفى مزيدا من البهجة والتألق على الأجواء الاحتفالية.

لإطلالات عائلية لسهرات نهاية العام تتميز بالبساطة والنعومة، يمكن التألق بهذا الستايل لـ نانسي عجرم مع بناتها، والذي أطلت من خلاله بفستان ناعم بسيط باللون الأبيض، بتصميم متناسق مغلق عند الجزء العلوي مع أكمام قصيرة واسعة وشفافة، وجاءت الإطلالة أيضًا متناسقة ومتناغمة مع إطلالة ابنتيها بنفس اللون الأبيض المشرق.

لإطلالة سهرة مميزة في احتفالات نهاية العام، تالقي بأسلوب نانسي عجرم بستايل فستان ناعم بتصميم باللون الأبيض عند الجزء العلوي، وتنورة طويلة باللون الأسود منسدلة بأسلوب ناعم، في حين أطلت ابنتها بجانبها بفستان بسيط طويل باللون الأسود، نسقته مع جاكيت جينز وصندل باللون الأسود أيضًا.

لإطلالة مبهجة خاطفة، أطلت نانسي عجرم مع إحدى بناتها بلفتة أنيقة مشرقة مميزة من خلال بدلة ناعمة باللون الأبيض بستايل بنطلون ميدي وسترة مغلقة متطابقة وحذاء بنفس اللون، وخطفت إطلالة ابنتها الأنظار بفستان بتنورة منفوشة من الشيفون الأزرق السماوي، مع توب باللون الأبيض، بالإضافة إلى كاب منسدل على الأكتاف من الخلف بنفس لون التنورة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار لتنسيق اللون الأبيض من وحي نانسي عجرم

نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها نانسي عجرم تتألق بإطلالات عائلية أنيقة مع بناتها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates