أسبوع الموضة في لندن يشهد تطوير محلات شهيرة
آخر تحديث 00:29:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصور التجزئة تؤكد أصالة المدينة العريقة

أسبوع الموضة في لندن يشهد تطوير محلات شهيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد تطوير محلات شهيرة

محلات شهيرة في لندن
لندن ـ رانيا سجعان

يقول توم فورد الذي يستثمرُ امواله من خلال افتتاح متجر للتجزئة نهاية هذا الاسبوع: " البريطانيون من بين أكثر العملاء في العالم تطلبا وعصرية " . فورد ليس وحده صاحب هذا الرأي . فسوف يشهد أسبوع الموضة في لندن افتتاح ، و تطوير ، عدد من المحلات الشهيرة الجديدة مثل "بيلستاف" ، و الكسندر ماكوين ، ولونشان و بول سميث . اتجاه تجارة التجزئة للتوسع واستعراض عضلاتهم في شارع بوند، وشارع سلون وشارع ريجنت يعكس تجدد الثقة بالنفس بين صنّاع الأزياء فى بريطانيا ، فضلا عن التحسن الاقتصادي الوليد . وتعتقد الرئيسة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني كارولين راش انهم " علامة كبيرة للندن . ويعتقد أصحاب  الماركات البريطانية و العالمية ان لندن هي الوجهة التي يجب التوجه اليها فى عالم الأزياء ". وسيتم إغلاق شارع بوند امام حركة المرور مساء السبت من أجل موكب الدراجات النارية الذى سينطلق للاحتفال بافتتاح متجر بيلستاف ". هاري سلاتكين ، نائب رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لبيلستاف – العلامة التجارية البريطانية الفاخرة التى استعادت مجدها مؤخراً، والتي ارتدى ستراتها المخصصة للدراجات النارية أشهر نجوم هوليوود ، بدءا من ستيف ماكوين وحتى جوني ديب - قال هذا الاسبوع  " انه يريد لمجلس الأزياء البريطاني ان يعرف أننا ملتزمون بالمساعدة على تحويل لندن الى عاصمة كبرى للأزياء " .
وفي الحقيقة، فإن نمط وطموح متاجر التجزئة الجديدة تشير الى ان لندن أمنت بالفعل مكانتها في عالم الموضة .
سارة بيرتون ستكشف النقاب عن الشكل الجديدة لمتجر الكسندر ماكوين بعد ان تولت ادارته عقب وفاة المصمم. في متجر هناك لوحات جصية تمثل أجنحة ، أصداف ، وزهور الصبار ، و فطر وذيول أفراس النهر و الجماجم التي هي شعار بيت الأزياء. اما الأرائك المخملية فتتميز بأقدام برونزية صلبة على شكل حوافر الغزال و مخالب الوحش .
وتقول بورتون عن التصميمات "انه من مميزات ماكوين ان ترى شيئا من مسافة بعيدة ، وتعتقد أنه شيء ما ثم تنظر اليه عن قرب وتكتشف انه شيء آخر "،. وفي متجر بول سميث الجديد ، هناك ثلاث من الرسومات الصغيرة رسمها سميث على الواجهة الحديدية الحديدة. ويقول احد  المعماريين فى المشروع " تحدثنا عن عنصر المفاجأة الذى دائماً ما تجده فى تصميمات بول ".
اما توم فورد ، المعروف بإصراره على رصد كل عنصر فى شركته وعلامته التجارية بنفسه ، فقد حرص على وضع اللمسات الأخيرة: عطر تم صنعه خصيصاً للمتجر . " بريفت بلند لندن" (مزيج لندن الخاص)  يوصف بشكل خاص بأنه غني بالتفاصيل و ودي ومعّطر ، انه يعكس حيوية لندن الثقافية وديناميكيتها الفريدة من نوعها وذلك من خلال تصميم أنيق وهادىء ، مع بعض العروض الترفيهية  الفاضخة فى بعض الأحيان. "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع الموضة في لندن يشهد تطوير محلات شهيرة أسبوع الموضة في لندن يشهد تطوير محلات شهيرة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates