اتحاد الكرة الإماراتي يعلن الهونلدي مارفيك مدربًا للأبيض
آخر تحديث 08:39:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يصل فجرًا ويحضر المباراة الودية أمام السعودية

اتحاد الكرة الإماراتي يعلن الهونلدي مارفيك مدربًا للأبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة الإماراتي يعلن الهونلدي مارفيك مدربًا للأبيض

الهولندي فان مارفيك
أبو ظبي - محمود عيسى

يقدم اتحاد الكرة الإماراتي، المدرب الهولندي فان مارفيك، مدرب الأبيض الجديد، لوسائل الإعلام المختلفة عصر اليوم الخميس، في مؤتمر صحافي موسع، يقام في نادي الوحدة، بحضور عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة المنتخبات.

ويتطرق "الجنيبي" خلال المؤتمر إلى بعض تفاصيل العقد، ومهمة المدرب خلال الفترة المقبلة، فيما يتحدث مارفيك عن طموحاته مع الأبيض في بداية مهمته لقيادة الفريق خلال السنوات المقبلة.

ومن المقرر أن يصل المدرب مارفيك إلى مطار أبوظبي الدولي فجر اليوم، بعد التوصل لاتفاق معه لتدريب الأبيض حتى مونديال 2020، في حال التأهل، ولنهاية التصفيات في حال جاءت الرياح عكس ما يشتهي الجميع، وسوف تعقد جلسة مباحثات بين اتحاد الكرة والمدرب مارفيك، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على التعاقد الرسمي، الذي سيتم اليوم قبل عقد المؤتمر الصحافي الرسمي.

مفاجآت واتفاق
وشهدت الساعات الماضية مفاجآت كادت تعصف بالاتفاق مع المدرب الجديد، بعد تلقيه عرضين من اتحادين بغرب آسيا لتولي مهمة تدريب فريقهما الأول، ولكنه فضل الالتزام بكلمة الشرف التي قطعها مع مسؤولي اتحاد الكرة لتولي مهمة تدريب الأبيض، مفضلاً الوجود في الإمارات عن الدول الأخرى، لما تحظى به الإمارات من مكانة عالمية متميزة، وكان «البيان الرياضي» قد كشف في عدد أمس، عن إتمام التعاقد مع مارفيك، ليكون المدرب رقم 31 في تاريخ الأبيض، وبخبر وصوله إلى الإمارات، ومشاهدة لقائي السعودية وسوريا.

الأجهزة المعاونة
وتشير المتابعات إلى أن اتحاد الكرة تعاقد بالفعل مع 4 من الأجهزة المعاونة للمدرب الجديد، وهو مساعد مدرب ومدرب حراس ومدرب أحمال بدنية وطبيب، فيما سيكون المدرب الوطني سليم عبد الرحمن، ضمن الجهاز الفني، كمساعد لمارفيك، الذي يحظى بمكانة فنية كبيرة، ويعتبر واحداً من أفضل المدربين الهولنديين، ويملك خبرة كبيرة في التعامل مع المنتخبات العربية، وبناء المنتخبات، كما يملك خبرة واسعة في التعامل مع تصفيات كأس العالم، وقاد السعودية لنهائي روسيا، وقاد أستراليا في هذا النهائي، بعد تركه الأخضر، كما حصل مع منتخب هولندا على مركز الوصيف في بطولة كأس العالم 2010.

ودية السعودية اليوم
وستقام مساء اليوم، مباراة ودية تجمع الأبيض مع الأخضر السعودي، على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة، في إطار تجهيز واستعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم، والتي ستقام بداية من سبتمبر المقبل، وسوف تتضح المجموعات عقب إقامة قرعة التصفيات في أبريل المقبل، ويقود الأبيض المدرب الوطني سليم عبد الرحمن، الذي تتاح له فرصة قيادة الفريق للمرة الأولى، وتشهد قائمة الأبيض عدداً من الوجوه الشابة في بداية مرحلة التجديد بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث سيشرك اليوم مجموعة من اللاعبين، ويستكمل مشاركة باقي اللاعبين في مباراة سوريا، ويمر الأخضر بنفس ظروف الأبيض، من حيث تولي مدرب وطني مسؤولية التدريب إلى حين التعاقد مع مدرب، وقائمته تضم أيضاً عدداً من الوجوه الشابة، والتي تأمل جماهير الفريقين أن تبدأ نجوميتهم من هذا اللقاء.

قد يهمك أيضًا

الاتحاد الإماراتي يكشف عن "الزي الجديد" للمُنتخب  

منتخب الإمارات يواجه اليمن ودياً بدلاً من مصر رسميًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الإماراتي يعلن الهونلدي مارفيك مدربًا للأبيض اتحاد الكرة الإماراتي يعلن الهونلدي مارفيك مدربًا للأبيض



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates