الاستئناف تؤكد صحة مشاركة اللاعب في الكأس وترفض شكوى العين
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

3 حقائق منحت نقاط قضية فاندرلي إلى النصر

"الاستئناف" تؤكد صحة مشاركة اللاعب في الكأس وترفض شكوى العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاستئناف" تؤكد صحة مشاركة اللاعب في الكأس وترفض شكوى العين

اتحاد كرة القدم
دبي صوت الامارات

قرّرت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها، الثلاثاء، في مقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار عبدالرحمن لوتاه، تثبيت نقاط مباراة النصر مع العين، خلال ربع نهائي كأس رئيس الدولة، المنتهية بفوز النصر بهدف دون رد، لمصلحة العميد، ورفض الاستئناف المقدم من نادي العين، المطالب بنقاط المباراة، بداعي عدم صحة مشاركة البرازيلي فاندرلي.
وأكد لوتاه، في تصريحات صحافية، قانونية مشاركة اللاعب، مشيرًا إلى أن هناك ثلاثة شروط قانونية منحت نقاط المباراة للنصر، تمثلت في صحة مشاركة اللاعب، كونه مسجلًا في اتحاد الكرة، إلى جانب حصوله على بطاقة رسمية للمشاركة في المباراة، فضلًا عن أنه لم يكن موقوفًا بأي عقوبة تمنع مشاركته أمام العين.
وقال لوتاه، عقب الاجتماع: "شروط صحة مشاركة اللاعب في مباراة الخامس من يناير الماضي، كانت متوافرة في فاندرلي"، مضيفًا "قررت اللجنة بالإجماع تأييد القرار السابق، المصدر من لجنة الانضباط في هذا الشأن، ورفض الطعن المقدم من نادي العين".
 وبشأن القرار السابق، الذي اتخذته لجنته بتعليق النظر في هذه القضية، لعدم البت فيها من قبل هيئة التحكيم الرياضي، أوضح لوتاه "أن اللجنة قررت تعليق البت في هذه القضية تفاديًا لحدوث خلط فيها، لا سيما أن هناك ناديًا اعترض على صحة مشاركة اللاعب، وطالب بمنحه نقاط المباراة، لذلك فإن كل الاحتمالات كانت واردة في هذه القضية".
وكان نادي العين، قد تقدم بشكوى، بداعي عدم قانونية مشاركة لاعب النصر، البرازيلي فاندرلي، في المباراة، كما تمت معاقبة اللاعب من قبل لجنة الاستئناف بالإيقاف 10 مباريات، وتغريمه 200 ألف درهم، على خلفية جوازه السابق الإندونيسي.
وغاب فاندرلي، عن النصر حتى الآن، في ست مباريات منها ثلاث في الدوري، أمام الوصل والعين والوحدة، وثلاث مماثلة في دوري تحت 21عامًا، وسيعود للمشاركة مجددًا، اعتبارًا من الجولة 21 أمام الشباب، ومرت قضية فاندرلي حتى الآن بـ16 مرحلة، وتم تداولها بين خمس لجان في اتحاد الكرة، منها لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين والانضباط وهيئة التحكيم الرياضي والاستئناف والتمييز.
فيما يذكر أن هيئة التحكيم الرياضي، كانت قد قضت بعدم اختصاصها في البت في نقاط المباراة، لكنها في الشق الثاني من القضية، أيدت قرار الاستئناف عن عقوبة اللاعب.
ومن جانبه، أكد محامي نادي النصر، عبدالمنعم بن سويدان، أن الحقيقة ظهرت في هذه القضية، بعد القرار الذي اتخذته لجنة الاستئناف، ووفقًا لرئيس لجنة التمييز، القاضي علي شامس، في تصريحات صحافية سابقة، فإنه يحق لأي طرف متضرر من القرار اللجوء للجنة التمييز للطعن في القرار.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستئناف تؤكد صحة مشاركة اللاعب في الكأس وترفض شكوى العين الاستئناف تؤكد صحة مشاركة اللاعب في الكأس وترفض شكوى العين



GMT 22:48 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

لجنة "الانضباط" توقف دانيلو اسبريلا 5 مباريات مقبلة

GMT 14:37 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكم الدولي السابق عمر يؤكد أن ركلة جزاء العين صحيحة

GMT 11:19 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

عموري لن يغيب عن "الكلاسيكو" بسبب "الحكم المساعد"

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates