مدرب دبا الفجيرة يكشف عن أسباب النجاح في إسقاط العين
آخر تحديث 16:13:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي

مدرب دبا الفجيرة يكشف عن أسباب النجاح في إسقاط العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب دبا الفجيرة يكشف عن أسباب النجاح في إسقاط العين

مدرب فريق دبا الفجيرة، باولو كاميلي
دبي - صوت الإمارات

عبر مدرب فريق دبا الفجيرة، باولو كاميلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على العين، بنتيجة (2 – 1)، في الجولة الـ18 من منافسات دوري الخليج العربي.

وأشاد مدرب دبا الفجيرة بالروح القتالية العالية للاعبي فريقه، في ميدان المواجهة، أمام منافس قوي، على أرضه، ووسط جمهوره. وقال: "المباراة كانت صعبة، فالعين يملك أسماء كبيرة ومتميزة، ولكن فريقنا نجح في الدفاع عن منطقته بصورة متميزة، وكانت له محاولات من هجمات مرتدة، ونجح في صناعة عدد من الفرص".

وأضاف: "في الشوط الثاني لعب الحظ إلى جانبنا، بعد الضغط الهجومي للعين، حيث تصدى القائم لثلاث تسديدات، كما نجح حارسنا في إنقاذ المرمى في عدد من المناسبات، وأجرينا تبديلاً بخروج لاعب الوسط محمد الخديم، ودخول المهاجم أحمد إبراهيم، واستفدنا من الهجمات المرتدة، ونجحنا في ترجمة الركلات الثابتة إلى أهداف".

وأكمل حديثه قائلاً: "قبل بداية المباراة أبعدنا الضغط عن اللاعبين، وأكدنا لهم ضرورة الضغط على العين، وهذا ما منح الفريق أفضلية، وكل لاعب قام بواجبه على النحو المأمول، وأثبت الواقع في الميدان أن المباراة كانت صعبة، ولكنها لم تكن مستحيلة، وأعتقد أن فريقنا نجح في تقديم مستويات متميزة خارج ملعبه، ونجح في الحصول على نقاط مهمة خلال الدور الثاني، وأنا واثق في عملي واللاعبين والجهاز الفني المعاون، خصوصًا أن إدارة الفريق توفر أجواءً مثالية للاعبين، بعيدًا عن الضغوط ومؤثراتها، والمنظومة كاملة تعمل بصورة جيدة، من أجل تحقيق نتائج تبقي على الفريق في دوري المحترفين، وعلينا أن نعتمد على أنفسنا في المباريات المقبلة، من أجل تحقيق أهدافنا".

وأكد ياسين البخيت، لاعب دبا الفجيرة، أن فريقه استحق الفوز على العين، بعد أن قدم مباراة كبيرة على أرضية الملعب. وقال: "ندرك أن كل المباريات المقبلة ستكون صعبة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب دبا الفجيرة يكشف عن أسباب النجاح في إسقاط العين مدرب دبا الفجيرة يكشف عن أسباب النجاح في إسقاط العين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates