الهلال يسعى إلى التعاقد مع السويدي بيرج مهاجم العين الإماراتي
آخر تحديث 11:31:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

الهلال يسعى إلى التعاقد مع السويدي بيرج مهاجم العين الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال يسعى إلى التعاقد مع السويدي بيرج مهاجم العين الإماراتي

الأمير محمد بن فيصل
أبو ظبي - محمود عيسى

تسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، إلى التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع السويدي ماركوس بيرج مهاجم نادي العين الإماراتي.

 وأبدى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني السابق لفريق العين والحالي لفريق الهلال، تمسكه بالتعاقد مع بيرج، وطلب من إدارة "الزعيم" ضمه في يونيو/ حزيران، وفقًا لصحيفة "جازيتا" اليونانية. 

وأضافت الصحيفة اليونانية، أن بيرج يرغب في العودة إلى أوروبا، موضحةً أن ماميتش أبلغ إدارة الهلال بأنه سيتدخل لإقناعه بالانضمام لـ"الزعيم" في نهاية الموسم، ليصبح بديل الأسباني جوناثان سوريانو المنضم في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وانضم المهاجم السويدي لصفوف العين في يوليو/ تموز 2017 قادمًا من باناثينايكوس اليوناني، وينتهي تعاقده في يونيو/ حزيران 2019 المقبل، وشارك مع فريقه هذا الموسم في 20 مباراة بجميع المسابقات وأحرز 12 هدفًا وصنع آخر.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يستأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم، غدًا الاثنين، تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه "النصر"، مساء الجمعة المُقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فريق أحد، عطل مسيرة نظيره الهلال، نحو الابتعاد بالصدارة عن ملاحقه النصر، بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وظل الهلال متربعًا على صدارة ترتيب أندية دوري المحترفين برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف النصر صاحب الـ55 نقطة؛ ما يُشعل "ديربي الرياض" بين الفريقين، الجمعة المقبل، والذي إذا استطاع "العالمي" الظفر به سيخطف صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، وانتقد ماميتش، عقب المباراة، أداء لاعبي الهلال في مواجهة أحد، مُعربًا عن حزنه الكبير للتعادل مع أحد، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال زوران، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، "إن لاعبي الهلال، أهدروا العديد من الفرص خلال الـ90 دقيقة؛ نتيجة لقراراتهم الخاطئة وعدم التوفيق"، وأشاد المدرب الكرواتي، بالأسلوب الدفاعي الذي انتهجه فريق أحد في المباراة؛ حيث اضطر لاعبيه إلى بذل مجهود أكبر من أجل خلق الفرص.

 وأوضح ماميتش، أن سبب عدم مشاركة لاعبه الاسترالي ميلوس ديجنيك في المباراة، أنه في حال كان دفع به وحصل على إنذار كان سيغيب عن مواجهة النصر المقبلة، كما علق مدرب الهلال، على المواجهة المقبلة مع النصر، قائلًا "متشوق للغاية لها، بخاصة أنها ستجمع أفضل ناديين في السعودية".

قد يهمك أيضًا :

حمدان بن زايد يوجه وفد "الهلال" بتوفير الاحتياجات للاجئي الروهينغا 

 الهلال يلبي طلب ماميتش ويبدأ مفاوضات ضم نجم العين الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يسعى إلى التعاقد مع السويدي بيرج مهاجم العين الإماراتي الهلال يسعى إلى التعاقد مع السويدي بيرج مهاجم العين الإماراتي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates