الجزيرة يقسو على العين بدءًا من الدقيقة الثالثة بخماسية
آخر تحديث 08:52:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الـ19 في دوري الخليج

"الجزيرة" يقسو على "العين" بدءًا من الدقيقة الثالثة بخماسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يقسو على "العين" بدءًا من الدقيقة الثالثة بخماسية

الجزيرة يحقق فوزا كبيرا على ضيفه العين
محمود عيسى - صوت الامارات

حقق الجزيرة فوزا كبيرا على ضيفه العين بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، في ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي؛ وذلك ضمن الجولة التاسعة عشر لدوري الخليج العربي.

وسجل أهداف الجزيرة  الغاني إرنست أسانتي "هدفين" في الدقيقتين 3، 49، وعلي مبخوت "هدفين" في الدقيقتين 28 ، 79 ، وناصر برازيت في الدقيقة 47 ، فيما سجل هدف العين الوحيد إسماعيل أحمد في الدقيقة 42، وبهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 37 نقطة مستمرًا في المركز الثالث، وتوقف رصيد العين عند النقطة 38 بالمركز الثاني خلف الشارقة المتصدر برصيد 46.

وباغت الجزيرة مضيفه بهدف مبكر بعدما مرور على مبخوت الكرة إلى المنطلق إرنست أسانتي الذي سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء لتهز شباك العين في الدقيقة 3.

وجاء التهديد الأول للعين في الدقيقة 5 من ضربة ثابتة سددها تسوكاسا شيوتاني من مسافة بعيدة وأمسكها الحارس على خصيف بسهولة، وكاد علي مبخوت يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23. وانفرد مبخوت بالحارس خالد عيسى وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم، عاد مبخوت للتهديد مجددًا ولكنه هز الشباك هذه المرة.

ومرر خلفان مبارك الكرة إلى مبخوت الذي راوغ أحد مدافعي العين وسدد كرة في الشباك في الدقيقة 28، وخسر الجزيرة خدمات لاعبه المتألق خلفان مبارك بسبب الإصابة في الدقيقة 41 وشارك ناصر برازيت بدلًا منه، في الدقيقة 42، سجل العين هدف تقليص الفارق من ركنية حولها القائد إسماعيل أحمد برأسه داخل الشباك دون مضايقة من لاعبي الجزيرة، وبعد نزوله أرض الملعب بدقائق نجح ناصر برازيت في تسجيل الثالث للجزيرة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ووصلت الكرة إلى برازيت داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من علي مبخوت، وسدد اللاعب البديل الكرة بطريقة رائعة في الزاوية البعيدة ليتسع الفارق إلى هدفين.

وعاد الجزيرة ليهز الشباك مجددًا، بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، وتمكن أسانتي من تسجيل الرابع بعد تمريرة من سبستيان سياني وصلت إلى أسانتي الذي راوغ وسدد الكرة بقدمه اليسرى داخل الشباك، حاول الزعيم العودة إلى المباراة.

ونجح الفريق في صناعة بعض الفرص لكن ماركوس بيرغ مهاجم الفريق وهدافه واصل صيامه عن التهديف، ومرر بندر الأحبابي كرة عرضية متقنة إلى بيرغ في الدقيقة 57، ووصلت الكرة إلى المهاجم المخضرم دون مضايقة من الدفاع لكنه حولها برأسه ضعيفة ليمسكها الحارس علي خصيف بسهولة، ونشط كايو على الجهة اليسرى للزعيم.

وسدد اللاعب البرازيلي كرة في الدقيقة 72 لم تشكل خطورة كبيرة. وبعد 3 دقائق فقط أتيحت فرصة سلهة لبيرغ الذي أهدرها بطريقة غريبة، في الدقيقة 79، سجل علي مبخوت الهدف الخامس القاتل بعد مراوغة وتمريرة رائعة من ناصر برازيت.

قـــــــــــــد يهمــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــا 

 العين يسقط بخماسية أمام الجزيرة بالدوري الإماراتي

490 ألف درهم جوائز السباق قبل الأخير لمضمار نادي العين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يقسو على العين بدءًا من الدقيقة الثالثة بخماسية الجزيرة يقسو على العين بدءًا من الدقيقة الثالثة بخماسية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates