العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج ببطولة كأس السوبر الإماراتي
آخر تحديث 13:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مباراة ملتهبة سيطر "الزعيم العيناوي" على معظم مجرياتها

"العين" يطيح بـ"النصر" برباعية ويتوّج ببطولة كأس السوبر الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين" يطيح بـ"النصر" برباعية ويتوّج ببطولة كأس السوبر الإماراتي

مباراة فريق العين والنصر
دبي – سعيد الشماسي

توج فريق "العين" بطلا بكأس السوبر الإماراتي "سوبر الخليج العربي" بعد تغلبه على نظيره "النصر" بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المقامة بينهما في إستاد محمد بن زايد مساء السبت.

وبدا فريق "العين" المباراة بتشكيل يضم كلا من خالد عيسى، إسماعيل أحمد، باستوس، ايمينيكي، عمر عبد الرحمن، دياكي، مهند سالم، لي ميونغ، ريان بابل، محمد فايز، ومحمد فوزي.

وضمت قائمة "النصر" كلا من شمبيه، طارق أحمد، نيلمار، لويس خيمنيز، بيتروبيا، عامر مبارك، رينان غارسيا، احمد إبراهيم، جمال معروف، عصام ضاحي، حسين جمعة.

وبدأت المباراة قوية من جانب "العين" وسجل لاعبه المنتخب إيمانويل إيمينيكي في الدقيقة الرابعة من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وسيطر الفريق على مجريات الأمور وسط  محاولات على استحياء من الفريق النصراوي.

وأوقف الحكم المباراة لدقائق بسبب الأجواء الحارة في الملعب وتأثيرها على اللاعبين، بعدها استأنف الفريقان اللقاء، ونشط فريق "النصر" بعض الشيء في إطار البحث عن تعديل النتيجة، لكن الدفاع العيناوي المتماسك حال دون هذه الهجمات، وفي الدقيقة 26 أنذر حكم المباراة إسماعيل احمد لاعب "العين" لتعمده الخشونة.

واستعاد "العين" السيطرة على مجريات المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وتقدم عمر عبد الرحمن بهجمة سريعة إلى ايمنيكي الذي سدد كرة قوية علت مرمى "النصر"، ومع بداية الشوط الثاني "النصر" عدل النتيجة بهدف من جمال معروف بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 

وأجرى "العين" التبديل الأول بخروج ريان بابل ودخول محمد عبد الرحمن في الدقيقة 54 من المباراة، ودفع العين بالتغيير الثاني بدخول هلال سعيد بدلا من دياكيه في الدقيقة 65 بحثا عن تسجيل هدف التقدم للزعيم، ونجح محمد فايز في إضافة الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 67.

وأجرى "النصر" تغييره الأول في الدقيقة 68، بالدفع بجاسم يعقوب بدلا من جمال إبراهيم، وأضاف ايمانويل ايمينيكي الهدف الثالث لـ"العين" في الدقيقة 70 والهدف الشخصي الثاني له، بعدها زادت الحماسة بين لاعبي الفريقين وتوقف اللعب بعد تعرض ايمانويل ايمينيكي لاعب "العين" للإصابة ولمدة دقيقتين، وفي الدقيقة 72 أجرى مدرب "العين" تغييره الثالث بدخول راشد عيسى وخروج ايمانويل المصاب.

ونجح إسماعيل احمد في تسجيل الهدف الرابع لـ"العين" في الدقيقة 79 في ظل السيطرة الكاملة للزعيم على مجريات اللقاء، وأجرى "النصر" تغييره الثاني بخروج بتروبيا ودخول راشد محمد عمر في الدقيقة 82، قبلها أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمد عبد الرحمن لاعب "العين".

ومالت المباراة بعدها إلى الهدوء، واحتسب الحكم خمس دقائق وقتا بدلا من الضائع، ونجح راشد محمد عمر في تسجيل الهدف الثاني لـ"النصر" في الوقت بدل من الضائع لينتهي اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج ببطولة كأس السوبر الإماراتي العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج ببطولة كأس السوبر الإماراتي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates