العين يلاقي هال سيتي الأربعاء في وديته الثانية على ملعب ورغل
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد في النمسا

"العين" يلاقي "هال سيتي" الأربعاء في وديته الثانية على ملعب ورغل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين" يلاقي "هال سيتي" الأربعاء في وديته الثانية على ملعب ورغل

فريق نادي "العين"
العين - صوت الإمارات

أكمل فريق نادي "العين" تحضيراته لمباراته الودية الثانية والمقررة أمام "هال سيتي" الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة "بتوقيت الإمارات"، على ملعب ورغل، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد في معسكره الخارجي والمقام حاليا في النمسا.

وخس "العين" مباراته الودية الأولى في النمسا أمام فريق نادي "لوكوموتيف" الأوزبكي بهدف دون رد، وحرص المدير الفني زلاتكو داليتش،  على إخضاع لاعبي فريقه إلى أربع حصص تدريبية خلال اليومين الماضيين على فترتين صباحية ومسائية، سعى من خلالها إلى متابعة برنامجه الخاص.

وبيّن المدرب أن مواجهة "هال سيتي" ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الكروي الجديد والهدف من خوض مثل تلك المباريات القوية لا يقتصر على الفوز فحسب بل للاطلاع إلى إعداد الفريق ووضعه في درجة الجاهزية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وأكمل: "تنتظر العين تحديات مهمة في الموسم المقبل على الصعيدين المحلي والخارجي، لذلك تركيزنا منصب في إعداد اللاعبين خلال المرحلة الحالية لاستحقاقاتنا القوية خلال الفترة القادمة، إذ أجرينا بعد مواجهة لوكوموتيف والتي جرت قبل يومين أربعة تدريبات وذلك اتساقًا مع جدول برامج الفريق في المعسكر".

وأكد مدرب "العين" أنه سيعمل على منح الفرصة لأكبر عدد من لاعبي فريقه الشباب للمشاركة في مواجهة "هال سيتي" حتى يحقق الأهداف التي من أجلها وقع عليه اختيارهم، موضحًا " نحن حاليًا في الوقت المناسب لمنح كل اللاعبين فرصة المشاركة حتى نتمكن من الوقوف على مدى جاهزيتهم لدخول القائمة".
وزاد: "المواجهات الودية دائما تمنح المدرب فرصة الوقوف على مدى قابلية بعض اللاعبين الذين لم تتسن لهم فرصة المشاركة أو الذين استدعاهم، لمواكبة علامات التطور".

وعن رسالته للاعبي الفريق في المعسكر، أفاد: " لاعبو العين يدركون جيدًا أهمية العمل الحالي ولا يحتاجون رسالة فحواها مضاعفة الجهود على صعيدي التدريبات والمباريات الودية".

وتابع: "أتمنى ألا تحزن جماهير العين على خسارة نتيجة مباراتنا الودية الأولى أمام لوكوموتيف الأوزبكي، حيث خسر الفريق في معسكر الإعداد بالعام الماضي بنتيجة 3- صفر من كاتانيا ولكننا حصلنا على لقب بطولة الدوري، فالفوز مهم ولكن هناك هدف أهم من مثل تلك المواجهات الودية".

وأوضح مدير فريق "العين" ناصر الجنيبي، أن بنود التعاقد الخاصة بإقامة المعسكر في النمسا مع الشركة المتعهدة بالتنظيم، تضمنت توفير ثلاثة ملاعب، اثنان منهم للتدريبات والثالث لإقامة مباريات الفريق بالقرب من المنطقة التي يقيم فيها "العين"، وذلك تحسبًا لظروف الأحوال الجوية والأمطار التي تؤثر في كثير من الأحيان على الأرضية العشبية فيتعذر على إثرها إجراء المران.

وحول مباراة الفريق الثانية في المعسكر أمام "هال سيتي"، وأضاف: "الحقيقة أن التجارب الودية عبارة جرعات تدريبية مختلفة تتسم بروح التحدي والقتال والندية ودائما ما تعزز من معدل الانسجام على النحو المطلوب بين اللاعبين في الميدان، ومثل تلك المباريات القوية تكون فرصة جيدة للجهاز واللاعبين في الخروج بالمكاسب المرجوة والفوز دائما ما يكون هدفًا مهمًا في جميع مباريات العين، غير أن الأهم هو أن ينجح الفريق في تحقيقه مكاسبه الميدانية كما ذكرت لكم".

وتطرق إلى حقوق بث مباريات "العين" لجماهير النادي في الدولة والشرق الأوسط، معبرًا: "اتساقًا مع سياسة نادي العين وتنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، نسعى دائمًا إلى تسهيل مهمة قنواتنا الرياضية من خلال آلية التعاون المثالية فيما بيننا وانطلاقا من الدور المهم الذي ظل يلعبه الإعلام في تطوير الرياضة بمختلف الألعاب، حتى بات شريكًا استراتيجيًا في جميع النجاحات التي تحققت، خصوصًا أن وسائل الإعلام تقدم خدمة مثالية إلى جماهير الكرة الإماراتية داخل وخارج دولتنا الحبيبة".

وأكدت الشركة المالكة للحقوق أن قناة أبو ظبي الرياضية برئاسة يعقوب السعدي، نجحت في التوصل إلى اتفاق حول الحصول على حقوق بث مباراة الأربعاء الودية، حيث شهدت الساعات الماضية حراكًا واسعًا من القناة للاستفادة من بنود أولوية حقوق بث مباريات "العين" الودية في المعسكر والتي حرص النادي على وضعها لصالح القنوات الرياضية في الدولة والمدرجة ضمن العقد المبرم مع الشركة الحاصلة على الحقوق في النمسا.

وتسعى "أبو ظبي الرياضية" حاليًا إلى الحصول على حقوق بث مباراتي "الهلال" السعودي و"السد القطري" بعد أن حسمت أمر مباراة "هال سيتي" الإنجليزي والتي ستبث على قناة "سكاي سبوت" الإنجليزية أيضًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يلاقي هال سيتي الأربعاء في وديته الثانية على ملعب ورغل العين يلاقي هال سيتي الأربعاء في وديته الثانية على ملعب ورغل



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates