دوغلاس يؤكد أن دور زوجات لاعبي الكرة المحترفين مهم جدًا
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعزله عن كرة القدم بعد عودته إلى المنزل

دوغلاس يؤكد أن دور زوجات لاعبي الكرة المحترفين "مهم جدًا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوغلاس يؤكد أن دور زوجات لاعبي الكرة المحترفين "مهم جدًا"

البرازيلي دوغلاس داينفريس جيزيل
العين – صوت الإمارات

أكدت زوجة مهاجم فريق العين، البرازيلي دوغلاس داينفريس جيزيل، أنها اعتادت على عزل زوجها عن عالم كرة القدم، بعد عودته إلى المنزل من التدريبات والمباريات، كما تحاول بصورة دائمة تهيئته بالصورة المطلوبة قبل كل مباراة عبر تجهيزه ذهنيًا وإبعاده عن كل ما قد يؤثر في تركيزه، حتى يستطيع أن يظهر بالصورة المطلوبة في المباريات.

وكشفت جيزيل عن أنها تحرص على تقييد زوجها ببرنامج خاص ونظام غذائي سليم للحفاظ على لياقته البدنية، بالإضافة لإلزامه ببرنامج الراحة والنوم المبكر، كما تحرص على التقليل بأكبر قدر ممكن من الضوضاء داخل المنزل طوال فترة وجوده. وقالت للموقع الرسمي لنادي العين: "هناك دور مهم جدًا لزوجات لاعبي كرة القدم المحترفين، في تهيئة النجم لإظهار أفضل ما لديه في الميدان وذلك من خلال عزله تمامًا عن أي أمور سلبية من الممكن أن تؤثر في معدل تركيزه قبل كل مباراة".

وأوضحت جيزيل "أحرص دائمًا على تجهيز زوجي ذهنيًا، وتشجيعه على الظهور المشرف في الدفاع عن قميص الفريق بأسلوب خاص، فضلًا عن الالتزام ببرامج الراحة والنوم المبكر، والمؤكد أنني وصغيرتي تاييكي ندعو كثيرًا لدوغلاس بالتوفيق قبل وأثناء كل مباراة".

وأبدت جيزيل سعادتها الكبيرة للارتياح الذي تشعر به الأسرة في مدينة العين وقالت: "الهدوء الذي تتميز به مدينة العين، وطبيعتها الخضراء الساحرة يجعلانها مكانًا جاذبًا ومحفزًا للاستقرار، وبرغم الفترة القليلة التي أمضيتها هنا فأنا اشعر بارتباط وثيق بهذه المدينة الجميلة".

ومنذ انتقال اللاعب لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية خلفًا للنيجيري إيمانويل أيمنيكي، نجح دوغلاس وأسرته في خلق علاقات طيبة مع العديد من العائلات، كما أن أسرته تمنح الضيوف تقديرًا رائعًا من خلال الترحاب والتباري في إكرام الزوار بتقديم أشهى المأكولات، خصوصًا أن جيزيل تعد طباخة ماهرة تعد أشهى الأكلات البرازيلية واليابانية.

ويحظى المعالج البدني لفريق العين، البرازيلي جوتينبيرج، بتقدير كبير من قبل الأسرة، خصوصًا أنه يتولى مساعدتها في عملية الترجمة من اللغة البرتغالية إلى الإنجليزية، وهو ما لعب دورًا في انسجام الأسرة سريعًا في دار الزين.

وأوضح المهاجم البرازيلي دوغلاس أن الاستقرار الأسري مهم جدًا للاعب كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يشعر بسعادة غامرة لوجوده في فريق العين، ويأمل في أن يواصل تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.

وأشار اللاعب إلى أن أسرته الصغيرة سعيدة بالأجواء في العين، وأن ابنته الوحيدة "تاييكي" استطاعت التأقلم سريعًا، كما كونت صداقات مع أبناء مواطنه، لاعب العين فليبي باستوس، الذي يجاوره كذلك في مقر سكن اللاعبين بقرية العيون.

وتطرق اللاعب إلى واقعة إغلاق حسابه على موقع "انستغرام"، بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له أخيرًا، وقال "الهجوم الذي تعرضت له من قلة لا تمثل جمهور العين دفعتني إلى إغلاقه، وتلك هي المرة الأولى التي أتعرض فيها لهجوم بهذا القدر يتمثل في مطالبتي بالرحيل عن النادي وعدم الرغبة في وجودي، الأمر الذي يترك تأثيرًا سلبيًا بالنسبة لي وحتى أسرتي".

وأضاف اللاعب "قررت إغلاق الحساب فورًا، والتركيز على عملي كلاعب كرة قدم محترف، واعتبرت أن الهجوم الذي تعرضت له لا يمثل جمهور العين، بل بدر من مشجعي أندية منافسة لفريقي بالدوري".

وحول السر وراء ذهابه للاحتفال مع زميله بالفريق مهند العنزي عقب تسجيل أول "هاتريك" له مع العين في مباراة الجزيرة الماضية، قال: "مهند تنبأ قبل المباراة بتسجيلي عددًا من الأهداف وهو ما عزز الثقة بنفسي وتمكنت بعدها من التسجيل، وأنا شكرته على مساعدته لي، ولن أنسى حديثه معي". وأثنى البرازيلي دوغلاس على مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، وقال "إنه مدرب قدير ومحترم، ويتبع أسلوبًا رائعًا في التعامل مع الجميع، كما انه يحرص على تعزيز الثقة بالصورة المطلوبة في نفوس لاعبي فريقه، وشخصيًا احترمه كثيرًا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوغلاس يؤكد أن دور زوجات لاعبي الكرة المحترفين مهم جدًا دوغلاس يؤكد أن دور زوجات لاعبي الكرة المحترفين مهم جدًا



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates