ردود فعل إيجابية من العين الإماراتي على قرعة دوري أبطال آسيا
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة "الشعب"

ردود فعل إيجابية من "العين" الإماراتي على قرعة دوري أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ردود فعل إيجابية من "العين" الإماراتي على قرعة دوري أبطال آسيا

نادي العين الإماراتي
دبي ـ صوت الإمارات

جاءت ردود الفعل إيجابية من نادي العين الإماراتي، بعدما أوقعته قرعة دوري أبطال آسيا 2016، في مجموعة صعبة نسبيا تضم إلى جانبه الأهلي السعودي وناساف الاوزبكي، وانتظار الفائز من مباراة نفط طهران الإيراني والجيش القطري.

وأوضح المشرف على الفريق الأول للكرة في نادي العين محمد عبيد حماد "القرعة الآسيوية، وضعتنا بمجموعة صعبة، ولكن مع كل الاحترام لجميع الفرق، فإن العين بمقدوره متابعة نتائجه القوية، وجميع فرق مجموعة العين في دوري أبطال آسيا 2016، قوية وهناك تقارب في المستويات، وفي كل نسخة تصبح المنافسة أقوى من سابقتها".

وأضاف حماد "دوري أبطال آسيا يتطلب عملًا كبيرًا، على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى استقدام أفضل اللاعبين وتحضيرات خاصة من النواحي الفنية والإدارية، وهناك تقارير فنية من المدرب واللجنة الفنية سيتم رفعها للإدارة بهدف اتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي، ويمكنه من تحقيق أهدافه المرجوة".

وتابع "في اعتقادي أن نجومية لاعبنا عمر عبد الرحمن، تؤهله للعب في أقوى الدوريات الأوروبية، بيد أن النادي لم يتلق أي عرض بخصوص انتقال اللاعب إلى أوروبا، وفترة الانتقالات الشتوية، دائمًا ما ترتبط بشائعات حول انتقال النجوم من نادٍ لآخر ولا صحة لما يتردد حول انتقال اللاعب عمر عبد الرحمن، ويحق لنا في الدولة كما يحق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم كذلك، أن يفخر بوجود لاعب بإمكانات عمر عبد الرحمن في دوري الأبطال".

 وعلق الكرواتي زلاتكو مدرب العين على القرعة بقوله: "أتوقع أن جميع الفرق ستكون مستعدة لمواجهة العين بالصورة المطلوبة، وكذلك نحن سنكون في أعلى درجات الجاهزية لهذه البطولة، وجميع الفرق ستتأهب للمنافسة الحالية بصورة أفضل، خصوصًا الفرق الإماراتية التي شهدت تطورًا ملحوظًا في المستوى، والنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا 2016 ستكون أقوى من سابقتها بسبب التطور الذي ظل يطرأ على كرة القدم، وتوقعت مواجهات صعبة مع منافسين أقوياء من غرب القارة كما جرت العادة في مرحلة المجموعات".

وبين إداري فريق العين ناصر الجنيبي قائلًا "ستظل رغبتنا كبيرة في المنافسة على جميع الألقاب محليًا وقاريًا اتساقًا مع استراتيجية النادي الهادفة إلى بلوغ أعلى مؤشرات النجاح، والعين دائمًا ما يعتمد سلاح الشعور بالمسؤولية في جميع المباريات وعلى وجه خاص عندما يمثل الدولة في أقوى بطولات القارة الآسيوية".

وأضاف الجنيبي "لا توجد مهمة سهلة في عالم الكرة، لأن جميع المباريات تتطلب تركيزًا ومضاعفة للجهود وإظهار الرغبة العالية على تحقيق الأهداف المرجوة، والجيل الحالي من لاعبي الفريق أكد أحقيته بمعانقة كل الألقاب بما فيها دوري الأبطال، قياسًا بالإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ردود فعل إيجابية من العين الإماراتي على قرعة دوري أبطال آسيا ردود فعل إيجابية من العين الإماراتي على قرعة دوري أبطال آسيا



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates