عبدالله بن محمد آل نهيان يطمئن على استعدادات الزعيم في النمسا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرص على متابعة الحصة التدريبية تحت الأمطار في "باد هارنغ"

عبدالله بن محمد آل نهيان يطمئن على استعدادات "الزعيم" في النمسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن محمد آل نهيان يطمئن على استعدادات "الزعيم" في النمسا

رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الشيخ عبدالله بن محمد
العين - سعيد المهيري

اطمأن رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، من خلال الزيارة المفاجئة التي أجراها مساء، الثلاثاء، لمقر معسكر الفريق في النمسا.

وحرص الشيخ عبدالله بن محمد على متابعة الحصة التدريبية المسائية والتي جرت تحت الأمطار في منطقة "باد هارنغ" الجبلية والواقعة على الحدود النمساوية الألمانية.

وامتدح رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، الرغبة والإصرار والجدية التي بدت عنوانًا لأداء جميع لاعبي الفريق خلال الصحة التدريبية، موضحًا لهم "أهمية المجهود الذي سيبذله الفريق في هذه المرحلة تحديدًا ومهما كان الأمر شاقًا سيجني الجميع ثماره مع نهاية الموسم، وجميع اللاعبين يدركون جيدًا أن العمل بروح الفريق والعائلة الواحدة سيمكنهم من بلوغ منصات التتويج وذلك قبل انطلاقة الموسم وحتى نهايته".

وجدد الشيخ عبدالله بن محمد ثقته في جميع أعضاء بعثة "الزعيم" في النمسا من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية ومساعدين، متمنيًا لهم التوفيق في هذه المرحلة المهمة من مراحل الإعداد للموسم الكروي الجديد.

وحظي وجود الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بتقدير لافت من جميع أعضاء البعثة الذي أعربوا عن سعادتهم البالغة بوجود رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بينهم كما اعتادوا، الأمر الذي يمنحهم الدافع المعنوي القوي ويعزز من معنوياتهم في أهم مراحل إعداد بطل 2014/2015 للموسم الكروي الجديد.

وأكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم في نادي "العين" سعادة محمد عبيد حماد، أنَّ زيارة رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، تأتي انطلاقًا من حرصه على دعم الفريق وتعزيز معنويات اللاعبين والوقوف على الأوضاع في المعسكر والاطلاع على أدق التفاصيل عن قرب.

وأوضح أنَّ وجود الشيخ عبدالله بن محمد، يحفز لاعبي الفريق على مضاعفة الجهود، ويمنحهم الدافع المطلوب لإظهار أفضل ما لديهم، الأمر الذي اعتاد عليه الجميع، حيث يسعى دائمًا إلى تهيئة أسباب النجاح للفريق في كل المناسبات والأوقات ومهما كانت الظروف.

واعتبر حماد وجود الشيخ عبدالله بن محمد، في معسكر الفريق دافعًا معنويًا كبيرًا لمواصلة عمل الفريق بنفس الالتزام والجدية والروح العالية سعيًا لتحقيق أهداف النادي في الموسم الكروي الجديد وإسعاد الجماهير العيناوية الوفية.

وأضاف مدافع فريق نادي "العين" اللاعب "الدولي" محمد فايز، أنَّ وجود الشيخ عبدالله بن محمد في مقر إقامة بعثة الفريق ليس غريبًا، ويمثل دافعًا معنويًا مهمًا بالنسبة لجميع لاعبي الفريق حيث اعتدنا على مساندته ومؤازرته لنا في كل الظروف ونعده بالمردود القوي لمتابعة مرحلة الانتصارات والتزامنا بإحراز البطولات.

وتابع: المؤكد أن مسابقة الدوري في الموسم المقبل ستكون أقوى، قياسًا بتعاقد الأندية مع أجانب مميزين، بيد أن العين يتأهب على نحو ممتاز للدفاع عن لقبه وحصد المزيد من البطولات في الموسم الكروي الجديد.

واعتبر "الدولي" مهند سالم العنزي، أن حضور الشيخ عبدالله بن محمد إلى النمسا لمساندة الفريق في هذه المرحلة المهمة ليس غريبًا، إذ يحرص دائمًا على الوقوف إلى جانبنا ومساندتنا في جميع الأوقات والمناسبات وفي كل الظروف، الأمر الذي حظي بتقدير جميع أعضاء البعثة العيناوية في النمسا.

وأكمل: لقد عزز حضور رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم من معنويات الفريق ورفعت كلماته المؤثرة من حماسة وحوافز اللاعبين، ما انعكس على الأداء في الحصة التدريبية وفي اعتقادي أن كلمات الشكر وحدها لن تفيه حقه، لذلك ندرك جيدًا ما يجب علينا فعله في هذه المرحلة وخلال استحقاقاتنا القادمة بالموسم المقبل حتى نتمكن من رد التقدير.

وزاد: نحن اللاعبون نعتبر الشيخ عبدالله بن محمد الأقرب إلينا حيث يحرص دائمًا على تفقد أوضاعنا ويسعى إلى تهيئة أسباب الراحة لجميع لاعبي الفريق لذلك يبعث في نفوسنا التفاؤل ويمنحنا الحافز لإظهار أفضل ما لدينا في كل الأوقات.

واستطرد: العين سيخوض مباريات قوية في مرحلة الإعداد الخارجي قبل أن يغادر إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي في المنافسة على لقب كأس "الصداقة" ما يؤكد أن الإدارة حرصت على تهيئة الأجواء الملائمة للإعداد الجيد وبدورنا سنسعى إلى ترجمة تلك الجهود إلى نتائج جيدة ومردود قوي خلال الموسم الجديد.

وبدوره؛ أكد لاعب فريق نادي العين راشد عيسى، على أهمية زيارة الشيخ عبدالله بن محمد إلى مقر معسكر الفريق في النمسا، موضحًا "أن وجود رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم مع الفريق الأول يجسد مدى اهتمام النادي بهذه المرحلة الحالية في التحضير للموسم الجديد ونحن سعداء جدًا بتواجده بيننا".

وأضاف: اعتدنا على وقفة ومساندة الشيخ عبدالله بن محمد للاعبين في كل مكان بالعالم ومهما كانت الظروف، فهو رئيس مجلس إدارة الشركة والصديق المخلص للجميع والمشجع المحب للنادي ونعده بإظهار أفضل ما لدينا خلال الموسم الجديد.

وأعرب لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي، سعيد المنهالي ومدافع فريق نادي العين عن سعادته البالغة بوجود الشيخ عبدالله بن محمد معهم في معسكر "الزعيم"، مؤكدًا: اعتدنا على دعمه ومساندته وتشجيعه الدائم لنا في جميع المناسبات لذلك ليس غريبًا حضوره إلى النمسا من أجل تعزيز معنوياتنا ومنحنا الدافع المطلوب.

وأعرب اللاعب محمد فوزي، عن بالغ تقديره للشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على دعمه الدائم ومساندته اللافتة لجميع عناصر الفريق، معتبرًا وجود رئيس مجلس الإدارة رسالة واضحة لأهمية المرحلة الحالية التي تتطلب مضاعفة الجهود والالتزام والتركيز والجدية.

وقال فوزي، نحن ندرك جيدًا ما المطلوب منا خلال هذه الفترة المهمة من الإعداد للموسم الكروي الجديد وسنعمل بقوة على تحقيق تطلعات قيادة النادي وطموحات الإدارة وإسعاد جماهير العين الوفية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن محمد آل نهيان يطمئن على استعدادات الزعيم في النمسا عبدالله بن محمد آل نهيان يطمئن على استعدادات الزعيم في النمسا



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates