مدرب العين يؤكد أن غياب أبرز العناصر لن يقف أمام طموحات الفريق
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل انطلاق لقاء "الشباب" في ثاني جولات كأس الخليج العربي

مدرب "العين" يؤكد أن غياب أبرز العناصر لن يقف أمام طموحات الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "العين" يؤكد أن غياب أبرز العناصر لن يقف أمام طموحات الفريق

المدير الفني لـ"العين" الإماراتي الكرواتي زلاتكو داليتش
دبي - صوت الإمارات


أكد المدير الفني لـ"العين" الإماراتي الكرواتي زلاتكو داليتش، أن فريقه سيدخل المواجهة الثانية في كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين لكرة القدم أمام "الشباب" الجمعة، في ظل غياب نحو 13 لاعبًا، بسبب المشاركة مع المنتخبات، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد فايز بداعي الإصابةوذكر داليتش في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة "ظروف غياب أبرز العناصر، لن تقف أمام طموحات اللاعبين غير الدوليين في قائمة فريقي في المنافسة على اللقب، وفي مباراتنا الماضية أمام الجزيرة في أبوظبي تعادلنا 2/2، وكنت سعيدًا بشخصية اللاعبين في الشوط الثاني، عندما أظهروا روح القتال والتحدي والرغبة في تحقيق أهداف الفريق".

وأوضح "فريقي لعب في الجولة الأولى، مباراة من شوطين مختلفين، وأتمنى أن يقدم مستوى أفضل في مواجهة الشباب، وسأتبع سياستي في منح الثقة للاعبين الشباب كراشد مهير وسالم العزيزي، ومباريات الكأس، تمثل فرصة مهمة للاعبين الصغار والبدلاء الذين لا تتسنى لهم دائماً فرصة المشاركة بمواجهات الفريق في ظل وجود الدوليين، إلى جانب العائدين من الإصابة كخالد عبد الرحمن ومحمود الماس ومحمد فايز".

وزاد "الشباب من الفرق القوية، وسيواجه العين مكتمل الصفوف، عدا لاعب واحد أو اثنين فقط، بيد أنه اختبار جيد بنسبة للاعبي فريقي،  وتحضيراتنا تمضي على النحو المطلوب في المرحلة الحالية، واتفق مع الآراء التي أكدت أن الطقس في الوقت الحالي ليس الأفضل لخوض المباريات، ولكن الأمر ليس بأيدينا ونتطلع إلى تقديم الأداء القوي لحصد النقاط الثلاث والخروج من المباراة دون أي إصابات".

وتعليقًا على سؤال حول حالة عدم تساوي الفرص على الكأس، والتي تتجسد في افتقاد بعضها لكل الأساسيين، في حين يحتفظ البعض الآخر بجميع لاعبيه، قال "الأهم بالنسبة لنا، أننا نسعى إلى المنافسة على لقب البطولة، وإذا وضعنا في ميزان المقارنة بين خياراتنا في الكأس بين الموسمين الماضي والحالي، نجد أن القائمة الحالية أفضل بكثير".

واستطرد داليتش "الفوز هدف العين في جميع مبارياته، وغياباتنا كثيرة، ولكنني أتطلع إلى حصد بطولات أكثر في الموسم الحالي، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين، وحالياً نمتلك فرصة المنافسة على لقب المسابقة، رغم أن هناك فرق مكتملة الصفوف ولا تتأثر قائمتها الأساسية في "أيام الفيفا" وهي تتطلع دائمًا إلى المنافسة بقوة على لقب كأس الخليج العربي".

وأشار إلى أن "اللاعبين الأجانب أمضوا مع الفريق مدة شهرين، وفي اعتقادي أن الكأس، فرصة جيدة لتعزيز معدل انسجامهم مع الفريق، والتعود أكثر على الطقس، وللأسف سنفتقد في مواجهة الجولة الثانية لجهود إيمانويل إيمينيكي الذي التحق بصفوف منتخب بلاده النيجيري أخيراً".

وذكر "في اعتقادي أن مردود بعض اللاعبين لم يصل بعد إلى معدل العطاء المطلوب منهم في الميدان، وكغيري من المدربين أتوقع من اللاعب الأجنبي أن يحدث الفارق مع الفريق، لذلك قام النادي باستقدامه ولكن لا يجب أن نستعجل الحكم عليهم، فهم ينتظرون المساندة والدعم منا حتى يتمكنوا من إظهار أفضل ما لديهم مع الفريق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد أن غياب أبرز العناصر لن يقف أمام طموحات الفريق مدرب العين يؤكد أن غياب أبرز العناصر لن يقف أمام طموحات الفريق



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates