45 ميدالية للإمارات في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

45 ميدالية للإمارات في بطولة "أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 45 ميدالية للإمارات في بطولة "أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو"

بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو
محمود عيسى - صوت الامارات

اختتمت مساء أمس الاثنين، منافسات الجولة الثانية من النسخة الرابعة لبطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو التي أقيمت في مدينة لوس أنجلوس.

ونجح أبطال الإمارات في حصد 45 ميدالية ملونة عبارة عن 17 ذهبية و21 فضية و7 برونزيات، وحملت الذهبيات الـ 17 توقيع كل من سلطان خميس العامري نادي بني ياس وزن 81 كجم الحزام الأزرق، وريم العبيدلي من نادي بني ياس وزن 82 كجم الحزام الأزرق، وعبير الضنحاني من نادي الوحدة وزن 70 كجم حزام أبيض، وجابر عبدالله من نادي الجزيرة وزن 77 كجم حزام أزرق، وسالم الحوسني نادي الشارقة وزن 77 كجم حزام بنفسجي، ومهرة الهنائي نادي العين وزن 57 كجم حزام أزرق.

وزايد الكثيري من نادي بني ياس وزن 65 كجم حزام أزرق، وثامر الشامسي من نادي الجزيرة حزام أزرق وزن 69 كجم، أحمد عمر نادي الوحدة 94 كجم حزام أزرق، وعلي إبراهيم الحوسني نادي الجيش 110 كجم حزام أزرق، وعمر الفضلي أكاديمية أجيال، وحميد البلوشي فريق الجيش وزن 69 كجم حزام ازرق، وبشاير المطروشي من نادي العين حزام أزرق 70 كجم، وأحمد عبدالله نادي الجيش وزن 85 كجم حزام أزرق، وفيصل البلوشي نادي الجيش 85 كجم حزام أزرق، وراشد النقبي الجيش 94 كجم حزام أزرق، ومحمد الكعبي وزن 85 كجم من فريق "777" حزام أبيض.

وجاءت الميداليات الفضية الـ 21 عن طريق كل من خليفة الحمادي نادي بني ياس، وماهر الطاهر من نادي الوحدة، وسالم مبارك زايد من نادي بني ياس، وسيف ذيبان وحمده الشكيلي من نادي الوحدة، وناصر البريكي من القوات المسلحة، وهيثم حناوي من الجيش، وعبيد النعيمي من نادي العين، وضاحي الثميري من الوحدة، وحسن السعدي من الوحدة أيضا، وعبدالله بو علي من نادي الجزيرة، وأحمد المصعبي من نادي الجزيرة، ومحمد كرم حسن، وعبيد الكعبي من الجزيرة أيضاً، وحصة الشامسي من نادي العين، وعلي عباس وسعود ناصر من نادي الجيش، وعمر المنهالي من نادي بني ياس، وعليا الضنحاني من نادي الوحدة، سعود علي من فريق الجيش، وعبدالعزيز اليعقوبي من نادي الوحدة، وعبدالله الجنيبي من نادي الجزيرة.

وأحرز الميداليات البرونزية الـ 7 كلٍّ من عمر الحوسني من نادي الجزيرة، وصالح الضريبي وهيفاء المرزوقي من نادي الوحدة، ومصبح الخاطري من الجزيرة، ويحيي الحمادي من أكاديمية و 777، وهند الحمادي نادي بني ياس، وراشد الكعبي من نادي العين. 

ويكون "الوحدة" بهذه النتائج انتزع صدارة الأندية في هذه الجولة من الجزيرة بواقع 2540 نقطة، يليه الجزيرة والجيش بعدد النقاط ذاتها 1880 نقطة، ثم بني ياس 1200 نقطة، والعين 1100 نقطة، وفريق "777" 340 نقطة، والشارقة 240 نقطة، والكوماندوز 200 نقطة، وأكاديمية أجيال 200 نقطة أيضا.

وأكد عبدالله السبوسي قنصل الإمارات في لوس أنجلوس أن فكرة بطولة أبوظبي جراند سلام عندما طرحت لم يكن يتوقع منها أن تحقق هذا النجاح الكبير على مدار السنوات الأربع الماضية، خصوصا أنه حضر ويحضر بطولات في مختلف الرياضات، ولم يجد تأثيرا كبيرا من المجتمع المحلي الأميركي معها مثلما وجده مع الجو جيتسو، مشيرا إلى أن التنظيم الاحترافي المبهر، والاختيار الموفق للمكان سواء في جامعة ايسوزا، أو في صالة بوب برادلي، أو في مركز المؤتمرات الشهير "كونفينشن سنتر".

وقال "هناك إقبال كبير على البطولة سواء من اللاعبين، أو من الجمهور، وبالنسبة لي كشاهد على هذه البطولة من النسخة الأولى وحتي الآن هناك تطور كبير في قدرتها على التأثير والانتشار، حيث خلقت قاعدة عريضة من الجماهير التي تنتظرها كل عام، وبكل ثقة أقول إنه لا توجد أي بطولة في أميركا تحظى بالحجم ذاته من الشهرة والاهتمام مثل أبوظبي جراند سلام".

وتابع "على ضوء ما تحقق من نجاحات كبيرة في هذه البطولة عاما بعد آخر، ربما يتوقع البعض أن التكلفة كبيرة في التنظيم والدعاية والترويج، ولكن بالعكس التكلفة أقل من كل التوقعات، وبالنسبة لي لا أستطيع أن أصف مشاعر الفخر والسعادة كوني إماراتيا وأرى بلدي حاضرة بقوة في مدينة الشهرة والأضواء، ومن هنا فإن الرياضة من القطاعات التي تملك قوى ناعمة كبيرة، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا ونحن في عام زايد، وكلنا ندرك أن من وراء هذا المشروع هو سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وقال، في تعليقه على وصول عدد ممارسي رياضة الجو جيتسو في الإمارات إلى أكثر من 130 ألف لاعب ولاعبة في مختلف إمارات الدولة "أنا زرت دولا كثيرة، وتابعت رياضات مختلفة، وقصص نجاح كثيرة، لكنني لم أرَ قصة نجاح بهذه السرعة والتميز والإبداع في العالم مثل التي رأيتها في مشروع الجو جيتسو، ولابد هنا أن نشيد بدور اتحاد الإمارات برئاسة عبدالمنعم الهاشمي، وكل أعضاء ومسؤولي الاتحاد"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

45 ميدالية للإمارات في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو 45 ميدالية للإمارات في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates