عموري يؤكّد أن إدارة العين رفضت تجديد عقده
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف أنه فضل الذهاب إلى الهلال بدلًا من النصر

عموري يؤكّد أن إدارة العين رفضت تجديد عقده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عموري يؤكّد أن إدارة العين رفضت تجديد عقده

عمر عبدالرحمن عموري
أبوظبي - محمود عيسى

كشف الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب الهلال السعودي الحالي، العديد من الكواليس في مفاوضات الزعيم السعودي معه وكذلك أسباب عدم تجديد عقده مع العين الإماراتي قبل الرحيل. وانتقل النجم الإماراتي إلى الهلال خلال الميركاتو الصيفي المنقضي في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد فقط عقب نهاية عقده مع العين، في صفقة أثارت الكثير من الجدل.

وقال عموري في حواره مع قناة "دبي الرياضية"، إن "العديد من الأمور يجهلها الإعلام والجماهير، كنت أتكلم مع إدارة العين منذ ستة أشهر قبل انتهاء عقدي وطلبت مقابلة الشيخ هزاع حتى أعلم مصيري وما إذا كنت سأحترف أو سأستمر وكذلك لإخباره بعدد من الأمور التي تحدث في الفريق دون علمه بصفتي قائد الفريق، كذلك تكلمت مع رئيس النادي للتجديد وكان رده انتظر وأنا كنت أنوي أن ألعب للعين مهما صار، لأنه هو من صنع اسمي، حتى أنني تكلمت مع زوران عن مصيري وأخبرته أنني لا أعلم ما ينويه مسؤولو العين، حتى أتت موافقة الشيخ هزاع برحيلي، وتلقيت عرض الهلال ورحبت بالعرض، لأن أي لاعب يتمنى اللعب للهلال، والشيخ هزاع وافق على انتقالي للهلال، ووقع عام واحد بأمر منه، ولا أعلم ما إذا كانت المدة ستطول أم لا، لكنني أسعى لتشريف الإمارات في السعودية".

 وأضاف "لو أمر الشيخ هزاع التجديد للعين لجددت، لكنهم وافقوا على رحيلي، والأمور مادية ليس لها أي دخل بعدم تجديدي، لكنني اشترطت أن أقابل الشيخ هزاع أولًا، والعين لم يكن يريد بقائي، بدليل أنهم لم يفاتحونني في التجديد وأنا من طلبت". وتابع "رئيس النادي لم يكن صادقًا وقال المدرب لا يريدني وهذا لم يحدث، ولدي ما يثبت ذلك من رسائل نصية من زوران يريد مني الاستمرار مع العين. كنت متمسكًا بالعين لآخر لحظة حتى عند وصولي للسعودية والدي تحدث مع المسؤولين وقتها وقال لهم أن لدينا استعداد للعودة للتجديد للعين ثم توقيع عقود الإعارة إلى الهلال، لكنهم لم يرغبوا".

ونفى أنه منّ رفض التجديد، قائلًا "أنني طلبت التوقيع للعين 3 سنوات ثم أذهب إعارة لموسم واحد، لكن الإدارة تأخرت في المفاوضات معي وكان لدي مستحقات ولم أجد أي مبادرات منهم، وحتى الآن لم أحصل على مستحقاتي من العين، وبسبب الإدارة خسرت الكثير قبل انتقالي للهلال، الكل سبقني في التدريبات، توقفت شهرين عن التدريب، حتى أنني أيقنت أنني سأكون متأخرًا للغاية حتى لو احترفت، الجميع يخوض معسكرات إعداد وأنا لم أكن أتدرب وقتها".

  وبيّن أن الدوري السعودي جماهيريًا وإعلاميًا أقوى بمراحل، وتحفيز الجمهور للاعبين في السعودية فرق السماء والأرض بين الإمارات، جمهور العين الأقوى في الإمارات، لكن الإعلام السعودي هنا قوي والجمهور يحضر بشكل أكبر، حتى أنك تشعر بقيمتك في السعودية أكثر من الإمارات كلاعب، الجميع يرغب في التقاط الصور معك، هم حقًا عشاق للكرة، عكس الجمهور الإماراتي.

 وأكد أنه لم يعلم سبب غياب الجمهور عن الدوري الإماراتي، لكن جمهور العين يحضر وإن كان يغيب عن بعض المباريات، ونفى معرفته بمفاوضات علي مبخوت للانتقال للهلال، قائلًا "لكنني  أرحب به كثيرًا، هو يستحق اللعب لنادي مثل الهلال، لا أقلل من الجزيرة، لكن هنا يوجد تحدي ومنافسة".

وتحدث عن عدم تأهل المنتخب الإماراتي إلى كأس العالم روسيا 2018 ، قائلًا "الكرة تغيرت، جيل التسعينات وصلوا لكأس العالم وهذا أسعدنا، كنا نتمنى أن نصل، لكن كرة القدم تطورت وأصبح بها صعوبات أكثر من قبل، كنا نتمنى أن نرفع علم الإمارات في المونديال وأن نسطر أسمائنا في سجلات المونديال".

وواصل "لا بد أن يتعاون الجميع، للتغلب على السلبيات التي ظهرت كثيرًا في الفترة الأخيرة، خاصة وأننا مقبلون على كأس آسيا، لا بد أن نظهر للجميع أننا يد واحدة، زاكروني؛ المدير الفني، معنا منذ ستة أشهر تقريبا ولم نتمكن من التعود على طريقته خلال معسكر مدته أسبوعين فقط يقام على فترات، لكنني أعد الجمهور بأن نبذل قصارى جهدنا في كأس آسيا وسنتوج به".

 ووجّه رسالة إلى جمهور الهلال قائلًا "أفكر كيف يمكنني أن أرد الجميل لهم مع أنه لا يمكنني أن أرده، شعوري لا ينوصف عندما قابلونني في المطار حتى قبل أن أوقع للنادي، ما عليّ أن أقدم أفضل ما عندي حتى أسعدتهم، وفي السوبر أيضا استقبالهم أثر فيّ وكذلك أمام الشباب العماني بين الشوطين، لم أكن أتمنى أن يفهم جمهور العين من جهة واحدة، هم لهم فضل عليّ وكانوا يساندونني في كل شيء، ومستحيل أن أحزنهم، نعم رحلت دون موافقتهم لكنني لو كنت خائنًا لما وقعت عام واحد فقط للهلال وكان بأمر من الشيخ هزاع".


 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموري يؤكّد أن إدارة العين رفضت تجديد عقده عموري يؤكّد أن إدارة العين رفضت تجديد عقده



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا

GMT 01:30 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

مهرجان "غلاويج" في كردستان يكرّم عباس بيضون و مالك مطلبي

GMT 18:48 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

ماجد المهندس يطرح أحدث أغانيه " هذي جدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates