فوزي فايز يكشف أسرار خروجه من نادي العين وسبب انتقاله إلى الشارقة
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن زلاتكو ليس ضعيف الشخصية

فوزي فايز يكشف أسرار خروجه من نادي العين وسبب انتقاله إلى الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوزي فايز يكشف أسرار خروجه من نادي العين وسبب انتقاله إلى الشارقة

الوافد الجديد لصفوف فريق الشارقة فوزي فايز
دبي _صوت الأمارات


عبّر الوافد الجديد لصفوف فريق الشارقة فوزي فايز، عن حزنه الشديد لمغادرته أسوار نادي العين، الذي نشأ وترعرع فيه، مشيرًا إلى أنه وجد نفسه مجبرًا على الخروج، نظرًا لرغبته في المشاركة بالمباريات، واستعادة مستواه، والعودة من جديد إلى قائمة المنتخب الوطني قبل نهائيات كأس آسيا المقامة مطلع العام المقبل.

وقال فوزي أن "مغادرة أسوار نادي العين لم تكن بيدي، وإنما وجدت نفسي مجبرًا عليها، لأن فرصة مشاركتي في المباريات الرسمية ستكون قليلة جدًا، وبالنسبة لي فأرى أنني مازلت قادرًا على العطاء داخل الملعب"، وأكد أنه كان يرغب في الاعتزال بنادي العين الذي نشأ وتعلم الكرة داخله.

وقال إنه فضّل الانتقال إلى الشارقة، بسبب المشروع الذي يقومون به في الوقت الحالي، بقيادة المدرب عبدالعزيز العنبري.

وتحدث فايز بصراحة ردًا على سؤال بشأن الحقائق التي لا يعرفها الجمهور عن الانتقال من العين إلى الشارقة، وقال "سأكون صريحًا، خرجت من نادي العين حزينًا، ولكن مع ذلك سأظل عيناويًا، وجدت نفسي مجبرًا على الخروج، لأنني أريد أن أشارك في المباريات، وأستعيد مستوياتي، وأعود لإلى المنتخب الوطني، وهو أكبر أحلامي في العام الجاري.

وكشف أن مغادرة أسوار نادي العين لم تكن بيديه، وإنما وجد نفسه مجبرًا عليها، لأن فرصة مشاركته في المباريات الرسمية ستكون قليلة جدًا، وأضاف "بالنسبة لي فأرى أنني مازلت قادرًا على العطاء داخل الملعب".

وقال فايز ردًّا على سؤال بشأن الانتقاد على خروجه من نادي العين "الحقيقة أنني لم أجد الفرصة لتوديعهم، كتبت كلمات وداع لهم، وكنت أنوي أن أنشر مقطع فيديو عبر حساباتي الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، لكنني لم استطع. عمومًا أود أن أقول لكل الجماهير: أنتم دائمًا في قلبي، وستظلون كذلك، وسامحوني إذا كنتم قد رأيتم أنني قد قصرت في أحد الأيام، وأنا الآن في تحدٍّ جديد مع الملوك، فتمنوا لي التوفيق".

وتحدث عن ذكرياته الجميلة في نادي العين، وقال "ذكرياتي ليست مرتبطة فقط بنادي العين، وإنما بالمدينة كلها، 30 سنة من عمري قضيتها في «دار الزين»، وهي أحلى أيامي، وستظل كذلك، بالنسبة للجمهور واللاعبين فعلاقتي معهم أكثر من رائعة، وبالتأكيد لن أنسى الفرحة الكبيرة التي عشتها مع "الزعيم" بالتتويج بالألقاب".

وكشف فايز عن أصعب اللحظات بالنسبة له مع العين "أصعب اللحظات كانت في عدم مشاركتي في النهائيات الثلاثة التي خاضها الفريق في دوري أبطال آسيا، في نسخة 2003 حينما توج العين باللقب كنت وقتها في المراحل السنية، لكن في نهائي 2005 أمام الاتحاد كنت مع الفريق الأول، لكنني كنت احتياطيًا، بينما في نهائي 2016 أمام تشونبوك الكوري الجنوبي بدأت المباراة، لكنني تعرضت لإصابة أبعدتني عن الملاعب فترة طويلة".

وبشأن توقعاته بأنه سيغادر أسوار نادي العين أم أنه كان يفضل الاعتزال، قال فايز "كنت أرغب في الاعتزال في نادي العين، المكان الذي نشأت وترعرعت فيه"، مضيفًا أنه كان هنالك عرضان آخران من ناديي الجزيرة وبني ياس.

وكشف اللاعب عن سبب اخيار نادي الشارقة بالتحديد "خلال فترة دراستي للعروض، وجدت أن نادي الشارقة هو الأفضل لي من نواحٍ عدة، كما أن المشروع الذي يقومون به في الوقت الحالي، بقيادة المدرب عبدالعزيز العنبري، جعلني أتحمس لفكرة التوقيع لنادي الشارقة، وكنت أتمنى أن ينتقل معي المهاجم أحمد خليل إلى «الملك»، ولكنه فضّل العودة إلى شباب الأهلي".

وأكد فايز بشأن خططه للاستمرار في الملاعب أنه "لن أتوقف عن ممارسة كرة القدم في الفترة الحالية، وسأستمر أطول فترة في الملاعب، فهناك العديد من اللاعبين في دوري الخليج العربي في أعمار متقدمة، ولايزالون يقدمون مستويات جيدة، وهم محافظون على أداء ثابت".

وبشأن تعدد إصاباته المزمنة قال فايز "الإصابات لا تزيدني إلا قوة، لأنني أصبحت أعرف كيف أتعامل مع نفسي خلال فترة العلاج، ووضع خطة من أجل العودة إلى الملاعب، وأنا سعيد لأنني أجد فرصة المشاركة في المباريات في كل مرة أعود فيها من الإصابة"، وأضاف "بالتأكيد أثرت فيّ، لأنها كانت تبعدني عن الفريق فترة طويلة، ولكنني مع ذلك لم أكن احتاج فترة طويلة من أجل العودة للتشكيلة الأساسية، وفي إصابتي الأخيرة قطعت وعدًا على نفسي بأن لا أستسلم، واجتهد أكثر، ولكن حينما عدت لم أجد الفرصة الكافية".

وكشف اللاعب عن أفضل فتراته في نادي العين، وقال "هناك عدد من المواسم التي اعتبرها الأفضل، خصوصًا فترة المدرب الروماني أولاريو كوزمين، ففي تلك المواسم كنت أتنافس أنا وشقيقي داخل الملعب على من يقدم مستوى أفضل، ولكن للأسف لم يستمر الوضع كثيرًا، إذ تعرض شقيقي للإصابة. عمومًا في الموسم الجديد سنتواجه داخل الملعب، وهذه المرة كل واحد في نادٍ آخر".

وعلَّق مدرب العين السابق زلاتكو داليتش قائلًا "زلاتكو مدرب محبوب من اللاعبين، والجميع ظل يكن له الاحترام حتى يومه الأخير مع الفريق، وهو مدرب متعاون، ويعامل الجميع بتواضع، ويتشاور مع اللاعبين"، وأضاف "إذا كان زلاتكو داليتش صاحب شخصية ضعيفة لم يكن ليحقق النجاح معنا في نادي العين بالحصول على لقب الدوري وكأس رئيس الدولة، والوصول كذلك إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وهو حاليًا نجح في كتابة تاريخ مع منتخب بلاده بالوصول إلى نهائي كأس العالم".

وكشف عن علاقته مع زلاتكو وزوران وقال "علاقتي جيدة بالمدربين، وكنت أتمنى فوز منتخب كرواتيا بكأس العالم من أجل زلاتكو، حينما تولى زوران مهمة تدريب الفريق كنت مصابًا، ولم يكن يريد أن يجازف بإشراكي في المباريات، وكان يسألني عن جاهزيتي، وأخبره بأنني مستعد، وأعتقد أنه كان تحت ضغط، ورغم ذلك كنت سعيدًا، لأن الفريق ختم الموسم بالحصول على ثنائية الدوري والكأس".

وعلَّق على تقييمه لمونديال روسيا، قائًا "هو ليس ضعيفًا، بل أعطى المنتخبات التي تستحق، في البداية كنت أرشح أن يكون النهائي بين ألمانيا وإسبانيا، ولكن تغيرت نظرتي، لأن هناك منتخبات أخرى ظهرت بقوة، واستطاعت أن تقول كلمتها، مثل كرواتيا وبلجيكا".

 وبشأن فرصه للعودة مجددًا إلى المنتخب الوطني "بالاجتهاد والمثابرة كل شيء ممكن، وكما قلت أنا خرجت من نادي العين من أجل اللعب أساسيًا، وأريد أن أقدم أفضل ما لدي من أجل أن ألفت نظر مدرب المنتخب زاكيروني، وبالتأكيد هذا الأمر يتطلب مني العمل المستمر، وأنا جاهز لذلك".

وكان فوزي فايز من مواليد 14 تموز/ يوليو 1987، ويجيد اللعب في خط الدفاع، وبدأ مسيرته مع كرة القدم في المراحل السنية بنادي العين.

وتوج مع فريق العين بجميع الألقاب، وكان لاعبًا في المراحل السنية خلال تتويج "الزعيم" بلقب دوري أبطال آسيا 2003، بينما كان لاعبًا في الفريق الأول في نهائي دوري أبطال آسيا 2005 أمام الاتحاد السعودي، وانتقال اللاعب فوزي فايز من العين إلى صفوف الشارقة، بعد مشوار طويل قضاة في صفوف الزعيم، حقق خلاله الكثير من البطولات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوزي فايز يكشف أسرار خروجه من نادي العين وسبب انتقاله إلى الشارقة فوزي فايز يكشف أسرار خروجه من نادي العين وسبب انتقاله إلى الشارقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates