بيرغ يكشف أن اللعب مع عموري سيكون أمرا ممتعا
آخر تحديث 15:17:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن "الزعيم" يتفوق على العديد من الأندية الأوروبية

بيرغ يكشف أن اللعب مع "عموري" سيكون أمرا ممتعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيرغ يكشف أن اللعب مع "عموري" سيكون أمرا ممتعا

ماركوس بيرغ
دبي - صوت الإمارات

افع اللاعب السويدي ماركوس بيرغ، عن رحيله من نادي باناثينايكوس اليوناني، وانضمامه إلى نادي العين بداية من الموسم المقبل، مؤكداً أن اختياره اللعب في دوري الخليج العربي لن يؤثر في مستقبله مع منتخب السويد، الذي يتصدر المجموعة الأولى في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بالتساوي مع منتخب فرنسا، بينما أبدى سعادته باللعب مع عمر عبدالرحمن، الذي وصفه بأنه لاعب عظيم، واللعب معه سيكون أمراً ممتعاً.

وقال بيرغ لصحيفة «أون سبورت» السويدية، قبل السفر أمس إلى العين، إنه كان يشعر بالقلق قبل اتخاذ قرار الرحيل من باناثينايكوس واللعب بعيداً عن أوروبا، لكنه أشار إلى أنه بعد سفره إلى الإمارات، وقيامه بجمع معلومات عن نادي العين، أصبح يشعر بحماسة كبيرة لخوض هذه التجربة الجديدة، خصوصاً أن «الزعيم» من أفضل الأندية في قارة آسيا، واللعب معه لن يؤثر سلباً في حظوظه في اللعب مع المنتخب السويدي.

وأضاف: «لم يكن لدي معلومات كافية عن كرة القدم في آسيا، لكن بصراحة فإن الكرة هناك متطورة للغاية، ولا أخفي سراً أن من أهم أسباب موافقتي على الانضمام إلى العين هو أنه يلعب في دوري أبطال آسيا، وتأهل إلى دور الثمانية، إذ إن الفريق لديه طموحات كبيرة في مواصلة مشواره في البطولة القارية، التي حقق لقبها مرة من قبل، ووصل إلى النهائي في النسخة الماضية».

وكشف بيرغ عن أنه تحدث مع الجهاز الفني لمنتخب السويد، موضحاً: «أكدت للجهاز الفني أن انتقالي إلى العين هو خطوة إيجابية، ولن تكون عودة إلى الوراء، وإنما أثق بأنني سأستمر بالصورة التي ظهرت بها مع باناثينايكوس، خصوصاً أن دوري الخليج العربي يضم مجموعة جيدة من الفرق، والكرة الخليجية بصفة عامة تطورت ولديها أندية تنافس قارياً دوماً».

وتابع إشادته بنادي العين، وقال: «العين لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، وبعد متابعتي له، أرى أنه أفضل من العديد من الأندية التي تلعب في أوروبا، ولديه جماهيرية كبيرة في الإمارات وآسيا، ونتائجه في دوري أبطال آسيا توضح قيمته».

وأبدى بيرغ سعادته باللعب مع عمر عبدالرحمن، وقال: «العين يضم لاعباً عظيماً اسمه عمر عبدالرحمن، وهو حصل على لقب أفضل لاعب في آسيا، ويتمتع بموهبة كبيرة، ولديه مهارات ممتازة، وسيكون أمراً رائعاً أن ألعب معه في الفريق نفسه».

وأشار اللاعب السويدي إلى أنه بعد توقيع العقد مع نادي العين عاد إلى غوتنبرغ في السويد، لإنهاء بعد المتعلقات، موضحاً أنه حرّ على خوض بعض التدريبات في ملعب خاص بأحد أصدقائه، حتى يصبح جاهزاً لبداية فترة الإعداد مع «الزعيم».

وتحدث عن تجربته مع باناثينايكوس، وقال: «هو من أقرب الفرق إلى قلبي، ولكن الفترة الأخيرة شهدت بعض المشكلات، وهي التي لن أعانيها مع نادي العين، ورغم ذلك كل ما أسعى إلى تذكره مع النادي اليوناني هو اللحظات السعيدة، ونسيان أي أمور سلبية».

في المقابل، أكد ماركوس بيرغ، أن لمنتخب السويد أربع مباريات مصيرية بداية من شهر أغسطس حتى أكتوبر المقبلين، في تصفيات كأس العالم، وقال: «علينا أن نكون أكثر تركيزاً وحاسمة في المباريات المقبلة، لضمان التأهل إلى مونديال روسيا». أما بالنسبة إلى علاقته بالنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وتأثير غيابه عن مباريات السويد في التصفيات، وقال: «غيابه سيكون مؤثراً للغاية، والسويد من دونه ستختلف، لأنه قادر على تغيير نتيجة أي مباراة في أي لحظة، ووجوده يمنح المنتخب شخصية أقوى، وبالنسبة لي نحن متفاهمان داخل الملعب، وأنا أقوم بأدوار دفاعية لمنحه حرية أكبر في الهجوم، وقد تكون موافقتي على ذلك الأمر، بسبب القيمة الكبيرة التي يتمتع بها 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرغ يكشف أن اللعب مع عموري سيكون أمرا ممتعا بيرغ يكشف أن اللعب مع عموري سيكون أمرا ممتعا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates