ماركوس بيرغ يؤكد العين لا يزال بخير
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بعد خسارة "السوبر" بضربات الحظ

ماركوس بيرغ يؤكد العين لا يزال بخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماركوس بيرغ يؤكد العين لا يزال بخير

فوز فريق العين بركلات الترجيح
دبي - صوت الامارات

 قال لاعب فريق العين، الدولي السويدي ماركوس بيرغ، إن «روح العودة» التي سيطرت على جميع لاعبي «الزعيم» في الشوط الثاني من مباراة كأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم أمام الوحدة في القاهرة، أول من أمس، ومعادلتهم للنتيجة بتسجيل ثلاثة أهداف أكدت أن العين لايزال بخير، وأنه قادر على تقديم نفسه بصورة قوية في الموسم الجديد، بشرط تحليل ما حدث في الشوط الأول والاستفادة منه.

وأكد المهاجم، الذي سجل أحد أهداف العين وأهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، أن «الزعيم» أظهر عقلية مختلفة تماماً عن الشوط الأول الذي انتهى بتأخرهم بثلاثة أهداف.

وقال في تصريحات صحافية: «كان هنالك حدث إيجابي في الشوط الثاني وأظهرنا عقلية مختلفة تماماً عن الشوط الأول الذي أضعنا فيه العديد من الفرص، كما أن شباكنا استقبلت ثلاثة أهداف بسبب بعض الأخطاء، ونعتذر لجمهورنا عما حدث في الشوط الأول لأننا لم نكن فيه فريق العين الذي يعرفه».

وكان «العنابي» أنهى الشوط الأول لمباراة كأس السوبر، التي أقيمت في ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، متقدماً بثلاثة أهداف، وبدت عليه الرغبة في الفوز بأكبر عدد من الأهداف، من خلال أسلوب الضغط الذي مارسه على العين في منطقته الخلفية بالتحركات المزعجة للثلاثي إسماعيل مطر والأرجنتيني سبستيان تيغالي والمغربي مراد باتنه.

لكن فريق العين نجح في العودة لأجواء اللقاء في الشوط الثاني بتسجيل ثلاثة أهداف، لينقل المباراة لركلات الترجيح التي كان قريباً من الفوز بها، بعد أن أضاع تيغالي إحدى ركلات الترجيح قبل أن يعود لاعبا العين، المصري حسين الشحات والبرازيلي كايو لوكاس، ويهدرا ضربتَي ترجيح، ليتوج «العنابي» باللقب.

واعتبر هداف دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، أن عليهم تحليل ما حدث خلال المباراة بعمق، وقال: «يجب علينا أن نشاهد المباراة مرة أخرى ونحللها، من أجل تصحيح الأخطاء والعمل على الاستفادة من الدروس التي حصلنا عليها خلال اللقاء، حتى لا تتكرر خلال الموسم، لأنه وقتها لن يكون هناك فرصة للتعويض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماركوس بيرغ يؤكد العين لا يزال بخير ماركوس بيرغ يؤكد العين لا يزال بخير



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates